حجاج بيت الله إلى صعيد عرفات    الرئيس الشيشاني يصل إلى المدينة المنورة    نائب أمير مكة يتابع أعمال الحج والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يقف على سير العمل بمقر الأمن العام في منى    مركبة ذكية تتأكد من بيانات وتراخيص شركات الحجاج    وزير الداخلية: نتعامل مع الواقع لوأد أي عمل يعكر صفو الحجاج    اكتمال جاهزية إيصال ترجمة خطبة يوم عرفة لمليار مستفيد    النيابة العامة تطور جهاز ترجمان لترجمة مجريات التحقيق خلال موسم حج 1445ه    تنظيف وغسل 120 مصلى وجامعا في بريدة استعدادا لصلاة العيد    طيران الأمن يُسخر إمكاناته لخدمة الحجيج    السعودية تتسلم علم استضافة أولمبياد الفيزياء الآسيوي 2025    مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين    مراكز خدمة ضيوف الرحمن بالرياض‬⁩ تستقبل أكثر من 41 ألف حاج    حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في منى    مصادر «عكاظ»: الشهري يدرس عروض أندية «روشن»    مركز العمليات الأمنية ل«عكاظ»: نرد على المكالمات في ثانيتين    «SSF» قوات النخبة.. تدخل سريع للحماية والتأمين    النائب العام يجري جولة تفقدية على مركز القيادة والتحكم للإشراف المباشر على أعمال النيابة العامة بالحج    حجاج بيت الله يؤدون الركن الأعظم    «قوات المجاهدين».. انتشار على سفوح الجبال    أفضل أداء أسبوعي للنفط في شهرين    2000 إعلامي من 150 دولة يتنافسون في الأداء    «السيادي السعودي» يعتزم الاستثمار في الهيدروجين الأخضر و«المتجددة»    «النقد الدولي»: سياسة السعودية الاقتصادية تدعم النمو غير النفطي    عرفة البيضاء.. تتهيأ لأضخم تجمّع بشري    4 أطعمة مناسبة أثناء تناول حقن التنحيف    40 عاماً لتخطي سوء معاملة طفل !    مركز البحوث السرطانية: لا تتجاهل البقع الزرقاء !    الأولوية لفيرتز    افتتاح قصير ل«يورو 2024» وتكريم بيكنباور    ألمانيا تدك شباك إسكتلندا بخماسية في افتتاح اليورو    غياب لابورت عن إسبانيا في مباراة كرواتيا    إصابة لابورت قبل انطلاق يورو 2024    إنقاذ حاج صومالي وحاجة تركية من مضاعفات خطيرة    الخط الأحمر    ضيوف الرحمن يقفون بصعيد عرفات    فيلم "نورة" من مهرجان "كان" إلى صالات السينما السعودية في رابع العيد    120 مليون نازح في العالم    الأخضر تحت 21 عاماً يخسر من بنما بركلات الترجيح في بطولة تولون الدولية    المملكة من أكبر المستثمرين في الطاقة النظيفة    نقل أول حالة إسعافية من مهبط برج الساعة    خارطة طريق فرنسية لاحتواء التصعيد في جنوب لبنان    الدوسري يتفقد مقار منظومة الإعلام في المشاعر المقدسة    اللواء العتيبي يتفقد «أمن المنشآت» بمحطات قطار الحرمين في جدة    الصحة: على الحجاج استخدام المظلات للوقاية من ضربات الشمس    الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة    صحفيو مكة يشيدون بمضامين ملتقى إعلام الحج    في كتب الرحلات    سجن وتغريم 18 مخالفًا نقلوا 91 غير مُصرَّح لهم بالحج    بوتين يحذر من الفوضى ويضع شروطا للسلام مع أوكرانيا    «صفقة» غزة.. مرهونة بالانسحاب الكامل وإنهاء الحرب    تشكيل ألمانيا المتوقع أمام اسكتلندا    إعادة التوطين تُكثر 9 حيوانات بمحمية الإمام تركي    هدايا بروح التراث السعودي لضيوف الرحمن    "واتساب" يتيح المكالمات بسطح المكتب    "لينكدإن" تستعين ب"الذكاء" لجلب الوظائف    العيسى: تنوع الاجتهاد في القضايا الشرعية محل استيعاب الوعي الإسلامي    العليمي: المنحة السعودية تمكن الدولة من الوفاء بالتزاماتها الحتمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفد من وزارة الصحة يزور شرورة لتطوير الخدمات الطبية
نشر في الرياض يوم 04 - 07 - 2012

قام وفد رفيع المستوى من وزارة الصحة بزيارة تفقدية لمحافظة شرورة بناء على توجيهات وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة وتكون الوفد من وكيل الوزارة المساعد لشؤون المستشفيات د. عقيل جمعان الغامدي ووكيل الوزارة المساعد للرعاية الصحية د. محمد باسليمان ومدير عام التخطيط بالوزارة د. عبد المحسن قطاني.
وكان في استقبال الوفد مدير الشئون الصحية بنجران الصيدلي صالح المونس ومدير مستشفى شرورة احمد بن عقيل ومدير مستوصفات شرورة سليمان الصيعري وقد قام الوفد بجولة تفقدية للاطلاع على خدمات مستشفى شرورة حيث تجول في جميع أقسام المستشفى بما فيها العيادات الخارجية والطوارئ والعناية المركزة ومركز الكلي ومركز الأسنان والأقسام الطبية المساندة داخل المستشفى وعقد اجتماع مع الكادر الطبي والكادر الإداري وبحث معهم الاحتياجات المساعدة وحثهم على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى كما التقى الغامدي عدداً من المواطنين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم.
بعد ذلك قام وكيل الوزارة المساعد للرعاية الصحية د. محمد باسليمان وبرفقته سعادة مدير عام التخطيط بالوزارة د. عبد المحسن فطاني بجولة في عدد من مراكز الرعاية الصحية الأولية شملت المراكز الداخلية ومراكز الرعاية في كل من الوديعة ثم أخذ جولة في مشروع المبنى الجديد للمركز وكذلك مركزي الخالدية وسلطانة بشرورة واطلعا على سير العمل بهذه المراكز كما شملت الجولة الأحياء والمراكز التي لا يوجد بها خدمات رعاية صحية مثل مركز الاخاشيم وحي الأمير مشعل وحي الخالدية الجنوبي والتي تم اعتماد مراكز صحية لها في الميزانية.
صورة جماعية للوفد بعد الزيارة التفقدية
وكيل الوزارة المساعد لشؤون المستشفيات الدكتور عقيل الغامدي قال إن هذه الزيارة تأتي بتوجيه من وزير الصحة لدراسة احتياجات المحافظة والمراكز التابعة لها ولتطوير وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والاطلاع عليها مؤكدا ان الخدمات الطبية في شرورة سوف تشهد تطور كبير وسوف يتم تقديم أفضل الخدمات الطبية من كوادر طبية واستشاريين وأيضا دعم لتطوير الاجهزه الطبية.
من جانبه قال مدير الشئون الصحية في نجران صالح المؤنس إننا بصدد تحديد أسبوع من كل شهر لحضور استشاري إلى شرورة ليلتقى بالمرضى وأيضا يقوم بإجراء عمليات لهم حسب حاجتهم وذلك للتخفيف من المعاناة التي يعاني منها الأهالي بتحملهم مشقة الذهاب إلى مستشفيات بعيدة مما يشكل صعوبه على المرضى، مؤكداً أنه تم الرفع لمقام الوزارة في ميزانية هذا العام لبناء برج طبي لمستشفى شرورة العام بسعة 200 سرير يشتمل على تخصص النساء والولادة والأطفال وذلك بنا على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران لدراسة احتياجات القرى والمدن والمراكز الحدودية بالمنطقة ودعم مستشفى شرورة بعدد من الكوادر الطبية وسرعة تجهيز وتشغيل مركز صحي الروضة الحديث وكذلك تجهيز مبنى العيادات الخارجية بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية والذي سيساهم بمشيئة الله في تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
وفي ختام زيارته التقى الوفد محافظ شرورة بالنيابة عبدالرحمن الفهادي وعدداً من مشايخ واعيان محافظة شرورة واستمع لمطالبهم وما تحتاجه المحافظة في الجانب الصحي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.