"سالم الدوسري" يشارك في التدريبات الجماعية .. "والشهراني" يواصل تأهيله    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    هوساوي يعود للعميد من جديد    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    دعم الاقتصاد    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    بعد وفاة رئيسي في حادث تحطم طائرة.. مخبر رئيساً مكلفاً للسلطة التنفيذية في إيران    بعد وفاة رئيسي.. لا تغيير في السياسة الإيرانية    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    استثمار التقنيات الرقمية في قطاع الطاقة.. «أرامكو السعودية» تعزز ريادتها في الحوسبة الكمية    طموحنا عنان السماء    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    فراق زارعة الفرح    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    قدوم 267657 حاجا عبر المنافذ الدولية حتى نهاية أمس    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طيران الإمارات تُسير «الإيرباص أ380» إلى الرياض بمناسبة اليوم الوطني
نشر في الرياض يوم 14 - 09 - 2011

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها تشغيل طائرتها العملاقة من طراز إيرباص أ380 إلى الرياض لأول مرة هذا الشهر ولرحلة واحدة فقط احتفالاً باليوم الوطني الحادي والثمانين للسعودية.
وسوف تخدم الطائرة ذات الطابقين، يوم الجمعة 23 سبتمبر الجاري، الرحلة “ئي كيه 817” التي تنطلق من دبي عند الساعة 4،55 مساءً وتصل إلى الرياض عند الساعة 5،45 مساءً، ورحلة العودة “ئي كيه 818” التي تغادر مطار الملك خالد الدولي الساعة 8،45 مساءً وتصل إلى دبي الساعة 11،25 ليلاً .
وسوف تتيح هذه الرحلة للركاب المسافرين إلى الرياض ومنها الفرصة لتجربة أحدث وأضخم طائرة في العالم التي توفر 427 مقعداً في الدرجة السياحية و76 مقعداً في درجة رجال الأعمال و14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى، والاستمتاع بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي مكى الحائز على جوائز عالمية .وقال أحمد خوري، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران: “تمثل الرياض محطة مهمة لنا في السعودية والمنطقة، كما أن طائرتنا العملاقة أ380 تمثل عماد أسطولنا في المستقبل، لذلك رأينا أن نقدم مساهمة بسيطة احتفالاً باليوم الوطني بجلب هذه الطائرة العملاقة للمرة الأولى إلى العاصمة”. وتعمل طائرة الإمارات الإيرباص أ380 حالياً على خط جدة- دبي، وتتمتع رحلاتها بنسب إشغال عالية . وأضاف خوري: “يتوفر على الطائرة منتجات متفوقة، سواء فيما يتعلق براحة الركاب أو الحفاظ على البيئة . ويمكن لركابنا المسافرين بين دبي والرياض التمتع بتجربة الخدمات المميزة التي توفرها هذه الطائرة، التي أضحت تتمتع بسمعة ممتازة في أوساط المسافرين على مستوى العالم، ونحن نعمل بالتعاون مع مطار الملك خالد الدولي لجعل وصول الطائرة إلى الرياض لائقاً بالاحتفال باليوم الوطني للمملكة”.
ويضم أسطول طيران الإمارات حالياً 15 طائرة إيرباص أ،380 وتعد الناقلة أكبر مشغل لهذا الطراز الصديق للبيئة في العالم . وتعمل الطائرة حالياً على الخطوط التالية: لندن هيثرو (رحلتان يومياً)، مانشستر، باريس، تورنتو، سيوا، بانكوك، بكين، شنغهاي، جدة، نيويورك، هونغ كونغ، سيدني وأوكلاند . وسوف تمتد خدماتها في المستقبل القريب إلى روما وكوالالمبور وجوهانسبرغ وميونيخ.
وتسير طيران الإمارات رحلات إلى المملكة عبر أربع مدن هي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وتضم الطائرة الأكبر والأشهر في العالم صالة جوية في درجة رجال الأعمال لاستخدام ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، صُممت لمنحهم شعوراً بأنهم يستمتعون برفاهية النادي الخاص.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.