تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    «حرس الحدود» بجازان يحبط تهريب 270 كيلوغرام«قات»    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«السعودية» لهندسة وصناعة الطيران توقع اتفاقية تقديم خدماتها ل «أفيشن لينك»
نشر في الرياض يوم 17 - 11 - 2011

وقعت شركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران إحدى شركات الخطوط الجوية العربية السعودية اتفاقية تقدم من خلالها خدمات الصيانة الخفيفة والثقيلة لطائرات إيرباص A319 و A320 وبوينج B777 لكبار الشخصيات التي تمتلكها وتشغلها شركة "أفيشن لينك".
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران المهندس نادر خلاوي أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار الخطة الإستراتيجية للشركة والتي تقتضي تسويق خدماتها لشركات الطيران التجارية وطائرات كبار الشخصيات بالمملكة العربية السعودية وبمنطقة الشرق الأوسط.
كما أضاف المهندس نادر خلاوي الرئيس التنفيذي الجديد للشركة أن الخبرة الطويلة والمتخصصة في مجال صيانة الطائرات والمحركات والقطع المكملة للطائرات والتي عززت بشهادات المنظمات الدولية مثل المنظمة الأوروبية لسلامة الطيران والهيئة الفيدرالية الأمريكية للطيران أمنت لها القدرة على تقديم خدماتها على أنواع مختلفة من الطائرات التابعة لشركات الطيران العاملة بالمنطقة، وتقدر القوة البشرية العاملة بالشركة بأكثر من 5000 مهندس وفني وبنسبة سعودة تصل لأكثر من 90 ٪ مما أتاح لها مكانة عالمية في مصاف الشركات المتخصصة في هذا المجال.
وأعرب المهندس خلاوي عن اعتزازه باختيار شركة "أفيشن لينك" شركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران لتوفير خدمات الصيانة للطائرات التابعة لها، مما يؤكد ما تتمتع به الشركة من سمعة محلية وإقليمية ودولية في هذا المجال.
من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لشركة "أفيشن لينك" عبد العزيز الرويشد بتوقيع هذه الاتفاقية في ظل ما تمتلكه شركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران من خبرة طويلة وقدرة على صيانة أنواع مختلفة من الطائرات، مؤكداً أن عملاء شركته يرغبون في أن تكون طائراتهم جاهزة للطيران على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
وقال الرويشد ان هذه الاتفاقية سوف تساهم في دعم أسطول المؤسسة المتنامي حيث أن الاتفاقية سوف تعزز رغبة الشركة بشراء المزيد من الطائرات من طراز ايرباص A318 وبوينج BBJ2.
الجدير بالذكر أن شركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران تمتد خدماتها لأكثر من (55) عاماً في مجال هندسة وصيانة وإدارة أساطيل الطائرات، وتقدم الشركة خدماتها حالياً لطائرات الخطوط الجوية العربية السعودية وشركات الطيران الأخرى في المملكة والعالم من طراز إيرباص (A320 ، A330 ، A340) وبوينج (B737 ، B747 ، B777 ، MD11F ، MD90) وإيمبراير (ERJ 170) وطائرات بوينج (B787) التي سوف توفر لها الشركة خدماتها قريباً.
كما تقدم الشركة خدمات الصيانة لطائرات رجال الأعمال من طراز (GII ، GIII ، GIV ، هوكر 400XP ، فالكون 900 ، فالكون 7X) ، بالإضافة إلى مركز لفحص وصيانة محركات الطائرات والذي يقدم خدماته لمحركات (RB211 ، PT6A ، PW2037 ، PW2040 ، PW4462 ، CF6-80C2 ، CF34 ، V2500) ، وستضاف إليها محركات (CFM56) في الربع الأول من عام 2012م.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.