نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة القصيم تختتم أنشطتها الطلابية
نشر في الرياض يوم 31 - 05 - 2011

تحت رعاية مدير جامعة القصيم الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي، أقامت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1431_ 1432ه في قاعة الاحتفالات بمبنى إدارة الجامعة بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادة ومنسوبي الجامعة وجمع غفير من الطلاب .
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور علي العقلاء كلمة ثمن من خلالها رعاية معالي مدير الجامعة لحفل ختام الأنشطة مشيداً بنجاح الأنشطة الطلابية لهذا العام بعد الجهود المبذولة من قبل القائمين عليها متمنيا منهم مواصلة الجهد والعطاء في المراحل القادمة ثم بعد ذلك تم عرض فلم وثائقي بعنوان (لوحات مضيئة ) استعرض خلاله مختلف منجزات ومناشط ومحافل الجامعة إلى جانب استعراض الأنشطة الطلابية التي نفذتها العمادة, بعد ذلك تم عرض أو بريت وطني بعنوان (أشدو بحبك ) قبل أن تم عرض مسرحية كوميدية بعنوان (عالم آخر ).وفي نهاية الحفل كرم معالي مدير الجامعة الكليات الفائزة والمشاركين.
وكان مدير الجامعة قد شهد أول من أمس الأحد حفل تكريم الطلاب المتفوقين الذي بلغ عددهم أكثر من 500 متفوق ما بين طلاب وطالبات إذ بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم وكلمة لوكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور أحمد الشبعان ثمن من خلالها دعم ورعاية معالي مدير الجامعة للطلاب المتفوقين مؤكداً حرص الجامعة على دعمهم وتشجيعهم أعقبه فيديو كليب بعنوان ( التجربة وأنا دليله ) كما تخلل الحفل عدد من الكلمات والقصائد للطلاب المتفوقين وأقيم على هامش الحفل دورة بعنوان (بناء المستقبل ) ألقاها المهندس عبد الرحمن العرفج تم خلالها طرح عدد من الموضوعات والبرامج والمشروعات للطلاب المتفوقين .
كما شهد معاليه الجولة النهائية من المسابقة الثقافية ( الوصول للقمة ) في اللقاء الذي أقيم بين كلية طب الأسنان وكلية العلوم حيث ظفرت كلية العلوم بكأس معالي مدير جامعة القصيم الثقافي بعد تنافس كبير كما شهدت المسابقة عرض مرئي عن المسابقات الثقافية وتم عرض أو بريت بعنوان (كنزنا الباقي ) , كما تم خلاله تكريم رواد الأنشطة الطلابية ومحكمي المسابقات الثقافية.
من جانبه أكد عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن عبد الرحمن الشريدة أن تشريف معالي مدير الجامعة لهذه الفعاليات يأتي من باب حرصه واهتمامه ورغبته في تحفيزه الطلاب المشاركين مقدماً شكره لمعاليه على هذا الدعم غير المستغرب كما ثمن الدكتور الشريدة دعم ومشاركة وكلاء الجامعة وعمداء وأساتذة الكليات الذين شاركوا في إنجاح هذه الفعاليات وقدم تهنئته لجميع الكليات المتفوقة والطلاب والمتميزين والفائزين في مسابقات هذا العام .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.