جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجلس جامعة المجمعة يعتمد برنامج الماجستير في تفسير القرآن وعلومه في تربية الزلفي
تدشين النسخة الجديدة للبوابة الإلكترونية للجامعة
نشر في الرياض يوم 10 - 01 - 2012

نيابة عن وزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد بن محمد العنقري، رئيس مجلس الجامعة ترأس مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، الاجتماع الرابع لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1432/1433ه بحضور أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح (من خلال التواصل المرئي) ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وأمين المجلس الدكتور محسن بن عبدالرحمن المحسن أن مدير الجامعة افتتح الجلسة بالترحيب بالجميع وقدم لهم التهنئة على ما خصص لجامعة المجمعة من ميزانية الخير لهذا العام وما حققته من نسبة زيادة سوف تساهم في الارتقاء بالعمل في الجامعة وتساعد على تحقيق الأهداف والغايات التي رسمت لها وان هذا التقدير من القيادة الرشيدة للجامعة يستحق مضاعفة الجهد والعمل بمزيد من العطاء لتحقيق مزيد من النجاحات والانجازات.
وأضاف الدكتور المحسن أن المجلس استعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها عددا من القرارات والتوصيات، ومن أبرز الموضوعات التي تمت مناقشتها الموافقة على برنامج ماجستير تفسير القران وعلومه في كلية التربية بالزلفي إضافة الى الموافقة على دورات تدريبية في المجال الصحي لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر. كما تمت الموافقة على برنامج الاتصال الدولي لأحد أعضاء هيئة التدريس في الجامعة إضافة إلى إن المجلس ناقش عددا من الموضوعات المالية والإدارية والأكاديمية واتخذ حيالها القرارات المناسبة.
د. المقرن مترئسا الاجتماع
ومن جانب آخر دشّن مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن بمكتب النسخة الجديدة من البوابة الإلكترونية للجامعة وذلك بحضور سعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة حيث بداء حفل التدشين بكلمة من المشرف على عمادة تقنية المعلومات الدكتور عمر بن محمد المتيهي قدم فيها عرضاً عن النسخة الجديدة للبوابة الإلكترونية ذكر فيه أنه تم الالتزام بهوية الجامعة في النسخة الجديدة كما قدم شرحاً مفصلاً عن بعض مميزات البوابة ومنها ربط البوابة بخيارات التواصل الاجتماعي وسهولة الوصول للخدمات الإلكترونية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وكذلك سهولة الوصول للروابط المهمة مثل الأخبار والإعلانات والفعاليات والفيديو والصور وخارطة البوابة والمواقع الصديقة.
كما استعرض د. المتيهي بوابة الخدمات الإلكترونية التي تم تصميمها وتنفيذها ذاتياً من قبل عمادة تقنية المعلومات وتقدم فيها عدة خدمات إلكترونية مثل الموقع الشخصي والمكتب الشخصي والدعم الفني وإرسال الرسائل والدليل الالكتروني كما أوضح الدكتور عمر المتيهي بأن النسخة الجديدة للبوابة الإلكترونية متوافقة مع المعايير الدولية لتقييم المواقع الإلكترونية للجامعات W3C، كما أنها حصلت في تقييم مرحلة البناء لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسّر" على نسبة إنجاز 100%.
ثم قام مدير إدارة البوابة الإلكترونية والبريد الإلكتروني يوسف بن حمد الركبان بعرض إحصائيات حول محتوى البوابة الإلكترونية والجهود التي بُذلت لإنجاز النسخة الجديدة من البوابة الإلكترونية للجامعة والتي شملت عقد 6 دورات تدريبية ل 32 مشرفا وإدخال محتوى البوابة الذي شمل أكثر من 2300 صفحة باللغتين العربية والإنجليزية.
ثم دشن مدير الجامعة النسخة الجديدة للبوابة الإلكترونية للجامعة وقدم شكره وتقديره للمشرف على عمادة تقنية المعلومات الدكتور عمر المتيهي والفريق العامل معه على ما قدموه من جهد في سبيل انجاز هذا العمل وما تميزت به البوابة من حسن تصميم وما يقدم فيها من خدمات لتواكب التطور الكبير الذي تشهده الجامعة في جميع وحداتها وخطوات التقدم والرقي الذي تسير عليه، ثم تم فتح المجال لمداخلات وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة لمناقشة الخدمات التي تقدمها البوابة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.