وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    الصمعاني: مرحلة جديدة من تطوير قضاء التنفيذ    مهرجان الحريد    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تسليم 10 سيارات فاخرة لعملاء العرض الأقوى من بنك الرياض
انضم للفائزين طيلة العام مع بطاقات الرياض الائتمانية
نشر في الرياض يوم 24 - 04 - 2011

سلم بنك الرياض 10 سيارات فاخرة للفائزين في حملة العرض الأقوى، والتي أطلقها لعملائه من بداية العام، وقدم خلالها سيارات شفروليه، وجي إم سي، وكاديلاك بموديلات حديثة . وانتهت هذه الحملة في 31 مارس الماضي حيث شملت العملاء الجدد الذين يتقدمون لطلب إحدى بطاقات الرياض الائتمانية، إضافة لحاملي البطاقة الحاليين والذين استخدموا بطاقاتهم بمبلغ لا يقل عن 1000 ريال. وقد وصف الفائز بسيارة كاديلاك اسكاليد 2011م ، حسن علي عبدالله ، مشاعره بالفرح مع عدم التصديق، حتى حضر للفرع للتأكد بنفسه، لأنه لم يتوقع الفوز. ممتدحاً الخدمات المتميزة التي يقدمها بنك الرياض لعملائه . فمن بداية تعامله مع البنك في 2004م، وهو يلمس تطورا مستمرا في الخدمات المصرفية المقدمة من البنك، ومنها بطاقات الرياض الائتمانية وهي الأفضل من ناحية الأمان وسهولة الاستخدام.
كما قال جعفر عبدالرحمن ، الفائز بسيارة كاديلاك سي تي اس 2011م، ان فوزه كان مفاجأة جميلة له ولأسرته، وهي من الأشياء الرائعة والتي لن تزول من ذاكرته. كما انه ابدى اعجابه ومنذ بداية تعامله مع البنك قبل خمس سنوات تقريباً بالكوادر البشرية المتمكنة في بنك الرياض ، والتي لديها همة عالية لتقديم الخدمة على أحسن وجه، وذلك من خلال السرعة في الإنجاز والدقة في العمل. واثنى على مرونة بطاقات البنك الائتمانية، وسرعة تجاوب قسم خدمة العملاء في بنك الرياض عند أي استفسار.
أما علي عبدالله الشهري الفائز بسيارة كاديلاك دي تي اس 2011م، وهو موظف قطاع عسكري في مدينة تبوك، فيقول: «الحمد الله على حصولي على الجائزة رغم إني لم أضعها في الحسبان» لأن سهولة استخدام بطاقات الرياض الائتمانية تجعلني أستخدم البطاقة في قضاء احتياجاتي اليومية. مؤكداً أن سعي البنك لتقديم جميع الإمكانات بهدف إرضاء وراحة العملاء، جعلته يتمسك به منذ بداية تعاونه قبل 11 سنة. واحتفل محمد فهد الخالدي بسيارة شفروليه تاهو 2011م التي فاز بها، بمشاركة الأهل والأقارب، مؤكداً أنها كانت مفاجأة كبيرة للجميع. مثنياً على الخدمات والمنتجات التي يطرحها البنك، والتي زادت ارتباطه بالبنك منذ خمس سنوات، في مقدمتها بطاقات الرياض الائتمانية التي تتميز بالمرونة، وسهولة الاستخدام سواءً في المتاجر أو التسوق الإلكتروني.
ولم تتمالك نجلاء سعد المزروع، الفائزة بكاديلاك إس أر إكس، نفسها من الفرحة عند سماع الخبر، قائلة انها عاجزة عن التعبير عن الشكر لبنك الرياض على هذه المفاجأة، لأنها لم تتوقع أن تكون من نصيبها.
وكما تفاجأ يحيى علي الشريف، بخبر حصوله على سيارة كورفيت، وقال انه قام بالاتصال على خدمة العملاء للتأكد من ذلك. مؤكداً أن تعامله مع بطاقات بنك الرياض الائتمانية الأفضل من تجربته معها خلال عشر سنوات. وهنأ نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في بنك الرياض ، محمد بن عبد العزيز الربيعة، الفائزين متمنياً لهم التوفيق والسلامة في قيادة هذه المركبات، ودعا الجميع للاستفادة من الحملات التي يطرحها البنك للبطاقات الائتمانية طيلة العام، والتي تقدم العديد من المفاجآت والجوائز القيمة. وأكد أن بنك الرياض من أوائل البنوك التي أصدرت البطاقات الائتمانية في السوق السعودية، والتي تعتبر ذات أهمية للعميل لاستخدامها ، من أجل التخفيف من حمل المبالغ النقدية وتسهيل العديد من إجراءات الشراء والمصروفات بطريقة آمنة وموثوقة. مشيراً الى أن بنك الرياض يسعى لطرح عروض خاصة بالبطاقات الائتمانية طيلة العام، ليتمكن العملاء من الاستفادة من الجوائز النقدية والعينية التي يقدمها البنك مكافأة لهم. وأكد مدير منتج البطاقات الائتمانية في بنك الرياض ، أمين السادة، أن بنك الرياض يقدم من خلال حملة العرض الأقوى للبطاقات الائتمانية للعملاء عددا من المميزات، منها إعفاء من رسوم الإصدار لمدة سنة من تاريخ إصدار البطاقة (للعملاء الجدد فقط)، والانضمام التلقائي والمجاني لبرنامج المكافآت في برنامج «حصاد» حيث سيكون بمقدور العميل الحصول على النقاط حال استخدام بطاقة بنك الرياض الائتمانية داخل أو خارج المملكة، والاستفادة منها لدى أكثر من 25 شريكا يضمون أكثر من 100 علامة تجارية منتشرة في مختلف مناطق المملكة، والحصول على قسائم مكافآت برنامج «حصاد» مجانية عند تنشيط العميل للبطاقة، وكذلك الحصول على بطاقة إضافية لأحد أفراد العائلة وبطاقة الانترنت مجانا. وأضاف بأن بنك الرياض أصدر البطاقة الذكية لعملائه، والتي توفر المزيد من الحماية والأمان من التزوير وعمليات الاحتيال مقارنة مع البطاقات الائتمانية الممغنطة، نظراً لما تحتويه من ميزات لحامليها من عملاء البنك، حيث تحتوي البطاقة الذكية على شريحة مدمجة بها، تؤدي عمليات تشفير حسابية مما يجعلها أكثر أمناً وسلامةً . كما تُخزن معلومات إضافية عن حساب العميل، بهدف توفير الحماية من خطر المحتالين، حيث يتم إرسال معلومات عبر الشبكة للتحقق من صحة البطاقة تختلف في كل عملية، مما يجعل عملية تزويرها في غاية الصعوبة، ويتطلب كذلك التعامل مع هذه البطاقة إدخال رقم التعريف الشخصي للعميل بدلاً من التوقيع على إيصال الشراء مما يسرّع إتمام عملية الدفع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.