نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشلهوب: استثمار الفرص حسم المواجهة للهلال
عبدالغني: شراحيلي أنقذ فريقه

أكد حارس النصر خالد راضي أن تنفيذ لاعب الوسط محمد الشلهوب الجيد للخطأ الذي سجل منه الهلال هدفه الأول خلال مباراة الفريقين أول من أمس (الخميس) كان له الدور الأكبر في ولوج الكرة للمرمى في ظل قدرة الشلهوب على تسجيل الأهداف وأضاف:"الأهداف التي سجلت في مرمى النصر طوال المباريات الماضية كانت بسبب الأخطاء الفردية وليس نتاج ضعف في الجانب التكتيكي".
وعن المباراة قال :"الشوط الأول ظهر النصر بصورة جيدة، وسنحت فرص عدة لو سجل إحداها لتغيرت المجريات، وفي الشوط الثاني سعينا للتعويض؛ لكننا لم نوفق وقبل النهاية استفادة الهلال من خطأ فردي ليسجل الهدف الثالث".
في المقابل اعتذر قائد النصر حسين عبدالغني لجماهير النصر على الخسارة وقال: "حاولنا تقديم مستوى مرضيا وتسجيل هدف؛ غير أننا لم نوفق في ظل تألق حارس الهلال الذي وفق بشكل كبير، واستطاع الهلال التسجيل والفوز بنقاط المباراة، هذا حال كرة القدم فوز وخسارة".
وعن سر انخفاض أداء النصر في الشوط الثاني قال:"ربما ساهم الحرص والسعي لتقليص النتيجة بدور في انخفاض المستوى العام للفريق".
و أبدى لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب سعادته بالفوز على النصر أول من أمس (الخميس) مؤكدا أن الهلايين حققوا الأهم وهو حصد الثلاث النقاط في طريق البحث عن صدارة الدوري، وقال اللاعب الذي زار الشباك النصراوية مرتين: «أحمد الله على توفيقه لي بتسجيل الهدفين وإسعاد الجماهير الهلالية، الفوز والأهداف لا تحسب للاعب واحد؛ بل هي للفريق بأكمله، كما أن الخطأ الذي سجلت منه الهدف الأول جاء في المكان الذي أفضله إذ أركز دائما في التدريبات على تسديد مثل هذه الأخطاء»، وأضاف: «لعبنا أمام فريق مميز استطاع مجاراتنا في المباراة لكنه لم يوفق في التسجيل بخلاف الهلال حين استثمرنا بعض الفرص التي أتيحت لنا بنجاح».
وبارك مدافع الهلال محمد نامي لشرفيي وجماهير ناديه الانتصار في «دربي» العاصمة أمام النصر،وقال: «الاستعدادات الجيدة التي قمنا بها طيلة الأسبوع الماضي وراء ما تحقق، ونحن كلاعبين نتعامل مع كل لقاء على حده ولا نقف عند نتيجة معينه فمع نهاية صافرة كل مباراة نفكر في الفريق الذي سنقابله الجولة المقبلة، ولعل روح اللاعبين وجماعيتهم في الأداء دائما ما تصنع الفارق بالكتيبة «الزرقاء»». وعن تخطي النصر بهذه النتيجة أوضح نامي: « كان للدعم الشرفي وحضور التدريبات طيلة الأسبوع الماضي الدور الأكبر في ذلك، ولحضور الجماهير الكثيف دور خاص فهم وقودنا الحقيقي لتحقيق التطلعات، فلابد علينا كلاعبين مكافأتهم بكسب النقاط أمام النصر وغيره».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.