الأهلي المصري يتوج بدوري أبطال إفريقيا    فرصة لتكون السحب الممطرة على الشرقية والرياض وأمطار بمكة والجنوب    عادات غذائية تسرع من الشيخوخة    الحرارة في 4 أسابيع ترتفع إلى 48 مئوية في المناطق    د.الربيعة المملكة ملتزمة بإنقاذ الأرواح وحماية المستقبل    «التعليم» تحدد ضوابط تقييم أداء المديرين والمعلمين    التعديلات الأخيرة على تنظيم العمل المرن    «تعليم عسير» و«منشآت» تُطلقان سوق رواد الأعمال بمشاركة 30 طالباً وطالبة    ارتفاع الصادرات غير البترولية    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    المملكة ترحب بقرار «العدل الدولية»    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور «بAI»    فلسطين والعالم.. لحظة اختبار تأريخية    إسرائيل.. استعمارية حاقدة    المخاطرة والإبداع    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    عزى هاتفياً رئيس السلطة بالإنابة في إيران.. ولي العهد وماكرون يبحثان تطوير التعاون ومستجدات غزة    الهلال يتوج بكأس الدوري الأقوى في ليلة احتفالية مميزة    صراع الهبوط يشعل الجولة الأخيرة    «كاسترو» والموسم القادم    هاتفياً.. ولي العهد يعزي رئيس إيران المؤقت في وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ومرافقيهم    توثيق النجاح    مدير عام تعليم جازان يعتمد حركة توزيع المعلّمين والمعلّمات الجدد    عفوا.. «ميكروفون الحارس يزعجنا» !    «مجرم» يتقمص شخصية عامل نظافة ل20 عاماً    الماء (3)    رمز الضيافة العربية    عرض فيلم " نورة " في مهرجان كان    حلقة نقاش عن استعدادات "رئاسة الهيئة" لموسم الحج    يطلق عروسه بسبب لون عينيها    "جامعة الحدود الشمالية" في خدمة الحجيج    «مبادرة طريق مكة».. تأصيل مفهوم خدمة ضيوف الرحمن    مستقبل الطيران.. موقع السعودية !    مبدأ لا حياد عنه    مختصون ينصحون بتجنّب القهوة والشاي قبله ب 3 ساعات.. «النوم الصحي» يعزز الطاقة والتوازن في الحج    تحمي من الأمراض المختلفة.. استشاري: لهذه الأسباب تكمن أهمية «تطعيمات الحج»    كأس الملك.. هلالي أم نصراوي؟!    أجانب الشباب تكملة عدد    «سكوبس» العالمية تصنف مجلة «الهندسة» بجامعة الملك خالد ضمن قواعدها العلمية    ولي العهد يعزي محمد مخبر هاتفياً في وفاة رئيسي وعبداللهيان ومرافقيهما    الجدعان يشارك في "اجتماع وزراء المالية" لمجموعة السبع    حماية السلاحف    السفير الألماني يزور «الرياض»    أولى رحلات "مبادرة طريق مكة" من المغرب تصل المملكة    برازيلي يقتل والديه ويحرق جثتيهما    باريس سان جيرمان يهزم ليون ويتوج بكأس فرنسا في ليلة وداع مبابي    الدفاع المدني: تمديد التراخيص متاح عبر «أبشر أعمال»    ضبط مبتز سوري    عملية قلب مفتوح تنقذ حياة حاج بنغلاديشي    حضور سعودي في اختتام "كان السينمائي"    نجوم يتنافسون على «جائزة الدانة» في البحرين    أمير تبوك يرعى حفل تكريم مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية    عبدالعزيز بن سعد يزف خريجي جامعة حائل    العمير تزور مديرة الثانوية الخامسة في جازان للإطمئنان على صحتها        المجالس الأدبية والفنية في القرن ال19    ولي العهد يعزي رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة في إيران بوفاة الرئيس ووزير الخارجية ومرافقيهما    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البنك الأهلي يطلق حزمة جديدة من مزايا بطاقة «الفرسان» الائتمانية
خلال احتفاله بالذكرى ال15 على الشراكة
نشر في الرياض يوم 31 - 10 - 2011

أطلق البنك الأهلي التجاري مؤخراً بالتعاون مع الخطوط الجوية العربية السعودية وماستركارد حزمة جديدة من مزايا بطاقة الفرسان الائتمانية التي ستمكن حامليها من التعرّف على مفهوم جديد للشراء والرفاهية في السفر من خلال بطاقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية تعتمد على آلية التورق.
وأشار زاهد حمصاني نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع تمويل الأفراد المكلَّف بالبنك الأهلي إلى أن إطلاق البنك حزمة جديدة من مزايا بطاقة الفرسان الائتمانية يأتي في إطار جهود البنك الأهلي المستمرة في مجال ابتكار وتطوير أحدث الخدمات المصرفية.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي عُقد مؤخراً بمناسبة الذكرى ال15 على بطاقة الفرسان الائتمانية والشراكة المتميزة بين البنك الأهلي التجاري والخطوط الجوية العربية السعودية وماستركارد الذي تم خلاله إطلاق هوية جديدة بتصميم متميز لبطاقة الفرسان الائتمانية.
وقال حمصاني ان إطلاق هذه المزايا يأتي مُكمّلاً للخدمات المتطورة التي يقدمها البنك الأهلي التجاري لعملائه لا سيما في قطاع تمويل الأفراد، مؤكداً أن البنك الأهلي كان ولا يزال البنك الرائد في تقديم المنتجات والحلول المصرفية الإسلامية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه المالية وترتقي بمستوى خدماته المصرفية.
وذكر حمصاني أن بطاقة الفرسان الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية سوف تمنح العميل المزيد من الأميال الجوية على رحلات الخطوط الجوية السعودية مقابل كل عملية شرائية تتم باستخدام البطاقة، بالإضافة إلى المزيد من المميزات الإضافية التي يمكن الحصول عليها باستخدام البطاقة وهو ما يميزها عن البطاقات الائتمانية الأخرى الموجهة للعملاء دائمي السفر.
كما تُمكن أيضاً بطاقة الفرسان الائتمانية المسافرين على متن الخطوط الجوية العربية السعودية من جمع الأميال بطريقة أسرع فهي بمثابة وسيلة إضافية لجمع الأميال فضلا عن الأميال المكتسبة من خلال السفر على متن الخطوط الجوية العربية السعودية، كما أنها مجازة من قبل هيئة الرقابة الشرعية في جميع بطاقات الأهلي الائتمانية الإسلامية.
من جهته قال مساعد المدير العام للتسويق وإدارة المنتج يوسف عطية ان الخطوط الجوية العربية السعودية قامت بتحديث وإضافة العديد من خدمات برنامج الفرسان مما يجعله أكثر متعة وفائدة للأعضاء، فقد تم زيادة عدد أميال مكافآت السفر على متن الخطوط الجوية العربية السعودية كما يسري ذلك على أميال تحديد مستوى العضوية مما سيزيد من إمكانية الارتقاء إلى العضوية الفضية والذهبية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.