مايكروسوفت تكشف عن فئة جديدة من الأجهزة المزودة بالذكاء الاصطناعي    حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«مبسوط» يتعرف على أصدقاء جدد في صحارى.. وتولان يفتح أبوابه مجاناً بمناسبة المهرجان
نشر في الرياض يوم 04 - 07 - 2011

حلت الشخصية الكرتونية "مبسوط" ضيفاً على زوار مركز صحارى مول ضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، ولقي مبسوط استقبالاً حافلاً في مدينة الملاهي بالمركز وشارك الأطفال الألعاب وفرحتهم بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه. والتقط عدد كبير من الأطفال الصور التذكارية مع "مبسوط" الذي يتميز بابتسامته العريضة تاركاً أثراً إيجابياً لدى الجميع.واعتبر الأستاذ محمد البواردي مدير عام مركز صحارى مول زيارة مبسوط لصحارى مول حدثاً جديداً في المهرجان الذي يستقطب شريحة كبيرة من الأطفال والشباب الذين يتوافدون لمتابعة فعالياته مشيراً إلى أن ضيافة المهرجان لمبسوط هذا العام نقطة تطور كبيرة متمنياً أن يرقى المهرجان دائماً إلى مستوى تطلعات جماهيره.
وأضاف البواردي: ليس بغريب أن تفاجئنا اللجنة التحضيرية هذا العام بشخصية مبسوط فمهرجان الرياض للتسوق والترفيه يحتوي كل عام على مفاجأة جديدة، وهناك تطور وتميز ملحوظ يجعله يستحق فعلاً أن يكون درة المهرجانات في المملكة العربية السعودية. لافتاً النظر بأن زوار مركز صحارى مول في تزايد مستمر وزيارة "مبسوط" للمركز زرعت البسمة على وجوه الأطفال. وتابع مدير عام مركز صحارى مول قائلاً: لقد نما المهرجان وأصبح واحداً من أهم مهرجانات التسوق والترفيه في المنطقة من حيث المراكز المشاركة ونوعية الفعاليات الترفيهية والتسويقية التي تقدمها هذه المراكز، مبيناً أن نسخة هذا العام تعتبر نقلة نوعية في تاريخ المهرجان لما تتميز به من تنوع وكثافة في عدد الزوار منذ الأيام الأولى.
مركز تولان .
يذكر أن مبسوط شخصية كرتونية له عالمه الخاص به، ويمتاز بابتسامته المتميزة وبالمرح وهو دائم الابتسام ويحب التعلم والاكتشاف ويحرص على اللعب مع الأطفال، ويقدم لهم الهدايا والبالونات كما يعمل على الترويج للقيم النبيلة للمجتمع السعودي وهذه هي النسخة الأولى من مهرجان الرياض للتسوق والترفيه التي تحل فيها ولأول مرة في تاريخ المهرجان شخصية كرتونية ضيفاً على فعالياته.
دخول مجاني
ومن جهة ثانية أعلنت إدارة أسواق تولان عن فتح أبواب السوق مجاناً أمام زوار مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يومي السبت والأحد طيلة أيام المهرجان مشيرة إلى أن هناك عروضاً رائعة تنتظر زوار أسواق تولان.وأعدت تولان بالإضافة إلى الدخول المجاني عروضاً رائعة من الفعاليات التي تقوم بتنظيمها وستقوم الإدارة بتوزيع جوائز قيمة على المتفوقين دراسياً، كما تم إعداد مجموعة من المسابقات الثقافية والترفيهية كمسابقة الحبو للأطفال ونفخ البالون والرسم والتلوين وكذلك أجمل صوت في التلاوة والإنشاد ومسابقات أخرى متفرقة تحمل المتعة لجميع أفراد العائلة. كما ستقدم تولان عرضاً خاصاً بيومي الاثنين والثلاثاء يتضمن إسوارة إلعب حتى تتعب وعرض شاشة 3D ووجبة طعام علماً أن الدخول لبقية أيام الأسبوع ب 2 ريال فقط وذلك بمناسبة المهرجان.
حركة تسوق نشطة في الكثير من المجعات التجارية بالرياض .
وأوضح زكري عبدالله الزكري مدير عام أسواق تولان بأن إدارة أسواق تولان تسعى لأن تكون السباقة دائما بالمشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه انطلاقاً من إيمانها الكامل بأهمية المهرجان ودوره في خدمة المنطقة والمجتمع، حيث تبرز أهمية مشاركة المراكز التجارية والترفيهية في إنجاح هذه الاحتفالات الوطنية وتسهم في تعزيز ودعم الاقتصاد الوطني والمشاركة في عملية التنمية الشاملة التي تعيشها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله. مبيناً أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة من داخل وخارج المملكة إضافة إلى الدور الحيوي والهام الذي يلعبه تعميق الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ويعد أحد الأمثلة التموذجة الدالة على تفعيل هذه الشراكة.
وأضاف الزكري: يسعدنا دائماً المشاركة في هذا الحدث الوطني العالمي الذي يستقطب إعجاب العالم عاماً بعد عام، ونحن على ثقة بأن مهرجان هذا العام سيقدم المزيد من المتعة والترفيه لجماهيره ومتابعيه. وأبان مدير عام أسواق تولان أن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه اكتسب خلال السنوات الماضية سمعة طيبة، وأصبح يحظى بتغطية إعلامية واسعة لما يتضمنه من فعاليات وأنشطة اقتصادية واجتماعية وتراثية ورياضية وثقافية وترفيهية متنوعة وعروض تسويقية مغرية.
مبسوط مع مجموعة من الأطفال .
أصدقاء جدد لشخصية مبسوط .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.