انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



منسوبو غرفة جازان ورجال الأعمال يبايعون ولي العهد الأمير سلمان على السمع والطاعة
تعيين الأمير أحمد وزيراً للداخلية جاء تتويجاً لعطاءات سموه

أعرب رجال الاعمال ومنسوبو غرفة جازان عن سرورهم بالثقة الملكية لوقوع الاختيار الملكي الموفق والكريم من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -وفقه الله ورعاه- على شخصي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية معتبرين ذلك بأنه جاء تتويجاً لعطاءات سموهما وإنجازاتهما الكبرى في مسيرتهما.
هيأ الله عز وجل لهذا الوطن رجالاً يقومون على خدمته في كل الأحوال والظروف
في البداية تحدث رئيس مجلس الغرفة التجارية ناصر عبده مريع قائلا: إن الاختيار الموفق للأمير سلمان وليا للعهد ليس بمستغرب فسموه له من الخبرة والدراية الكاملة وكذلك التجربة الناضجة التي استمرت لما يزيد على خمسة عقود امضاها في العمل الجاد اليومي في إمارة منطقة الرياض فسموه متميز دائما في كل معاملاته، وبالتالي فسيكون القادم أميز ووفْق تطلعات خادم الحرمين الشريفين -وفقهم الله- وأحب ان أؤكد على الاختيار الموفق الآخر للأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيرا للداخلية فسموه الكريم لديه من الخبرة والمهنية العالية في تلك الوزارة ولديه التجربة القيادية الناجحة. فيما بارك المهندس احمد محمد القنفذي امين عام الغرفة التجارية بجازان هذا الاختيار الموفق والذي جاء وفق تطلعات الجميع في بلد يسوده الامن والرخاء والحديث عن الأميرين طويل بطول مسيرتهما مع التنمية والرخاء فهما قد عاصرا هذا الوطن منذ بداياته الاولى وتشربا الخبرة والحنكة الادارية التي ستسهم بلا شك في دفع مسيرة النماء، فلهما منا صادق الدعوات ولهم مشاعر الولاء والطاعة والمبايعة حفظهم الله ووفقهم إلى خير البلاد والعباد. وقال عضو مجلس الغرفة التجارية أحمد حسن الحمزي: إن الإمير سلمان بن عبدالعزيز من أكفأ الرجال لهذه المهمة (ولاية العهد) فهو قد أمضى ما يزيد على الخمسة عقود في عمل وإدارة وتنمية لمنطقة كبرى كمنطقة الرياض والامير سلمان رجل دولة وهو رجل الانسانية فسموه يرأس العديد من الجمعيات الخيرية الانسانية، وما كان لها أن تقوم لولا الله ثم وقفات سموه الدافعة لها فهنيئاً لهذا الشعب بسلمان العطاء والخير والانسانية الذي همه الاول وشغله الشاغل إسعاد المواطن في هذا الوطن الغالي على الجميع.
نحن على ثقة كبيرة برؤية خادم الحرمين في اختيار الرجال الأوفياء والمخلصين لوطنهم وأمتهم
اما اختيار الامير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية فذاك ليس بغريب وهو الرجل المناسب في المكان المناسب ولسموه الكريم التجربة والباع الطويل في وزارة الداخلية فحري به النجاح ومواصلة القيادة الناجحة لسموه الكريم في هذا المضمار الذي يهم كل مواطن ونحن هنا نرفع لسموهما رايات الولاء والطاعة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -وفقه الله-. ورفع أحمد مدخلي أسمى آيات الولاء والطاعة والتبريكات الى مقام الامير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والى سمو وزير الداخلية الامير احمد بن عبدالعزيز ونبارك للشعب السعودي هذا الاختيار الموفق فسموهما ليسا بغريبين على الشعب فلهما الدراية والكفاية بكل مفاصل العمل التنموي في وطننا الغالي. وقال لاشك ان الامير سلمان له الباع الكبير في الكثير من مجالات الادارة وهو رجل خبير وسياسي محنك اسهم وبكل فعالية في هذه المسيرة التي نعيشها اليوم وسيكون له أكثر من ذلك خلال المسيرة القادمة. وتحدث رئيس اللجنة السياحية ونائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجازان محمود الاقصم قائلا: نحمد الله عز وجل ان هيأ لهذا الوطن رجالا يقومون على خدمته في كل الأحوال والظروف والواقع أن رحيل الأمير نايف رجل الأمن الاول في هذا الوطن خسارة جسيمة إلا ان العوض من الله جل وعلا وفي اخوانه الاوفياء النبلاء الذين سيواصلون على نفس النهج وعلى نفس الطريقة التي سار عليها من قبلهم. من جهته أبان ل "الرياض" سالم صالح بابقي أن اختيار سمو الأمير سلمان ولياً للعهد والأمير أحمد وزيراً للداخلية ليعكس تطلعات الشعب، وحسن اختيار القيادة فالأمير سلمان مهما قلنا وتحدثنا لن نفيه حقه وكلنا نعرف مكانة سلمان على مستوى الأسرة المالكة وبين أبناء شعبه الوفي الذين يبادلونه حباً بحب وولاء بولاء، ولا ننسى جهود الامير أحمد في وزارة الداخلية على مر السنين من النجاح والعمل بصمت وحكمة في سبيل حفظ الامن وتحيق تطلعات القيادة والشعب النبيل.
محمود الأقصم
وقال عبدالرحمن علي عقيل عضو الغرفة التجارية لم يكن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع بالأمر المفاجئ للشعب بل إن جميع المواطنين على ثقة كبيرة برؤية خادم الحرمين الشريفين في اختيار الرجال الأوفياء والمخلصين لوطنهم وأمتهم فجاء الاختيار للأمير الجليل سليل المجد سلمان الوفاء.. سلمان التاريخ.. سلمان الإنسانية.. سلمان الحكيم.. والسياسي والخبير الإداري الفذ.. سلمان الدفاع رائد التنمية والتطوير. وقال علي محمد معتبي رئيس الشؤون الاعلامية بالغرفة إن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للداخلية قرار صائب وحكيم فسموه الكريم من القيادات الحكيمة ومن الرجال الأفذاذ الحريصين على مصلحة الوطن والمواطن وقد تشرفنا بمبايعته نسأل الله أن يجعله خير معين وعضيد لخدمة مليكه ووطنه ومواطنيه. كما قدم المهندس علي طبيقي مبايعته لولي العهد، وأضاف هذا يوم مجيد رحل رجل عظيم وحل عوضا عنه رجل عظيم في بلاد أسست أركانها على العقيدة الاسلامية وعلى التلاحم بين الوطن والمواطن.
كما رفع نايف مدخلي رئيس لجنة شباب الاعمال بالغرفة، مبايعته لسمو ولي العهد على السمع والطاعة والتضحية من اجل الوطن وقال: ان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز يتمتع بعقلية إدارية كبيرة ستنعكس على مستوى إدارة البلاد نسأل الله أن يسدد خطاه لما فيه مصلحة وطنه ومواطنيه.
وقال هادي الدغريري لقد تشرفت بمبايعة سموه الكريم ونحن سعداء باختيار خادم الحرمين الشريفين له وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع وأضاف أن سموه الكريم وضع في مناصبه السابقة مصلحة المواطن نصب عينيه وهو صاحب منهج واضح وسيجد مواطني البلاد بإذن الله كل الخير والتقدم على يديه.
كما اوضح عبدالصمد شيبان مدير العلاقات العامة بالغرفة: نحمد الله ان وهب بلادنا رجالاً أفذاذاً من ابناء الملك عبد العزيز رحمه الله محل الثقة وقادرون على القيادة لبلادنا وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز من الرجال الأفذاذ ويمتلك خبرة طويلة في التعامل مع المواطنين ويعد من الرجال المحنكين كونه خريج مدرسة الملك عبدالعزيز ونقدم البيعة له والولاء ونجدد العهد لقيادتنا الحكيمة، ونهنئ خادم الحرمين الشريفين على الاختيار الصائب بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبد العزيز وزيرا للداخلية نسأل الله ان يوفقه ويسدد خطاه لما فيه مصلحة الوطن.
نايف المدخلي
ناصر بن عبده مريع
علي معتبي
أحمد الحمزي
سالم بابقي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.