البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    تراجع أسعار النفط مستمر    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«أملاك العالمية» و «رافال» تبرمان اتفاقية تمويل للأفراد لتملك وحدات ضمن مشروع « ضاحية الرابية « في الرياض
نشر في الرياض يوم 09 - 05 - 2011

واصلت شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري إبرام اتفاقيات الشراكة مع نخبة من المطورين العقاريين بهدف توفير منتجات سكنية ذات جودة عالية، تتيح للأفراد تملكها وفق حلول تمويلية ميسرة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. حيث أعلنت شركة أملاك العالمية إبرامها اتفاقية تمويل مع رافال، تتيح للأفراد تملك وحدات سكنية ضمن مشروع «ضاحية الرابية».
وقد جاء توقيع هذه الاتفاقيات على هامش انعقاد الدورة الرابعة عشرة لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني «ريستاتكس»، والذي اختتمت فعالياته الأربعاء الماضي في الرياض،حيث تسعى شركة أملاك العالمية من خلال إقامة شراكات وتحالفات مع شركات التطوير العقاري المتميزة إلى المساهمة في توفير السكن الملائم لشرائح المجتمع.
وقد وقع كل من الأستاذ عبدالله الهويش العضو المنتدب لشركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري، والأستاذ ماجد الحقيل المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة رافال والتي تعد من كبرى شركات التطوير عقاري في المنطقة التي تطرح عدة مشاريع سكنية مغلقة ومن ضمنها مشروع ضاحية الرابية.. بيئة سكنية مغلقة وعصرية.
وقال الأستاذ عبدالله السديري نائب الرئيس التنفيذي في أملاك العالمية ان الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة اتفاقية الشراكة التي أبرمتها الشركة مع عدد من كبار المطورين العقاريين في المملكة، لتعزيز حجم المعروض من الوحدات العقارية أمام الأفراد الراغبين بتملك مساكن ضمن مجمعات سكنية مغلقة تتمتع بالجودة والقيمة المضافة والتصاميم الجاذبة التي تتوافق مع تطلعاتهم، مشيراً إلى أنه مشروع «ضاحية الرابية» التابع لشركة رافال المتكون من 478 وحدة سكنية ، الذي يتميّز ببيئته المغلقة الآمنة وبموقعه الاستراتيجي الأكثر جاذبية شمال غرب مدينة الرياض، حيث يقع المشروع على الزاوية المقابلة لأحياء حطين والنخيل الغربي والخزامى .
وبهذه المناسبة، أعرب عبدالله السديري، عن سروره البالغ بهذه الخطوة التي وصفها بالمهمة نحو تعزيز استراتيجية الشركة عبر إقامة تحالفات مع شركات تطوير كبرى، تضع المسكن المناسب في متناول الجميع وتوفر الحلول التمويلية المناسبة «.
وأضاف الأستاذ عبدالله السديري :» هذه الاتفاقيات من شأنها أن تعزز من مكانة شركة أملاك العالمية في سوق الإسكان السعودي بوصفها شركة التمويل الرائدة في هذا القطاع ، إلى جانب أن إقامة مثل هذه التحالفات مع شركات كبرى في مجال التطوير العقاري، المعروفين بمقدرتهم على إنشاء وحدات ممتازة وبأسعار مناسبة في مواقع متفردة، تنبع من معرفتنا بما يواجه السوق المحلي من شح المعروض من الوحدات السكنية المناسبة. «.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.