"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخليج يتحدى حزم الصدارة والجيل يتوثب لمفاجآت حطين (دربي) تبوك بين الصقور والوطني ولقاء الجريحين يجمع الرياض وأبها
في الجولة السادسة المؤجلة اليوم
نشر في الرياض يوم 12 - 01 - 2012

تنطلق مباريات الجولة السادسة المؤجلة من دوري الأولى مساء اليوم (الخميس) بثماني مواجهات؛ إذ يلعب الخليج ضد الحزم، ويواجه الجيل ضيفه حطين، وينتظر النهضة ضيفه ضمك، ويستضيف الوحدة نظيره العروبة، ويصطدم الباطن بمضيفه الطائي، وفي "دربي" تبوك يباري الصقور منافسه الوطني، ويلاقي الرياض ضيفه أبها ويستعد أُحد لملاقاة بالمدينة.
* الخليج - الحزم
على ملعبه بمدينة سيهات يلعب الخليج أمام ضيفه الحزم، في لقاء قوي بين الطرفين، لكسب النقاط الثلاث المهمة في مشوارهما؛ خصوصا أن ظروفهما الفنية متكافئة ومتشابهة مع طموحات الخليج لمواصلة انتصاراته، ورغبة الحزم في تسجيل فوز جديد للابتعاد بصدارة الدوري، وسيكون الانتصار في اللقاء حافزا لهما قبل ختام الدور الأول.
* الجيل - حطين
وعلى ملعبه بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يواجه الجيل ضيفه حطين، ويطمح للمضيف في تسجيل الفوز فقط للاقتراب من مركز الصدارة، بعد تقدمه للوصافة في الجولة الماضية، فيما سيكون موقف ضيفه أكثر صعوبة خارج قواعده، رغم سعيه لاستمرار انتصاراته؛ مما جعله يبتعد عن القاع، ويطمح حطين لخطف النقاط الثلاث رغم صعوبة المهمة.
* النهضة - ضمك
على ملعبه بمدينة الأمير فهد بن سلمان الرياضية بمدينة الدمام، يلعب النهضة أمام ضمك، وظهر النهضة بمستويات متذبذبة في الجولات الأخيرة، ويأمل في العودة لعروضه القوية، فيما يدخل ضمك اللقاء بظروف صعبة بعد خسارته في الجولة الأخيرة واقترابه من قاع الدوري، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.
* الوحدة - العروبة
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع يستقبل الوحدة ضيفه العروبة، ومن خلال اللقاء يسعى أصحاب الأرض لمواصلة الانتصارات، ويأملون في حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم للعودة للمنافسة، فيما يطمح العروبة لاستعادة توازنه، وتعويض خسارته في الجولة المنصرمة، رغم صعوبة مهمته خارج قواعده بعيدا عن ملعبه ومن المنتظر أن تظهر مواجهة الطرفين بالكثير من الإثارة والندية.
* الطائي - الباطن
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل يخوض الطائي لقاء مهما أمام ضيفه الباطن، بأمل العودة للانتصارات بعد تذبذب مستوياته في الجولات الأخيرة، وظهر الباطن بصورة قوية في الجولات الأخيرة، ويسعى لتجنب التعثر في هذه المحطة الصعبة؛ فيما يطمح للهروب من مصيدة الهبوط، في مواجهة طموح مضيفه في العودة إلى المنافسة الجادة بكسب النقاط الثلاث.
* الصقور - الوطني
وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، يواجه الصقور منافسه التقليدي الوطني في (دربي) تبوك، وفي لقاء الطموحات المتباينة، ويطمح الصقور لتسجيل فوزه الثاني والابتعاد عن شبح الهبوط، رغم ضعف نتائجه الأخيرة في الدوري، فيما يسعى الوطني للخروج محملا بالنقاط الثلاث، وتحسين موقفه في الدوري، رغم صعوبة مهمته في مواجهة منافسه التقليدي بالمنطقة.
* الرياض - أبها
وعلى ملعبه في مدينة الأمير تركي بن عبدالعزيز الرياضية بالرياض ينتظر الرياض ضيفه أبها، في لقاء مهم للطرفين في مسيرة الدوري، ويدخل الرياض هذا اللقاء لتعديل أوضاعه في الدوري، والهروب من دوامة الهبوط بعد اقتراب الفريق من حدودها، فيما سيكون أبها بحاجة للنقاط الثلاث بعد تردي نتائجه في الجولات الأخيرة وهو ما يجعل من المواجهة لقاء للجريحين.
* أُحد - الشعلة
وعلى ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة يلعب أحد أمام ضيفه الشعلة، وسيكون اللقاء فرصة لأُحد لاستثمار ملعبه ودعم جماهيره لخطف النقاط الثلاث والابتعاد عن خطر الهبوط، الذي يحاصر الفريق فيما يسعى الشعلة لتحقيق انتصار جديد والتقدم أكثر في سلم الترتيب بعد المستويات اللافتة التي سجلها في الجولات الأخيرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.