رئيس هيئة الأركان العامة يتفقد وحدات القوات المسلحة وقطاعات وزارة الدفاع المشاركة في مهمة الحج    المملكة ترحب بالمستثمرين الدوليين بقطاع السياحة    إيقاف 12 محطة وقود وإغلاق نصف مضخات 185 أخرى    أرامكو توقع اتفاقية مبدئية لشراء الغاز من منشأة أمريكية    تشريعات الذكاء الاصطناعي حاجة ملحة للحماية    الأخضر في مجموعة متوازنة بتصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا    تتويج الاتحاد بدوري الدرجة الأولى لكرة قدم الصالات    "الداخلية" تصدر قرارات إدارية بحق (26) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج لنقلهم (124) مخالفًا    الصحة للحجاج: حرارة الجبال بالمشاعر المقدسة تصل إلى 72 درجة    صحفيو مكة يشيدون بمضامين ملتقى إعلام الحج    النفط يتراجع بعد الزيادة المفاجئة في المخزونات الأمريكية ووفرة إمدادات الخام    الربيعة يستعرض جهود مركز الملك سلمان للإغاثة في قطاع غزة    تصعيد الحجاج المرضى من مستشفيات جدة إلى مستشفيات عرفات    المملكة تستعد للمشاركة بمعرض سيئول الدولي للكتاب 2024    البسامي يتفقد جاهزية قوات أمن الحج    «حفل بذكرى زفاف أقصر زوجين    الأرصاد: لا يستبعد تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على الرياض والشرقية    اعتماد مهبطي الطائرات العمودية في أبراج الساعة للإسعافات الجوية    الدنمارك.. دراجة مسروقة تقود الشرطة إلى مفاجأة    وزير الحرس الوطني يطّلع على استعدادات القوات المشاركة بموسم الحج    تقرير: 4.5% وزن الأسهم السعودية في MSCI    «قوات أمن الحج»: تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي حفاظاً على سلامة الحجاج    كيف أُحبِطُ مَنْ حولي ؟    الذات والآخر    مهمة سهلة للكبار في دور ال 32    لأول مرة في الحج.. إطلاق «التاكسي الجوي» ذاتيِّ القيادة    «المهدرجة».. الطريق إلى أزمات القلب وسكتات الدماغ    الأمين العام للأمم المتحدة: مستوى الدمار في غزة وأعداد الضحايا لم يسبق لها مثيل    فاطمة تنال الماجستير من جامعة المؤسس    مدير مدرسة هشام بن حكيم يكرم الكشافين المتميزين    آل الفرحان يحتفلون بزفاف 3 عرسان في ليلة واحدة    القيادة تهنئ رئيسي روسيا والفلبين    سطوة ريال مدريد    أشعة الرنين المغناطيسي تكشف تعرّض "العويس" للإصابة في العضلة الخلفية للفخذ    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته.. وصول الطائرة السعودية ال 53 لإغاثة الشعب الفلسطيني    25 فعالية لمركز "إثراء" في عيد الأضحى    دورة تأهيلية لجامعي البيانات لموسم حج 1445ه    منتجات فريدة للإبل    أعرب عن الاعتزاز بالعلاقة المتميزة مع الشقيقة الكبرى.. صباح الحمد يشكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    خدمات متكاملة لراحة ضيوف الرحمن    ولي العهد يعزي ولي عهد الكويت في ضحايا حريق المنقف    العقيد الطلحي يتفقد مركز(911)    فريق طبي ينجح في إزالة ورم من رحم مواطنة في مستشفى الولادة والأطفال بالدمام    كشفته دراسة عالمية شملت 356 مشاركًا.. إدمان «ألعاب الفيديو» يؤثر على جودة النوم    الهلال يفتقد البليهي في السوبر السعودي    المملكة تعزي في ضحايا حريق «المنقف» في الكويت    لا حج بلا تصريح    تجمع الشرقية الصحي يشارك في مبادرة "خدمتكم شرف "    «البريكس» بديل عن نادي باريس !    الطواف صلاة ولكن !    تحريف الحج عن مقاصده التعبّدية !    الإعلام الرياضي    دموع رونالدو والنصر    «إش ذي الهيافة»    وزير الداخلية الكويتي الشيخ فهد اليوسف أنموذجاً    هل آن أوان مجلس أعلى للتعليم ؟    الرئيس الأوكراني يصل جدة وفي استقباله نائب أمير مكة    مركز 911 تلقى أكثر من مليون مكالمة في الحج الفائت    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



STC وإيكيا.. رواج شرائي كبير فاق التوقعات
نشر في الرياض يوم 06 - 03 - 2011

وسط نجاح باهر، وحضور لافت للعملاء ، حضيت حملة شركة الاتصالات السعودية التي أطلقت مؤخراً بالتعاون مع شريك النجاح لبرنامج قطاف STC ( ايكيا ) في كل من الرياض والخبر وجدة، بمميزات حصرية، تتيح لعملاء البرنامج استبدال نقاطهم بقسائم إلكترونية يتم صرفها عبر أجهزة الصرف الإلكترونية المثبتة في منافذ شركة " إيكيا " العالمية واقتناء أرقى الأثاث المنزلي وأدوات الترفيه وتنمية المواهب للأطفال ، مع إمكانية الصرف حتى ( 500 ) ريال حسب رصيد العميل من النقاط.
وأوضح المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب رئيس الشركة للقطاع السكني ورئيس لجنة المحافظة على العملاء أن شركة الاتصالات السعودية تولي جانب التوقيت لحملاتها أهمية بالغة ودقيقة، وتدرس جدواها بالنسبة لعملائها الكرام لاستفادتهم بأقصى درجة ممكنة من الخدمات التي يقدمها شركاء النجاح لبرنامج قطاف STC.
وأضاف " تأتي حملة قطاف STC وشركة إيكيا العالمية أولى حملات هذا العام بأرقى وأفخر العروض الحصرية والمميزة لعملائنا، وبتشكيلة واسعة تلبي كافة الأذواق والرغبات لمختلفة شرائح العملاء بما فيهم أطفال قطاف STC، والذي حرصنا منذ انطلاقة البرنامج إيجاد شركاء على قدر من الكفاءة يهتمون بهذه الفئة العمرية الصاعدة ، باعتبار أن الطفل محور عجلة التنمية والتطوّر .
من جانبه، رحب سعود غسان السليمان مدير المعارض الإقليمي بالمملكة العربية السعودية بالحملة مع برنامج قطاف، معتبرا إياه أفضل برامج والوفاء والتقدير في المنطقة بلا منازع، منوهاً بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج منذ انطلاقته قبل ستة أعوام، وأن انضمامنا لشركاء STC أسهمت في تحقيق رضا العملاء للإتصالات السعودية وشركة إيكيا.
وتابع: إن "إيكيا " تعتز كثيرا بشراكتها مع STC وتسعى إلى توثيق وتمتين هذه الشراكة بما يحقق ويلبي طموح عملائهما ويقدم خدمات متميزة لهما باعتبار أن الاستثمار في العملاء استثمار ناجح بكل المقاييس.
وهذا قد عبر عدد من العملاء عن سعادته بهذه الحملة التي جاءت لتكمل سلسلة أهم وأفضل الماركات العالمية التي انضمت إلى برنامج قطاف STC ، وتغطي جانب الأثاث المنزلي الراقي، بالإضافة إلى مستلزمات الطفل وأدوات الترفيه التي ينشدها عملاء البرنامج.
عميل لبرنامج قطاف يستبدل نقاطه بقسائم إلكترونية
انضمام " إيكيا " غير مستغرب
وقال العميل / محمد العمري ، أن ضم شركة إيكيا غير مستغرب على برنامج عملاق ورائد كبرنامج قطاف STC ، فدائماً ما عودنا بضم الأفضل والأميز من الماركات العالمية التي يتمنى كل عميل اقتنائها ، ونحن نشعر باهتمام البرنامج والقائمين عليه بنا ، وسعيهم الدوؤب على تحقيق رغباتنا ، وتوسيع دائرة الخيارات أمامنا .
وعن حملة قطاف STC و" إيكيا " قال: لقد استفدت من رصيدي لدى قطافSTC بأكثر من صنف لدى " إيكيا " فسقف الشراء مشجع جداً حيث تمكنت من شراء ما قيمته ( 600 ) ريال وخصوصاً مستلزمات الأطفال ، دون أن أدفع هللة واحدة إضافية ، ولا يسعني في هذا الصدد إلا أن أقول شكراً برنامجنا الرائع قطاف STC .
حملة في وقتها
وعبر العميل إدريس يونس، عن سعادته بهذه الحملة وقال " لقد جاءت هذه الحملة في وقتها، إذ أنني أرغب في شراء بعض المستلزمات لشقتي الجديدة من كبائن ملابس وأسرة لأطفالي، ومراتب وكنبات وغيرها من الأدوات التي يمكن أن يغطيها لي برنامج قطاف STC بما منحنيه من نقاط مجانية تقديراً ووفاء كعميل على قوائم شركة الاتصالات السعودية ".
وأضاف " لقد وجدت في نفسي شيء من الغبطة والسعادة في نفس الوقت باستخدامي لخدمات " الاتصالات السعودية " وأشعر بأنني أستفيد منها كثيراً ، وأنها تقدم لي خدمات شبه مجانية إذا ما نظرت للخدمات التي استفيد منها من خلال النقاط الممنوحة لي من برنامج قطاف STC ، سواء دقائق مجانية أو رسائل أو مقتنيات مختلفة عبر شركاء البرنامج ، فعلاً أننا أمام تقنيات متعددة وعصرية تجعلك تتجه لSTC دون تردد ".
العالم في رصيدك
أما العميل / عفيف بقاري، قال " برنامج قطاف STC التي تقدمه شركة الاتصالات السعودية، برنامج رائد ومتفرد لم أشهد مثيلاً له في الشرق الأوسط ولا أفريقيا، وبحكم سفري المتعدد لدول مختلفة فإني أجد أن ال STC متطوّرة ورائدة ومن كبيرات الشركات العالمية التي تحظى بإهتمام وإقبال من العملاء داخل وخارج البلاد ، وهذا يمنحها القدرة على الدخول في الأسواق العالمية ومنافسة أكبر الشركات المتخصصة، وهي بهذه الخطوات الواثقة منحة عملائها فرصة في تحقيق رغباتهم بصور مختلفة، وقدمت لهم خدمات مجانية وشبه مجانية من خلال برنامج قطاف STC، وأعطت العملاء ميزة الاستفادة من نقاطهم الممنوحة لهم من البرنامج ، سواء خدمات STC ، أو عبر شركاء قطاف أو بتحويل نقاطهم إلى من يرغبون من العملاء ، أو إنفاقها في وجوه البر .
وأضاف " يا إلهي، حينما قرأت خبر ضم الجمعيات الخيرية ( إنسان & والأطفال المعوقين ) شعرت بأنني أمام شركة وطنية حقيقية تعني معنى الشراكة مع عملائها، وأني مهما أنفقت على فواتير خدمات " الاتصالات السعودية " فإن ذلك يعني أن كل هذا الإنفاق سيتحول إلى رصيد أنفقه حيث أشاء .
وذكر أنه استفاد من حملة قطاف STC و " إيكيا " بصورة كبيرة ، وقد بقي لي من رصيدي من النقاط ما يجعلني أعاود التسوّق في " إيكيا " أو أي منفذ بيع من منافذ شركاء آخرين من شركاء البرنامج ، وأنا على ثقة بأن بمقدوري نيل ما أريد بفضل الله عز وجل ثم بفضل ما منحني إياه برنامجنا برنامج قطاف .
قطاف STC ، ولفتت الكبار
وعزا موظف المحاسبة بمنافذ البيع بشركة إيكيا بالرياض الإقبال الكبير الذي تشهد الحملة إلى وجود نظام القسيمة الإلكترونية (E – Voucher ) وما يوفره من عدم الحاجة إلى حمل بطاقات ذكية أو باركود أو قسائم شرائية، كما أنه آمن وسهل الاستخدام، ويستطيع العميل معرفة رصيده من نقاط قطاف، وكذلك يسهم النظام في تحديث العملاء لحساباتهم الرئيسية المسجلة في برنامج قطاف.
وأعتقد أن شركة الاتصالات السعودية نجحت حينما أدخلت هذه الخدمة لعملائها، فهي بلا شك لفتت الكبار لمن تربطهم بهم علاقة مشتركة تصب في مصلحة الطرفين.
وبيّن " أننا كموظفين منافذ بيع لمسنا السعادة الغامرة على عملاء برنامج قطاف، ومدى رضاهم عن خدمات البرنامج بشكل عام، كما أننا أيضاً سعداء بهذه التقنية العصرية المتطورة الآمنة، التي سهلت استخدام العملاء لنقاطهم، وجعلت حركة البيع لدينا متزايدة وأكثر مرونة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.