النصر يواصل استعداده لمواجهة الرياض    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    دعم الاقتصاد    فيصل بن مشعل لمجلس الشورى: منجزات رائدة في منطقة القصيم وفقاً لرؤية 2030    النفط في 1 يونيو    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    القوات المسلحة تواصل تدريبات" الأسد المتأهب"    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    رسمياً .. الاتحاد يعلن رحيل "جروهي" و "رومارينيو" عن صفوفه    أتعبتهم ولم يتعبوني    فراق زارعة الفرح    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    أبطال آيسف يحققون 27 جائزة للوطن    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    سعود بن نايف وكتَّاب الرأي !    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    الجنائية تتحرك لاعتقال قادة من حماس وإسرائيل    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    «التعليم» تحدد أنصبة التشكيلات المدرسية في مدارس التعليم العام    جائزة الرعاية القائمة على القيمة ل«فيصل التخصصي»    أمير القصيم يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة براعم القرآن الكريم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بنك الجزيرة يقدم عروضاً خاصة في معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني
برنامج التمويل العقاري الاستثماري من بنك الجزيرة لاقى نجاحاً كبيراً خاصة لدى شريحة المستثمرين في القطاع العقاري
نشر في الرياض يوم 30 - 04 - 2012

انطلاقاً من حرص بنك الجزيرة على توفير عناية مميزة لعملائه، فقد عمل على تقديم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة لتلبية كافة الاحتياجات المالية والتمويلية للعملاء الحاليين والمستهدفين حيث أن غاية بنك الجزيرة هي توفير حلول مصرفية إسلامية حديثة مبتكرة ليصبح بذلك البنك السعودي المفضل للعملاء في تلبية احتياجاتهم المصرفية والرقي بسبل عيشهم الى درجة تتجاوز توقعاتهم.»
وفي ظل الطلب المتزايد على مستوى المملكة لتملك الوحدات العقارية، أطلق بنك الجزيرة - البنك الرائد في المصرفية الاسلامية - برنامج « بيتي « للتمويل السكني وهو برنامج تمويل يعتمد على صيغة الإجارة المتوافقة مع أحكام الشريعة ليتيح للمواطنين تملك منازلهم أو شراء الأراضي والعقارات السكنية بكل يسر وسهولة وبهامش ربح تنافسي، وقد تم تصميم هذا البرنامج ليشتمل على العديد من المزايا التي تأخذ بعين الاعتبار كافة احتياجات العميل، ومنها طول فترة السداد التي قد تصل لثلاثين سنة وبدفعات ميسرة تتناسب مع دخل الفرد (بدون دفعة أولى لمعظم القطاعات). هذا فضلا عن الحد العالي لقيمة التمويل والذي قد يصل الى خمسة ملايين ريال (5,000,000 ريال) مع إعفاء الورثة من السداد في حالة الوفاه أو العجز الكلي لاسمح الله.» وسوف يعرض البنك في معرض الرياض الخامس عشر للعقارات والتطوير العمراني برنامج «بيتي» للتمويل السكني المتوافق مع أحكام الشريعة تحت شعار «بإيجارك تملك عقارك» والذي يوفر العديد من المزايا حيث يصل مبلغ التمويل إلى خمسة مليون ريال ويمتد التقسيط إلى 30 سنة ، مع الإعفاء من باقى الاقساط حال الوفاة أو العجز الكلي (لا قدّر الله). كما يغطي التأمين جميع المخاطر التى قد تتسبب في تلف العقار خلال فترة التمويل ، كما يقدم بنك الجزيرة أيضاً خلال جناحة بهذا المعرض « برنامج التمويل العقاري الاستثماري» و»برنامج التمويل العقاري مقابل رهن العقار» بهدف توفير خيارات أخرى للعملاء الكرام.
برامج بنك الجزيرة للتمويل العقاري فريدة من نوعها في السوق العقاري السعودي
برنامج بيتي .. للموظفين وأصحاب المهن الحرة
في ظل الطلب المتزايد على مستوى المملكة لتملك الوحدات العقارية ، أطلق بنك الجزيرة برنامج « بيتي « للتمويل السكني وهو برنامج تمويل يعتمد على صيغة الإجارة المتوافقة مع أحكام الشريعة ليتيح للمواطنين تملك منازلهم أو شراء الأراضي والعقارات السكنية بكل يسر وسهولة وبهامش ربح تنافسي. وقد تم تصميم هذا البرنامج ليشتمل على العديد من المزايا التي تأخذ بعين الاعتبار كافة احتياجات العميل. ومنها طول فترة السداد التي قد تصل لثلاثين سنة وبدفعات ميسرة تتناسب مع دخل الفرد (بدون دفعة أولى لمعظم القطاعات). هذا فضلا عن الحد العالي لقيمة التمويل والذي قد يصل الى خمسة ملايين ريال مع إعفاء الورثة من السداد في حالة الوفاه أو العجز الكلي لا سمح الله.
برنامج «بيتي» للتمويل السكني من بنك الجزيرة يتيح للموظفين وأصحاب المهن الحرة من المواطنين والمقيمين تملك منزل أحلامهم مهما كان حجمه أو موقعه مع أخذ كافه مصادر الدخل في الاعتبار وبدون اشتراط كفيل أو اشتراط تحويل راتب مع إمكانية تضامن ذوي القربى من الدرجة الاولى للحصول على قيمة أعلى لشراء منزل أحلامهم.
برنامج بيتي للتمويل السكني وبرنامج التمويل العقاري الاستثماري .. يقدمان حلولاً تمويلية تتسم بالمرونة والسرعة في التنفيذ
التمويل العقاري مقابل رهن عقار
وبهدف إرضاء كافة شرائح العملاء وتحقيق رغباتهم أطلق بنك الجزيرة برنامج التمويل العقاري مقابل رهن عقار والذي ُصمم خصيصاً ليناسب موظفي الشركات المدرجة في السوق المحلية وغير المدرجة ممن يملكون عقارات حيث يوفر لهم فرصة الحصول على تمويل عقاري مقابل رهن عقار يملكونه بهدف تملك عقار آخر وبصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة. ويعتبر هذا البرنامج فرصة جيدة لمن يتطلع إلى الاستثمار في المجال العقاري الواعد وتحقيق دخل إضافي من خلال المزيد من الاستثمارات في اقتناص الفرص الموجودة في السوق العقاري في الوقت الراهن.
برنامج التمويل العقاري الاستثماري.. يقدم حلولاً تمويلية استثمارية فريدة للمواطن
إن الاستثمار العقاري من أهم الخيارات الاستثمارية المتوفرة اليوم، فهو يوفر دخلاً إضافياً مع مخاطر قليلة مقارنةً بغيره من الاستثمارات. ويوفر برنامج التمويل العقاري الاستثماري من بنك الجزيرة للراغبين في الحصول على تمويل عقاري لشراء عمارة سكنية أو تجارية أو مجمع تجاري أو سكني واستثمارها منتجاً حيوياً ذا طابع استثماري حيث ُصمم هذا البرنامج لتلبية احتياجات العملاء ممن يرغبون في الاستفادة من فرص الاستثمار في المجال العقاري المتاحة في ظل الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والمراكز التجارية. ويعتبر هذا البرنامج أحد الحلول والأدوات الاستثمارية الآمنة مقارنةً بغيرها من الأدوات حيث يوفر للعملاء أفضل هامش ربح مع إتاحة الفرصة لسداد مبلغ التمويل من الإيجارات وإيرادات العقار، وعدم اشتراط كفيل، مع إمكانية سداد مبلغ التمويل من خلال عوائد الإيجارات والإيرادات للعقار.
بنك الجزيرة ضمن استراتيجيته في تنويع المنتج التركيز على القطاع العقاري الواعد من خلال طرح منتجات تمويل عقاري تناسب جميع الشرائح
وقد أطلق بنك الجزيرة موخراً حملة تسويقية جديدة تحت شعار « نشتري لك عمارة استثمار... وأنت سدد من الإيجار» و يتم خلالها الترويج لبرنامج الجزيرة للتمويل العقاري الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة بصيغتي المرابحة أوالإجارة، و ُصمم هذا البرنامج خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء الذين يرغبون في تنمية ثرواتهم ومواردهم من خلال الإستثمار في القطاع العقاري مثل شراء عمارة سكنية أو تجارية أو مركز تجاري أو مجمع سكني، ويتميز بمرونة عالية وفترة سداد تصل حتى 15 سنة. ومن أجل الحصول على المبلغ الأكبر فلن يقتصر مصدر السداد على إيرادات العمارة بل يمكن أن يشمل أيضاً كافة مصادر دخل العميل موظفاً كان أو صاحب مهنة حرّة بالإضافة إلى الدخل من العمارة نفسها إذا كان لها عائد من الايجارات .
كما يمكن للعميل التقدم لبرنامج التمويل العقاري مقابل رهن عقار .. حيث يمكن له رهن عمارته لشراء عمارة اخرى... وقد صُمم هذا البرنامج خصيصاً ليناسب موظفي الشركات المدرجة وغير المدرجة الذين يملكون عقاراً إذ يوفر لهم البنك فرصة الحصول على تمويل عقاري مقابل رهن عقار يملكونه وذلك من خلال صيغة الإجارة المتوافقة مع أحكام الشريعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.