رصد 54 مخالفة في منشآت التدريب الأهلية في شهر مارس    انخفاض أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة    أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أهالي الجوف بصوت واحد:«الملك عبدالله» ثابت في القلوب وله منا الدعاء والتأييد

عم الفرح أرجاء المملكة بعد الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- والكفيلة بأن تؤمن حياة كريمة ورفاهية وأمناً وأماناً لمواطني المملكة ، وفي منطقة الجوف اختلطت مشاعر الفرح والبهجة بالأوامر الملكية الصادرة مع دعوات أبناء الجوف الصادقة، شبابهم وأطفالهم، كبيرهم وصغيرهم، لقائد المسيرة، بأن يحفظه الله ذخراً للوطن وأبنائه، وأكدوا أن هذا العطاء المتدفق باستمرار تأكيد لاهتمام ملك الإنسانية بأبنائه في شتى المناطق والمحافظات، وقالوا بصوت واحد «عبدالله يثبت في قلوبنا» ، وتبادولوا رسائل الجوال ورسائل البلاك بيري وعبرالفيس بوك والتويتر وتبادلوا رسائل مؤكدين هذا التوجه الشعبي.
فقدعبرالشيخ حمدان الوردي مدير مكتب الدعوة والإرشاد التعاوني بالجوف قائلا:» إن الملك عبد الله بن عبد العزيزعبرعن مدى حرصه واهتمامه عن قرب بكل ما يتعلق باحتياجات المواطنين، وليس أدل على ذلك من هذه القرارات الملكية السامية التي أمربها والتي من شأنها في كل الاتجاهات رفاهية المواطن واستقرارمعيشته «.
وأضاف الدكتورنايف المعيقل منسق كلية الصيدلة بجامعة الجوف» إن باقة الأوامرالملكية التي تفضل الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بإصدارها تعتبر رؤية بعيدة واستراتيجية لاستثمارالعنصرالبشري ورفاهية المواطن السعودي وأعطت صورة واضحة وجلية للتوجهات الإستراتيجية التي تهدف لها خطط التنمية السعودية الطموحة، فجاءت تلك القرارات الحكيمة لترفع اسم المملكة ومكانتها عالياً على كل الأصعدة محلياً وإقليمياً وإسلامياً ودولياً «.
وعبرالمهندس شريدة الدرع مساعد مديرعام صحة الجوف للمشاريع والصيانة «عن سعادته بالاوامر الملكية التي صدرت بمناسبة الكلمة السامية التي ألقاها خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله - لأبنائه وبناته شعب المملكة والأوامر الملكية الكريمة التي تلتها ، بأن كلمته يحفظه الله بما تضمنت من معان ومن مضامين مست كافة أبناء الشعب السعودي وهدفت إلى تحقيق رفاهية المواطن ودعم مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية،وقد جسدت ما يتمتع به المواطن من محبة وتقديرلديه أيده الله مشيراً إلى كلمة الوالد القائد المتلمس والعارف بحاجات أبنائه المواطنين ، وهذا ليس بمستغرب على خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيزالذي هو دوماً مع شعبه الوفي فبفضل من الله عز وجل ثم بقيادته الحكيمة أصبح الوطن بمثل هذه القوة والتماسك.
احتفالات شعبية حتى ساعة متأخرة بالقرارات الملكية
وأضاف المحامي خالد البادي نائب رئيس لجنة المحامين السعوديين وعضو مجلس منطقة الجوف « إنها جمعة تاريخية حقيقية في تاريخ هذه البلاد ، وبهذه المناسبة المباركة نرفع الشكرلله عز وجل على ما من به على هذه البلاد من قيادة حكيمة تعتبر كافة أبناء الشعب أبناءها ، كما نقدم الشكروالامتنان للمليك المفدى على ما قدمه حفظه الله للمملكة رسمياً وشعبياً من عطاءات وإنجازات في مختلف القطاعات يصعب حصرها وتحديدها ، ليرسم بذلك ملامح منهج مجمله نهضة تنموية شاملة متكاملة « .
وأضاف الحميدي الشمري مشرف بتعليم الجوف « أن الأوامر الملكية التي صدرت تتسم بالشمولية وبعد النظر وإدراك الواقع والرغبة الصادقة لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله - لتيسيرأمورالمواطنين في كثيرمن المجالات الاقتصادية والأمنية والعلمية والسكنية والاجتماعية والفكرية والرقابية «.
كما عبرالمواطن إبراهيم العلي « عن مشاعرالفرح والسرور بهذه الأوامرالتي تنوعت وتوزعت لتعم وتشمل الجميع بخيرها طلاباً، معلمين، موظفين وعاطلين، ما يدل على حكمة القائد، وحبه لشعبه، وبحثه عن كل ما يضمن سعادة المواطن.
وفي نفس السياق أكد فيصل حمد ، بأن هذه الأوامر تتصف بالشمولية، ولم تستثن أحداً، وتعلقت بكل ما يمس حياة المواطن.وقال مونس الشمري إن كلمة خادم الحرمين الشريفين لعموم المواطنين، تضمنت معاني عظيمة، وكان لها أبلغ الأثر في نفوس الجميع، حيث إنها تصب في مصلحة المواطن والوطن، وتشمل جميع الجوانب الصحية، الاجتماعية، المالية والوظيفية.
وعبر كل من أحمد الغازي ، صالح القاضب ، صالح الكريع ، خالد العلي ، عن فرحتهم بهذا العطاء المتدفق الشامل للجميع دون استثناء.
وفي محافظة دومة الجندل رفع المواطنون شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين، على هذه الأوامر الملكية التي تصب جميعها في مصلحة أبناء الوطن، وقال المواطن عبدالرحمن الحجاج «في كل يوم يغمرنا الملك عبدالله بلفتاته الحانية، ونبادله حبا بحب ونقول له شكراً لكم، وندعو الله أن تبقى لنا ذخراً لأبناء الوطن».
وقال كل من أيوب الأحمد وأحمد المقبول «سارع ملك الإنسانية بإصدار أوامره الكريمة بتشييد هذه الوحدات السكنية للمواطنين، وغير ذلك من الأوامر الخيرة، تأكيداً لاهتمامه بأبناء شعبه».
وفي سياق آخر أكد المواطن طارف الطالب ، أن إحداث 60 ألف وظيفة عسكرية، يأتي تأكيداً لاهتمام الملك بأبنائه العسكريين.
وقال كل من المواطنين خالد العشيش ، يونس الرويلي :«حفظك الله يا أبا متعب وجعلك الله ذخراً للوطن والمواطن، وتأتي أوامركم الكريمة امتداداً لما عهدناه منكم من اهتمام كبير بأبناء الوطن، ورعاية عظيمة بمصالحهم».
وأكد كل من حسن رفاعي، أحمد موسى وأحمد جابر، أن هذه الأوامر الخيرة ومنها استحداث 60 ألف وظيفة للعسكريين ليست بمستغربة ولا مفاجئة.
وفي نفس السياق قال كل من أحمد العنزي ، إبراهيم الشمري ، بأن الأوامر تأتي لتكملة مسيرة البناء والعطاء، وتعزيز الرفاهية للجميع.
كما قام من جانبهم ابناء الجوف في مدينة سكاكا ودومة الجندل وصوير وزلوم وهديب بالتعبير عن فرحتهم بمسيرة حب ووفاء لقائد المسيرة ، فقام الأطفال قبل الكبار بالتعبير عن فرحتهم بالشوارع وفي الميادين حاملين أعلام السعودية وصور خادم الحرمين الشريفين .
واستمرت الفرحة لوقت متأخر من الليل حتى اكتملت هذه الفرحة داخل المنازل وفي الاستراحات وتواصل الجميع التهاني عبر رسائل الجوال ومواقع الإنترنت، فرحاً بالأوامر الملكية . وأطلق أبناء الجوف عددا من الشعارات لقائد المسيرة في عدد من اللافتات واللوحات في الشوارع العامه والميادين فكان يوم الجمعه خيرا وبركة وفرحة لجميع المواطنين السعوديين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.