وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    صّيف في الباحة تراها أروق    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    "إثراء" يفتح التسجيل بمبادرة "الشرقية تبدع"    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    أمن الحج.. خط أحمر    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    عرض عسكري يعزز أمن الحج    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شواطئ نصف القمر والعزيزية تستقطب أكثر من 350 ألف زائر في 3 أيام
انطلاق البرامج في المجمعات التجارية..
نشر في الرياض يوم 19 - 07 - 2011

شهدت شواطئ نصف القمر والعزيزية إقبالا متزايدا خلال الثلاثة أيام الماضية بلغ أكثر من ثلاثمائة ألف زائر من داخل وخارج المملكة وذلك للاستمتاع بهذه الشواطئ التي جهزتها امانة المنطقة الشرقية لاستقبال الزوار خلال فترة الاجازة حيث اضفت المشاريع التي تم افتتاحها مؤخرا طابعا مختلفا وجذابا للزوار منها تهيئة ساحات بلدية وحدائق مفتوحة وزيادة رقعة المسطحات الخضراء الى جانب سفلتة وتهيئة المواقع العامة على هذه الشواطئ مع توفير مياه الشرب والخدمات العامة، كما خصص مكتب بلدية الظهران مراقبين ومشرفين بصورة دائمة على عمال النظافة الذين يعملون في هذه المواقع على مدار الساعة من خلال عدة مهام يقومون بها منها تنظيف مستمر لدورات المياه وتنظيف الساحات.
واختتم " فريق برنجي" لعروض السيارات والدراجات النارية الجمعة الماضي عروضه الاستعراضية في شاطئ نصف القمر وسط حضور جماهيري كبير تجاوز الخمسين ألفاً ، على ان يعاود " برنجي" تقديم فعالياته في الاسبوع القادم حيث سيقام مسابقة "تحدي الوحل" بمشاركة 30 سائقاً و سيكون السباق للسيارات ذات الدفع الرباعي ، وذلك ضمن برامج مهرجان صيف الشرقية 32 تحت شعار " فكر بالسعودية والوجهة شرقية " والذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية.
عروض «التطعيس» وسيارات الهيدروليك تستحوذ على إعجاب زوار صيف الشرقية
وفي الواجهة البحرية بالدمام تتواصل فعاليات مهرجان صيف الشرقية من خلال إقامة العديد من الأنشطة والمسابقات الترفيهية للكبار والأطفال من زوار المهرجان، وجذبت الشخصيات الكرتونية فئة الاطفال الذين حرصوا على التقاط الصور معها، وكانت فقرة الاستعراض بالسيارات المزودة ب "الهيدروليك" والسيارات المعدلة من ابرز الفقرات التي ألهبت حماس الجمهور خاصة فئة الشباب الذين طالبوا باستمرار مثل هذه الفعاليات لما فيها من عوامل التشويق والاثارة. أما في الواجهة البحرية بالخبر، حيث اجتذبت العروض التي قدمها فريق التنين الصيني الجمهور الذي حضر الفعاليات، وكان من أبرز الفقرات التي قدمها الفريق الصيني عروض القوة التي نالت استحسان الحضور.
وفي السياق ذاته اطلق مهرجان صيف الشرقية أمس الأول برامجه داخل المجمعات التجارية والمدن الترفيهية المختلفة في كل من الدمام والخبر والظهران والقطيف والتي تستمر لغاية 12/10/1432ه ، وتتضمن الفعاليات على العديد من الفقرات وهي مسابقات وألعاب للاطفال ، وشخصيات كرتونية ، ونقش الحناء ، والرسم على الوجه ، والمهارات الفردية على الجليد ، ومسابقة اجمل رسم ، ومسابقات ثقافية ، ومسابقة صيد السمك ، وفعاليات الحرف اليدوية ، والسيرك الهندي ، ومسابقة الرسم على المسرح ، ومسابقة اجمل زي شعبي للاطفال ، وبطولة هوكي الجليد ، ومسابقة افضل طبق شعبي ، ومسابقة السيارات ، وسيتخلل هذه الفعاليات اناشيد اسلامية وتوزيع هدايا للحضور .
أحد العروض على الرمال بشاطئ نصف القمر
برامج الصيف بالواجهة البحرية في الدمام
أحد البرامج داخل المجمعات التجارية في الشرقية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.