القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    فراق زارعة الفرح    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فهد بن خالد: هدفنا الحفاظ على المكتسبات والفوز انتصار للوطن
جاروليم: الترجيحية أنصفت الأهلي
نشر في الرياض يوم 24 - 05 - 2012

أهدى رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد فوز فريقه أمام الجزيرة الإماراتي ووصوله إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا إلى الرئيس الشرفي الأمير خالد بن عبدالله ولأعضاء الشرف ومجلس الإدارة وجماهير الأهلي متمنيًا التوفيق للنادي الأهلي في مشاركاته المحلية والآسيوية، وقال: "فوز الأهلي يعد انتصاراً للوطن ورياضة الوطن متمنياً في الوقت ذاته إلى أن تواصل الفرق السعودية مسيرة الانتصارات في مواجهاتها".
واضاف: "أنا سعيد جدًا بهذا الانتصار الذي حققه الأهلي كونه كان ختامًا مثاليًا لموسم ناجح للفريق وسيكون هناك استعداد جيد للموسم الكروي الجديد ودور الثمانية في دوري أبطال آسيا من خلال المعسكر الذي يعقب عودة اللاعبين من إجازتهم والعمل للحفاظ على المكتسبات التي حققها الفريق الأهلاوي هذا الموسم والأهلي سنحت له العديد من فرص التسجيل على مدار الأشواط الأصلية والإضافية وكان قريبًا جدًا من الحسم قبل ركلات الترجيح، والحمد لله انتصرنا في النهاية".
وأثنى مدرب الأهلي جاروليم على لاعبي فريقه بمناسبة التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2012، وقال: "نحن اليوم من أفضل ثمانية أندية في آسيا وهذا لم يأت من فراغ بل نتيجة جهد مبذول من الجميع وتعاون وحب متبادل بين اللاعبين والعمل على مواصلة النجاحات وتحقيق الانتصارات المتتالية، لذا كانت النتيجة في النهاية إيجابية ومفرحة للجميع".
وحول المباراة والفوز الصعب على الجزيرة قال: "المباراة كانت قوية من الطرفين وتقدمنا بالهدف الأول أمام المستضيف قبل أن يعادل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول واستمر هذا التبادل التهديفي في الشوط الثاني وفي الأشواط الإضافية، لياقة لاعبي الأهلي كانت أعلى من لياقة لاعبي الجزيرة وسنحت للاعبي الأهلي فرص عدة للتسجيل قبل نهاية المباراة، وأنصفتنا ركلات الترجيح في النهاية، والجزيرة لديه هجوم ممتاز بقيادة أوليفيرا إلا أنه في المقابل لا يملك دفاعاً بذات المستوى".
وأشاد بعطاء لاعبي الأهلي طوال الموسم وجهودهم الكبيرة وهنأ الجميع بما تحقق هذا الموسم وبادل بالشكر والعرفان للجهاز الإداري وجميع الطاقم الفني الذي كان في محل تعاون كبير".
واختتم المؤتمر الصحفي قائلاً: "اللاعبون سيتمتعون الآن بإجازاتهم وستشاهدون الأهلي في الموسم المقبل بشكل مميز".
وأكد مدير الكرة طارق كيال أن لاعبي الأهلي قدّموا موسماً شاقاً وآخرها المباراة الكبيرة التي لعبت أمام الجزيرة الإماراتي والتي أهلت الفريق لدور الثمانية، ووصف محاولات جاروليم بالمنعشة للفريق خصوصاً حول التكتيك الملعوب في المباراة أمام فريق كبير وقوي مثل الجزيرة الذي يلعب كرة حديثة.
وحول إجهاد الفريق بعد نهائي كأس المليك قال: "رأيت الجزيرة مرهقاً أكثر منا وحاولنا نساير الأجواء وفي النهاية توقعنا أن تمتد المباراة ل 120 دقيقة، لم نتعجل كثيراً لأن اللياقة كانت ستنفد وركزنا داخل الملعب وشاطرنا إخواننا لاعبي الجزيرة المباراة".
وعن مستقبل عماد الحوسني في الفريق أضاف: "هنالك مفاوضات وهو لاعب منتظم وممتاز ويحب الحديث حول العقد في نهاية كل موسم، هو مرتاح في الفريق وبحاجة لنا ونحن بحاجة إليه، وإن شاء الله تتم المفاوضات بسلاسة".
من جهته بيّن مهاجم الاهلي عماد الحوسني سعادته بفوز الفريق على الجزيرة الإماراتي والتأهل لدور الثمانية مثمناً للجماهير الاهلاوية وقفتها الكبيرة والحفاوة الرائعة في أبوظبي، وأكد أنها هي السر الكبير في ظهور الفريق بشكل ممتاز متمنياً أن يحاول إسعادهم، وحول المفاوضات مع الأهلي شدّد أنه في خضم الحسم خلال الأيام المقبلة.
من جهة أخرى بارك اللاعب تيسير الجاسم للجماهير الأهلاوية بمناسبة فوز الأهلي على الجزيرة الإماراتي وتأهله لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا مشيراً إلى أن فريقي الأهلي والجزيرة الإماراتي قدما مستوى جيداً في اللقاء على الرغم من نسبة الرطوبة العالية، وعن عودة الفريق بعد تسجيل الجزيرة لهدف في شوط المباراة الثاني قال: "تعودنا خلال هذا الموسم على العودة من الخسارة في الكثير من المباريات بفضل الروح العالية والإصرار الكبير الذي يمتلكه زملائي اللاعبين، والحمد لله استطعنا الفوز" .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.