العدالة يتصدر دوري الثانية    الفيصل ومنسق التحالف ضد «داعش» يبحثان جهود مكافحة الإرهاب    الحقباني وفهمي يهديان المملكة ذهبية «دولية الكويت»    القيادة تهنئ رئيس النمسا بذكرى اليوم الوطني لبلاده    لاعبو الفيصلي: لم نستحق الخسارة من الشباب وفريقنا مطمئن    الهلال يخسر مواجهة سيدني.. والرياض تترقب الحسم    تسليم موقع مشروع مستشفى الصحة بأبها للمقاول    صدقت مع الله.. وبأمره ترحّم عليك عباده    يا دار وين الولد والشّايب الغالي    رئيس أفغانستان الجديد يؤدي العمرة ويزور المسجد النبوي    توالي الإدانات العربية والإسلامية لقتل الجنود المصريين    البشمركة تستعيد زمار شمال العراق.. والتحالف يقتل 76 عنصراً من «داعش» في الموصل    معارك عنيفة بين الحوثيين ومقاتلي القبائل وسط اليمن    استشهاد صبي فلسطيني أميركي برصاص الاحتلال.. وواشنطن تطلب إجراء تحقيق    معركة ضارية وسط طرابلس لطرد مسلحين    المملكة تستضيف اجتماعات الدورة ال26 للوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة    الأهم هو التطبيق    السديس يكرم العاملين والجهات المتعاونة في موسمي العمرة والحج    1200 زائرة في ختام مهرجان الأسر المنتجة في وادي الدواسر    وزير الداخلية يرعى المؤتمر ال 17 للأمن الصناعي    وزير مالية الكويت: هبوط أسعار النفط يهدد اقتصاد الخليج    لقاء تعريفي بالفرص الاستثمارية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية    «التجارة» تدشن معرض «اعرف حقك» الثاني لتوعية المستهلكين في جدة    القوات البرية تعلن أرقام المقبولين بمركز ومدرسة سلاح النقل    حملة أمنية في الدمام والخبر ورأس تنورة والجبيل تطيح ب 144 مخالفاً    موضي بنت خالد تستعرض مراحل إنشاء المدارس النموذجية الأولى في الشرق الأوسط    طلاب متوسطة الرديفة بلا وسيلة نقل    حرس حدود الشرقية يقبض على 29 متسللاً.. وإيقاف 201 قارب مخالف    دفن المغدور «القاضي» في المدينة المنورة    50 شاباً يجتازون متطلبات «الهوايات الكشفي» في جدة    مستشار بالصحة العالمية: دول الخليج ستشهد زيادة 200% في عدد مرضى السرطان بحلول 2030    «مركز الملك عبدالله» ينفذ برامج محلية ودولية في «يوم العربية العالمي»    تسليم جائزة ماضي الهاجري إلى 50 متميزاً    رئيس التحرير يستقبل جمعية «زهرة» لسرطان الثدي    15 سيارة إسعاف جديدة لمستشفيات الجوف    دوالي الساقين تُسبب تشنجات في باطن الساق وتورمها    أمير القصيم يكرم الدكتور علاء الحازمي    هذا عام به كل أنواع الدمار    كاميرا فرنسية بسحنة عربية !    طهران تضرب بالمطالبات الدولية عرض الحائط وتعدم "ريحانة"    "أمين نجران": سنطبق العقوبات بحق العابثين بالممتلكات    توحيد مستويات "الحفظ"    القبض على طالبين أغلقا مدرستهما بالسلاسل 3 أيام    حملة تحذر من "هشاشة العظام"    اكتمال الاستعدادات لانطلاق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية القرآنية    حملات توعية لنظافة مكة المكرمة    1853 قضية "إثبات بنوة" بالمحاكم    مسلحون يقتلون 3 جنود أتراك    بريدة.. تصوير القلب بالموجات فوق الصوتية    حصى الكلي تزيد فرص الإصابة بكسور العظام    المنقبون لم يجدوا كنزاً    موقع شهير يُجري حواراً مع مُلحد "عشريني" زعم أنه من السعودية    "المعافا" إلى رتبة مقدم بشرطة جازان    محال بيع الجلابيات تتحدى "العمل" وترفض تنفيذ قرار وزاري    "إصلاح ذات البين بمكة" تزور مركز المناصحة وسجن "مباحث ذهبان"    أمير منطقة الرياض يشرّف حفل سفارة مملكة إسبانيا    حب الوطن لا يأتي إلا بالأفعال لا الأقوال    من يحتفل ؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




أصدقاءك يقترحون

مؤسسة سليمان العليان الخيرية تدعم «كلانا» بمليون ريال
نشر في الرياض يوم 06 - 02 - 2011

تلقت جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي "كلانا"، تبرعا من مؤسسة سليمان الصالح العليان الخيرية بقيمة مليون ريال لدعم أنشطتها في خدمة مرضى الكلى في المملكة العربية السعودية. وفي هذا الإطار، تسلمت جمعية الأمير فهد بن سلمان شيكا بقيمة 300 ألف ريال يمثل الدفعة الأولى من التبرع على أن يتلوه تبرعان بقيمة 300 ألف ريال و 400 ألف ريال خلال العامين المقبلين.
لبنى العليان رئيسة مؤسسة سليمان العليان الخيرية قالت في خطاب للأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز المشرف على الجمعية، "إن هذا التبرع هو إدراك من المؤسسة لمسؤولياتها الاجتماعية في دعم المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التي تقوم بدعم الأسر المحتاجة والمرضى، وإيمانا منها بالعمل الإنساني النبيل الذي تقوم به جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي". وأشارت إلى أن هذا التبرع جاء بعد تكليف عدد من مسؤولي المؤسسة بزيارة الجمعية للاطلاع على أنشطتها حيث قاموا بمقابلة المسؤولين فيها الذين قدموا شرحا وافيا، وقد تم إثر ذلك التوصية بدعم الجمعية.
وقالت العليان إنه بناء على هذا الأمر قررت المؤسسة دعم الجمعية بمبلغ مليون ريال يتم دفعه خلال ثلاث سنوات على النحو التالي: السنة الأولى 300 ألف ريال، السنة الثانية 300 ألف ريال، والسنة الثالثة 400 ألف ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.