حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حل مشكلة الخوجلي وديمترويف (يرمم) الدفاع
أحوال (فارس نجد) قبل لقاء التحدي أمام الاتحاد
نشر في الرياض يوم 19 - 06 - 2005

اعاد المدرب البلغاري (ديمترويف) المدير الفني لفريق النصر ترميم دفاع فريقه قبل يوم واحد من المواجهة المرتقبة غداً امام الاتحاد في جدة بعد ان اختار اسلوب (3-5-2) بعودة قائد الفريق محسن الحارثي واللاعب الدولي هادي شريفي وحمد الصقور بجانب الحلوي او الخثران في اليمين مع الجنوبي عبدالعزيز في اليسار وتماثل ابراهيم ماطر للشفاء من اصابة ابعدته عن مباراة الطائي الاخيرة وشوهد في مقدمة تشكيلة خط الوسط الاصفر الذي سيمثله احمد الخير وماجد الدوسري وبدر الحقباني وفي المقدمة يبقى سعد الحارثي وحيداً في مصارعة الدفاع الاتحادي.
واشرف مدرب النصر امس على تدريب قوي اجرى من خلاله تقسيمة في ثلثي الملعب ركز من خلاله على الكرات القصيرة والتنويع في مهاجمة الخصم طوال اربعين دقيقة قبل ان ينفرد المدرب باللاعبين الاساسيين الذين اختارهم لتسديد ضربات من نقطة الجزاء تحسباً للاحتكام اليها في حال استمرار التعادل.
وفضل الجهاز الفني اختيار حارس المرمى محمد شريفي رغم مشاركة محمد الخوجلي لعدم جاهزيته وكان نادي النصر امس تلقى مايفيد بانتهاء مشكلة اللاعب الخوجلي التي سبق ان حرمته من الانضمام للمنتخب الوطني بعد تدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكان تدريب امس شهد حضور الشيخ ماجد القحطاني رئيس مركز المليحات الذي التقى سمو رئيس النادي الامير ممدوح بن عبدالرحمن.
من جهة ثانية قدم عضو مجلس ادارة نادي النصر فهد العجلان مكافأة مالية خاصة لكل اللاعبين في حال تجاوز فريق الاتحاد غداً والتأهل لنصف نهائي كأس الدوري.
أكد ذلك المشرف على الفريق الكروي الامير سعود بن عبدالرحمن الذي اشاد بمبادرة العجلان وتمنى وقفة جميع اعضاء الشرف مع النادي في هذه المرحلة الهامة وقال سموه في حديث صحفي بعد تدريب امس ان النصر لديه كل الامكانات لتحقيق فوز يصعد به للدور المقبل من كأس الدوري بسواعد رجاله ودعم اعضاء شرفه فهناك التفافة افضل من السابق وعضو الشرف خالد البلطان قدم مكافآت النادي بعد الفوز على الاتحاد والتأهل للمربع الذهبي مشكوراً وفي الايام القليلة الماضية كانت اتصالات وتواصل اعضاء الشرف اكبر من ذي قبل وبإذن اله نتوج كل الجهود بالحصول على لقب غال هذا الموسم. واضاف: ان مباراة الطائي التي خسرها النصر لم تكن تعني لنا اي شيء بعد ان ضمنا التأهل وكان هناك اصابات مختلفة لعدد من اللاعبين وآخرون لم تكتمل جاهزيتهم ونحن تنتظرنا ثلاث مباريات مصيرية في المربع الذهبي والكل شاهد كيف ادى حمد الصقور وخالد السلامة وناصر حلوي واحمد جهوي مباراة جيدة وجربنا محمد اليوسف ومحمد الشهراني وكذلك شارك الجنوبي الذي تعرض للاصابة فالهدف من مباراة الطائي التعرف على اللاعبين القادرين على الانضمام مع زملائهم في منافسات المربع الذهبي كما ان اللاعبين هادي شريفي ومحمد الخوجلي بسبب غيابهما عن بعض التدريبات قلت لياقتهما فعمد الجهاز الفني لإراحتهما في الفترة السابقة حتى استعادا لياقتهم اوهما موجودان في المعسكر وسيغادران اليوم الى جدة ولم يصدر بحقهما اي قرار اداري.
وحول ما اذا كان الحكم الاجنبي قادر على ايقاف خشونة لاعبي الاتحاد التي فشل الحكم السعودي مطرف القحطاني في ايقافها قال الامير سعود ان مباريات النصر والاتحاد دائماً ما تكون كبيرة في كل شيء وتليق بنجوم الفريقين وماحدث في المباراة الماضية كان الحكم سبباً في الخشونة غير المتعمدة من بعض لاعبي الاتحاد وآمل ان تكون المباراة غداً خالية من اي خشونة وان يتمكن الحكم الاجنبي من السيطرة على اللقاء مبكراً.
واكد المشرف على قدم النصر على اهمية حضور الجماهير النصراوية التي تقف مع ناديها في اي مكان وان يتجاوز حضورها مباراة الفريق مع النادي الاهلي الماضية في جدة وختم بالحديث حول المدرب البلغاري ديمترويف مؤكداً ان ما اثير حوله من خلافات مع الادارة مجرد اشاعات لا اساس لها من الصحة ومن يثيرون ذلك لهم اهداف خاصة.
وقال ديمترويف مدرب كبير نحترمه وله مكانته لدينا وهؤلاء ينظرون للنصر بمنظار ملون حسب اهوائهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.