الدوسري: التحديات بالمنطقة تستوجب التكامل الإعلامي العربي    إضافة خريطة محمية الإمام لخرائط قوقل    "الشؤون الاقتصادية": اكتمال 87% من مبادرات الرؤية    "البحر الأحمر" تسلم أول رخصة ل"كروز"    المملكة تفوز بجوائز "WSIS +20"    القادسية يتوج ب"دوري يلو"    الهلال يعلن تمديد عقد مدربه جيسوس    وزير الداخلية يدشن مشروعات حدودية أمنية بنجران    حفل تكريم طلاب وطالبات مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة    طائرات "درون" في ضبط مخالفات المباني    رونالدو.. الهداف «التاريخي» للدوري    وزير الحرس الوطني يرأس اجتماع مجلس أمراء الأفواج    أمريكا: العودة لرفع الفائدة.. سيناريو محتمل    «الشورى» يطالب «حقوق الإنسان» بالإسراع في تنفيذ خطتها الإستراتيجية    أمير تبوك يطلع على استعدادات جائزة التفوق العلمي والتميز    5 أعراض يمكن أن تكون مؤشرات لمرض السرطان    تحذير لدون ال18: القهوة ومشروبات الطاقة تؤثر على أدمغتكم    هذه الألوان جاذبة للبعوض.. تجنبها في ملابسك    إعادة انتخاب المملكة لمنصب نائب رئيس مجلس محافظي مجلس البحوث العالمي    70 مليار دولار حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية الشخصية الحلال    القيادة تهنئ رئيسي أذربيجان وإثيوبيا    سعود بن نايف: الذكاء الاصطناعي قادم ونعول على المؤسسات التعليمية مواكبة التطور    المملكة تدين مواصلة «الاحتلال» مجازر الإبادة بحق الفلسطينيين    رفح تحت القصف.. إبادة بلا هوادة    الملك يرأس جلسة مجلس الوزراء ويشكر أبناءه وبناته شعب المملكة على مشاعرهم الكريمة ودعواتهم الطيبة    أمير الرياض ينوه بجهود "خيرات"    «أمانة الشرقية» تنفذ 3700 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية    مؤتمر بروكسل وجمود الملف السوري    هيئة تنظيم الإعلام: جاهزون لخدمة الإعلاميين في موسم الحج    «جائزة المدينة المنورة» تستعرض تجارب الجهات والأفراد الفائزين    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي اليوم    مكتب تواصل المتحدثين الرسميين!    هؤلاء ممثلون حقيقيون    أمير المدينة يستقبل السديس ويتفقد الميقات    الهلال الاحمر يكمل استعداداته لخدمة ضيوف الرحمن    الإسراع في بناء المجتمع الصيني العربي للمستقبل المشترك نحو العصر الجديد    تتويج الفائزين بجوائز التصوير البيئي    كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة.. ريادة في التأهيل والتطوير    أسرة الحكمي تتلقى التعازي في محمد    تواجد كبير ل" روشن" في يورو2024    في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. أولمبياكوس يتسلح بعامل الأرض أمام فيورنتينا    العروبة.. فخر الجوف لدوري روشن    أخضر الصم يشارك في النسخة الثانية من البطولة العالمية لكرة القدم للصالات    «أوريو».. دب برّي يسرق الحلويات    القارة الأفريقية تحتفل بالذكرى ال 61 ليوم إفريقيا    الحسيني وحصاد السنين في الصحافة والتربية    اختتام معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز    ولاء وتلاحم    بطاقات نسك    مثمنًا مواقفها ومبادراتها لتعزيز التضامن.. «البرلماني العربي» يشيد بدعم المملكة لقضايا الأمة    أمريكي يعثر على جسم فضائي في منزله    وزارة البيئة والمياه والزراعة.. إلى أين؟    شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج    دعاهم للتوقف عن استخدام "العدسات".. استشاري للحجاج: احفظوا «قطرات العيون» بعيداً عن حرارة الطقس    عبدالعزيز بن سعود يلتقي القيادات الأمنية في نجران    سلمان بن سلطان: رعاية الحرمين أعظم اهتمامات الدولة    ملك ماليزيا: السعودية متميزة وفريدة في خدمة ضيوف الرحمن    إخلاص وتميز    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المجلس الشرفي يرشح قزاز لرئاسة الاتحاد
نواف وافق على ضم عضوين لإدارة ابن داخل ..
نشر في الرياض يوم 30 - 05 - 2012

قرر مجلس الشرف الاتحادي ومجموعة المستقبل الاتحادية ترشيح عضو شرف النادي لؤي قزاز لرئاسة النادي خلال المرحلة المقبلة في حال قبول استقالة أحد أعضاء مجلس الإدارة الحالية في ظل تقدم اثنين من الأعضاء بالاستقالة إلى مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة؛ إذ سيصبح عدد أعضاء مجلس الإدارة غير نظامي؛ في ظل محاولات اتحادية من قبل عدد من الأعضاء؛ لثني من تقدم بالاستقالة حتى الموسم المقبل، ودعم الإدارة الحالية برئاسة اللواء محمد بن داخل بكل الإمكانيات المادية والمعنوية؛ خصوصا بعد تأهل الفريق إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.
وكان أعضاء شرف الاتحاد (مجموعة المستقبل) قد عقدوا الأحد الماضي اجتماعا لهم بحضور أكثر من 25 عضوا، وقرروا خلال الاجتماع ترشيح لؤي قزاز لرئاسة النادي في حال عدم استمرار الرئاسة الاتحادية الحالية، ومناقشة الأمور المالية والفنية، والتي أكد المجلس أن المشكلة لا تزال فنية وإدارية في ظل وجود الدعم المادي للإدارة.
كما قرر المجلس تشكيل ثماني لجان منها التخطيط والموازنة والمالية والاحتراف والعلاقات العامة وتقنية المعلومات؛ لدراسة أوضاع النادي المستقبلية في ظل إصرار المجلس على تغير الإدارة الحالية رغم رفض بعض الأعضاء ذلك وتأجيل القرار إلى الموسم المقبل.
واجتمع الرئيس المرشح لؤي قزاز بعضو الشرف إبراهيم افندي، الذي أبدى عدم رغبته بالترشيح لظروفه العملية الخاصة، والاكتفاء بالدعم المادي والمعنوي للاتحاديين؛ بالإضافة إلى اجتماع مماثل لأعضاء المجموعة مع عضو الشرف الفعال أسعد عبدالكريم لمناقشة مستقبل الاتحاد.
وكان الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد أصدر قرارا أول من أمس (الاثنين) باستكمال مجلس إدارة نادي الاتحاد بناء على ما رفعه رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني وتم تعيين محمد اليامي أمينا عاما للنادي، وإضافة العضوين الاحتياطيين في آخر جمعية عمومية عقدت بالنادي أنس خاشقجي، والدكتور فاضل بسيوني أعضاء لمجلس الإدارة. وبذلك يصبح مجلس إدارة نادي الاتحاد على النحو التالي:
اللواء محمد بن داخل الجهني رئيسا لمجلس الإدارة المهندس أيمن نصيف نصيف نائبا لرئيس المجلس ومحمد اليامي أمينا عاما للنادي والدكتور عبد اللطيف نعمة الله أمينا للصندوق، وعضوية كل من الدكتور عمر الخولي وطارق الشامخ وسامر محضر وأنس خاشقجي والدكتور فاضل بسيوني.
من جهته قدم رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني شكره للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على متابعته ودعمه وتفاعله بما يخدم مسيرة الأندية السعودية للأندية السعودية كافة، ومنها نادي الاتحاد مؤكدا عزم مجلس الإدارة في مواصلة رسالته لخدمة الرياضية السعودية من خلال النادي، وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات التي وضعها لمستقبل (العميد).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.