معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مبروك يقود الاتحاد للفوز
نشر في الرياض يوم 24 - 08 - 2012

قاد حارس الاتحاد مبروك زايد فريقه إلى الفوز على النصر 1-صفر في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الخميس) على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وتألق مبروك زايد في المباراة بشكل لافت إذ حرم النصراويين من الوصول إلى المرمى في أكثر من هجمة خطرة، ولم تعكس نتيجة المباراة واقعها الفني داخل المستطيل الأخضر إذ كان النصر هو الأفضل والأكثر وصولاً للمرمى.
هدف المباراة الوحيد سجله لاعب الوسط البرازيلي سوزا (59).
بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى سبع نقاط، بينما بقي رصيد النصر متجمداً عند أربع نقاط.
فرض النصر أفضليته في الشوط الأول بعكس الاتحاد الذي قدم أداء فنياً متواضعاً. أولى الهجمات الخطرة في المباراة سجلت باسم لاعب وسط النصر المصري حسني عبدربه الذي تهيأت له كرة خارج منطقة الجزاء سددها قوية لكن حارس الاتحاد مبروك زايد حولها بصعوبة إلى ركلة زاوية (4)، قبل أن يرد عليه سعود كريري بتسديدة قوية مرت خطرة بجوار القائم، بعدها هدأ اللعب بين الفريقين وانحصر في وسط الملعب دون خطورة تستحق الذكر، وبعد انقضاء نصف ساعة من مجريات الشوط الأول كاد مهاجم النصر الإكوادوري ايوفي أن يهز الشباك الاتحادية بيد أن القائم تكفل بالتصدي لتسديدته (30)، هجمة ايوفي الخطرة فتحت شهية النصراويين إذ شكلوا ضغطاً على المرمى الاتحادي وتلقى المهاجم محمد السهلاوي كرة عرضية رائعة من المصري حسني عبدربه حولها برأسه مرت بجوار القائم (35)، بعدها بدقيقة راوغ محمد السهلاوي الدفاع الاتحادي وتجاوز حمد المنتشري قبل أن يسدد كرة قوية تصدى لها الحارس مبروك زايد على دفعتين (36)، ومن هجمة مرتدة كاد الاتحاد أن يفاجيء مضيفه النصر بهدف التقدم عندما عرض إبراهيم هزازي الكرة لزميله محمد نور الذي حولها برأسه إلى الأردني أنس الشربيني إذ سدد الأخير كرة قوية كادت أن تهز الشباك النصراوية عندما حولها المدافع محمد عيد بالخطأ في مرماه لكن الحارس عبدالله العنزي ابعدها من على خط المرمى (39).
مع بداية الشوط الثاني ارتكب مدافع الاتحاد رضا تكر خطأ كاد أن يكلف فريقه الكثير بعد أن خطف منه المهاجم محمد السهلاوي الكرة وأنفرد بالمرمى الاتحادي ومرر الكرة للإكوادوري ايوفي الذي سددها قوية تصدى لها مبروك زايد ببراعة (46)، ورد لاعب وسط الاتحاد البرازيلي سوزا على الهجمة النصراوية بتسديدة قوية مرت بجوار القائم (48)، وتسلّم البرازيلي سوزا كرة على مشارف منطقة الجزاء وراوغ الدفاع النصراوي إذ تجاوز المدافع عبده برناوي وسدد كرة قوية سكنت الشباك النصراوية كهدف اتحادي أول (59)، وواصل حارس الاتحاد مبروك زايد تألقه في المباراة عندما حول تسديدة إبراهيم غالب الخطرة بصعوبة إلى ركلة زاوية (61)، وكثف النصر محاولاته للعودة إلى المباراة إذ سدد لاعب الوسط المصري حسني عبدربه كرة قوية مرت بجوار القائم (65)، وتهيأت كرة عرضية للمصري حسني عبدربه داخل منطقة الجزاء لعبها رأسية لكنها وجدت نجم المباراة الحارس مبروك زايد الذي حولها إلى ركلة زاوية (85)، أعلن بعدها حكم المباراة مرعي عواجي نهايتها بفوز الاتحاد 1-صفر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.