معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    تغطية اكتتاب أرامكو للمؤسسات ب +45 مليار ريال    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة باكستان    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الصدارة والتميز    أجمل من عطر منشم..!    39.7 مليون برميل مستويات الإنتاج.. ( أوبك+) تمدد تخفيضات الإنتاج لنهاية 2025    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    وصول الطائرة السعودية ال 51 لإغاثة الفلسطينيين    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    ملاجئ «الأونروا» فارغة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الأولمبي السعودي يستهل مشواره بمواجهة كوريا الجنوبية    الأزرق يليق بك يا بونو    الاتحاد بطل.. أخذوه وبعثروه    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    توبة حَجاج العجمي !    "طريق مكة".. تواصل تسهيل دخول الحجاج إلى المملكة    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    رائحة تقضي على النمل الأبيض    أمير منطقة تبوك يعتمد الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الشورى: مراجعة شروط الضمان الاجتماعي المطور لصالح الأيتام وبعض الأسر    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    إدانة مزور شيكات ب34 مليون ريال منسوبة لجمعية خيرية    مسبار صيني يهبط على القمر    وصول الطائرة ال51 لإغاثة غزة    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    المملكة تحقق أول ميدالية فضية ب"2024 APIO"    «أطلق حواسك».. في رحلة مع اللوحة    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



« نيولوك» تطلق مجموعتها للألبسة الرجالية والنسائية للربيع والصيف
نشر في الرياض يوم 09 - 04 - 2012

أعلنت مجموعة متاجر نيولوك مؤخراً عن إطلاق مجموعتها عن ربيع/صيف 2012 مع تشكيلاتٍ كبيرة وواسعة من مستلزمات الأناقة التي تضفي أناقةً على خزانة ملابسكم لكل من الرجال والنساء ، "نيولوك " ذات الشهرة العالية ورمز للموضة في المملكة المتحدة، مع الوعي التلقائي لعناصر الأناقة ومن خلال تواجدها الملحوظ الذي امتد عبر دول الشرق الأوسط في كل من الإمارات، الكويت، البحرين، مصر والمملكة .
منذ تأسيسها في العام 1969 من الميلاد، حصدت نيولوك العديد من الجوائز خلال سنوات العطاء بما فيها الجائزة السنوية "جائزة رائد تجارة التجزئة السنوية" – مجلة فابيولس، أكتوبر 2010 ، من خلال انطلاقها مع ثلاث ركائز للموضة وهي الإثارة، القيمة والتجدد, حرصت نيولوك على طرح عناصر موضة لا تقاوم وبأسعارٍ ذكية ومذهلة ما يعني المزيد من الأزياء لتدلل عملاءها، وعلاوة على ذلك تلك اللحظات التي يقول فيها عملاؤنا "يا للدهشة! انظر ماذا وجدت للتو". الألوان المعاصرة الموشاة بالخرز وتأثيرات حضارة الآزتيك تجتمع كلها لتعطي نكهة خاصة لمجموعة الملبوسات النسائية لهذا الموسم ، رسوم مخلوقات الطبيعة الجريئة والشرسة، مزينة بومضات ألوانٍ تجعل الأقمشة والتصميمات تنبض بالحياة.
المجموعة مستوحاة من سهول السافانا الأفريقية، لهذا تطغى الألوان الرملية والشاطئية المحايدة مع تدرجات بارزة مثل البابريكا والخردل والمعدني المحروق. بناطيل التشينو المدببة والقمصان بالأكمام القصيرة وشورتات السفاري والجاكيتات غير المبطنة هي ما تقدمه المجموعة لكم هذا الموسم من أجل مظهر قوي يخفي وراءه قدراً كبيراً من الأنوثة والنعومة. يتطلب تحويل المظهر من النهاري إلى الليلي الكثير من التفاصيل. التهديب والأربطة الجلدية والزخرفة الناعمة تضعك في أجواء مستوحاة من الصحراء بينما جلد الغزال ورسومات الأفاعي تضيف قواماً غنياً ومعتدلاً.
لمظهر أنثوي مترف، يلتقي التصميم الكلاسيكي بالعتيق لإطلالةٍ مرحة ورقيقة، وتبرز الاناقة الانثوية في الجاكيتات الصوفية والتنانير الرمادية والتخريمات الجميلة والفساتين ذات الطويات، وتتعهد ألوان حلوى الشيربت والباستيل السكري بالمحافظة على جمالك مع التخريمات والتول والزخرفات الكريستالية. أما فساتين المناسبات المنزلية الفضفاضة فتعطي مظهراً أنثوياً قوياً وجريئاً. ومن أجل إضفاء بعض البهجة الصيفية استوحت المجموعة بعض الأفكار من جزيرة كوني، نيويورك بمماشيها الشاطئية المزدحمة ومصادر الجذب المختلفة فيها، أما الجينزات الملونة ورسومات الورود وإلهامات هاواي فتعكس تألق الصيف وإشراقات المرح والحرية. من أجل الاحتفال بما يعد له الرياضيون في جميع أنحاء العالم وهي الألعاب الأولمبية 2012، فإن ملابس نيولوك الرياضية هي الحل، ألوان النيون تبرز من خلال الأقمشة الشفافة و البناطيل المثيرة ذات الخطوط الجانبية الغنية بالألوان، أقمشة تتسم بالخفة والبساطة، والتصميمات تخلو من التعقيد والرسومات مريحة للنظر، أما قمصان التي شيرت القصيرة فيمكن ارتداؤها مع جاكيتات البيسبول بينما تمنح الطيات للقمصان الرياضية مظهراً أنثوياً مثيراً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.