مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مواطنو جازان : هنيئاً لنا بسلمان الوفاء والقيادة
نشر في الرياض يوم 25 - 06 - 2012

اعرب عدد من المواطنين بمنطقة جازان عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع واتفقوا إلى أن اختياره كان موفقا ومباركا ويصب في مصلحة الوطن والمواطن.
في البداية قال مدير فرع وزارة المالية بمنطقة جازان سعيد على الشهراني إن اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للدفاع يترجم ما يشكله من حنكة وعمل غير عادي استمده من مسيرة كبيرة طيلة العقود الماضية، فسلمان الخير والعطاء عرف عنه بأنه صاحب عمل ريادي وتجربة مميزة في كافة الأصعدة، واختياره وليا للعهد يعتبر تتويجاً لمسيرته العطرة فهنيئًا لسلمان الخير في هذا الاختيار المبارك
و قال رئيس المراسم بامارة جازان محمد عبدالله العيد نبارك لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على الثقة الملكية باختياره ولياً للعهد وأن يكون خير خلف لخير سلف وهو جدير بهذه الثقة وفق الله سموه لخدمة هذا الوطن المعطاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين سائلين الله أن يحفظه ذخراً للإسلام والمسلمين.
محمد العلاقي
وبين محمد على العلاقي من ادارة العلاقات العامة بامارة جازان أن الفرحة بلغت منتهاها عندما وفق الله خادم الحرمين الشريفين لاختيار الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد فنعم الاختيار ونعم المختار. وكانت الأمانة في يد القوي الأمين ودعواتنا الصادقة في السر والجهر أن يوفق سلمان بن عبدالعزيز لكل خير وأن يسدد أقواله وأفعاله لما فيه عز الإسلام وإعزاز المسلمين ورفعة الوطن والمواطن.
وقال خالد الجمزي من الشؤون الاعلامية بالامارة مما لا شك فيه أن اختيار خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لأخيه الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد يعد اختياراً موفقاً ويحسب له -حفظه الله- لما يتمتع به سمو الأمير سلمان من حنكة ودراية وخبرة بأمور كثيرة وأسأل الله تعالى أن يجعله خير خلف لخير سلف.
وأشار رئيس قسم الاعلام الالكتروني بامارة جازان محمد على الحربي إلى أن صدور الأمر الملكي بتعيين الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع قرار صائب وحكيم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وقد فرح المواطنون كثيراً بهذا الاختيار بعد حزنٍ شديد بوفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز فهو خير خلف لخير سلف.
محمد العيد
وقال محمد حسن الفيفي ان قرار تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع اختيار موفق، وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز دائما ما يسعى لما فيه مصلحة الوطن ورضا المواطن وسمو الأمير سلمان خير خلف لخير سلف، ونبارك له هذا الاختيار الموفق ونسأل الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها.
وأكد الاستاذ ابراهيم الحازمي أن حياة الأمير سلمان حافلة بالعطاء، وتجمع بين الحزم والقوة، وبين اللين والعطف، وتعيينه في هذا المنصب خبر أثلج صدور جميع الشعب السعودي وأشار الى أن الاختيار جاء بنظرة ثاقبة بصيرة لما يملكه سموه من كفاءة وخبرة وحنكة ودراية خلال مسيرة عمله كما أنه تتويج لعطاءاته المميزة منذ أن بدأ تسلم المسؤوليات حيث يجسد دور المسؤول الواعي الحريص على دينه ومصالح وطنه .
وتحدث الاستاذ علي الحربي مدير مكتب العمل سيدي الامير سلمان نموذج للرجل الانسان الذي تتمثل فيه الانسانية، فقد حباه الله بصفات صاغتها تلك التربية النموذجية من قائد عظيم اسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز رحمه الله وحقيقة مهما تحدثنا عن سلمان فلن نوفيه حقه والمتتبع لسيرة سلمان يجدها حافلة بكافة الاعمال الانسانية الاقتصادية والتنموية.
واعتبر الدكتور محسن طبيقي اختيار صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع قراراً صائباً لما عرف عن هذه الشخصية الفريدة فهو رجل سياسي وله نجاحات عديدة ولديه ارث من البذل والعطاء وسجل حافل بالمسؤوليات والمنجزات العظيمة نتمي له التوفيق والنجاح .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.