سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«هيئة السياحة» تطلق حملتها التسويقية لإجازة عيد الأضحى
نشر في الرياض يوم 27 - 10 - 2011

أطلقت الهيئة العامة للسياحة والآثار مؤخرا حملتها التسويقية الخاصة بإجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تمتد لأسبوع من 21- 11 إلى 27- 11- 1432ه عبر عدد من وسائل الإعلام المقروءة.
وتركز الحملة التي تحمل شعار "خطط لإجازتك" على جانبين رئيسيين، أولهما تعزيز مفهوم التخطيط للإجازة في فترة كافية من خلال اختيار العروض السياحية التي يقدمها بعض منظمي الرحلات السياحية بالتعاون مع الهيئة خلال هذه الإجازة ودورها في تحقيق وتعزيز التقارب الأسري والاجتماعي، إلى جانب غرس مفهوم السياحة الداخلية وتشجيع المواطنين والمقيمين على الاستفادة والاستمتاع بما تتميز به المملكة من تنوع وطقس بديع خلال هذه الإجازة برفقة الأهل والأحباب.
ووجهت الهيئة في حملتها الدعوة إلى المواطنين والمقيمين والشباب للاستفادة من عروض إجازة عيد الأضحى السياحية التي تقدمها العديد من شركات السفر والسياحة المعتمدة تحت إشراف ورعاية الهيئة، وهي مجموعة الطيار للسفر والسياحة، ومؤسسة حسن الحربي لتنظيم الرحلات السياحية، ووكالة لمار للسياحة، وعنان الدولية لتنظيم الرحلات السياحية، وشركة جولة لإدارة الوجهة السياحية، ووقت رحلتي لتنظيم الرحلات السياحية، وشركة فرسان للسفر والسياحة، والصرح لتنظيم الرحلات السياحية، إذ تقدم هذه الشركات عروضاً مناسبة لرحلات سياحية إلى العديد من الوجهات السياحية بالمملكة والتي تحظى بطلب الزوار وترقى لتطلعاتهم بقضاء إجازة ممتعة مع العائلة.
كما تركز الحملة في جانبها الثاني على توجيه رسائل هامة لكل من الزوار والمستثمرين، حيث طالبت الزائر بالتأكد من أن منشأة الإيواء التي يسكن بها مرخصة والاطلاع على قائمة الأسعار المعتمدة من قبل الهيئة، وذلك لضمان توفير كل الخدمات الفندقية وبالأسعار التي تتناسب مع مستوى هذه الخدمات، كما حذرت من ممارسة نشاط وكالات السفر والسياحة من بيع وشراء تذاكر السفر وبيع وتسويق البرامج والرحلات السياحية دون الحصول على التراخيص النظامية، مشددة على كافة المواطنين والمقيمين بعدم التعامل مع أي مكتب أو وكالة سفر وسياحة قبل التأكد من وجود رخصة تشغيل سارية المفعول من الهيئة.
ويترافق مع ما سبق حملة إعلامية من خلال نشر المواد الصحفية المنوعة التي تهدف إلى توعية جمهور المستفيدين بأهمية التخطيط المبكر للرحلة والتأكد من كافة تراخيص ورخص تشغيل المؤسسات والمنشآت المتعامل معها، إضافة إلى إبراز أهمية السياحة الداخلية والتعريف بالمناطق والوجهات السياحية التي تجتذب السياح في هذه الإجازة والتنوع الفريد للمملكة بحرياً وجبلياً وصحراوياً وترفيهياً، مستهدفة بذلك العوائل من مواطنين ومقيمين في المملكة والشباب.
ويمكن للراغب في الإبلاغ عن أية تجاوزات أو ملاحظات وشكاوى الاتصال على مركز الاتصال السياحي رقم (8007550000) أو عن طريق موقع الهيئة الالكتروني أو زيارة فرع الهيئة في المنطقة، كما يمكن التزود بالمعلومات عن عروض الحملة كاملة والاطلاع عليها عبر الاتصال على مركز الاتصال السياحي السابق أو عبر مراكز المعلومات الالكترونية أو موقع سياحة سعودية على الرابط http://www.sauditourism.com.sa/.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.