تمور الأحساء في مهب اللقاح المغشوش    بلدية الحرث: نعاني من المقاولين المتعثرين    أبناء تعز يشكرون خادم الحرمين    أوباما يرحب باستعداد المملكة لمحاربة داعش    الواحة تتحدى الإرهاب بجمعة مسجد الرضا    الأهلي يهدر فرصة الصدارة بتعادله مع الخليج    مصرع امرأة وطفلة في حريق بضمد    أبناء الباحة بمنطقة الرياض يحتفلون بقدوم الأمير مشاري بن سعود للمنطقة‏    طالبات طب أسنان نورة في ملتقى علمي بالقصيم    إمام الحرم النبوي: دعاة الفتنة يريدون الدمار    آل الشيخ: ضعاف العقول ينشرون الفوضى بأفكارهم    59 مليون دولار من المملكة لدعم مشاريع «الأونروا»    النفط يتراجع بعد أسبوع متقلب    رئيس الهلال: جائزة المرداسي الآسيوية ابتلاء.. ولجنة الحكام سيئة ورئيسها متخبط الاتحاد كبير وقادر على المنافسة    الحائلي يسلم الاتحاديين مكافآت الرائد    فينجر يخشى القوة الاقتصادية للفرق الصينية    التعاون والفيصلي .. «إثارة من نوع خاص»    ليستر يختبر قدرته على مواصلة مشواره من بوابة «استاد الاتحاد»    ملتقى «العطاء المجتمعي» يناقش تحقيق الأمن المائي للقرى والهجر النائية    آل صعيدي يتلقون التعازي في الإعلامي «حامد عباس»    «شرطة جدة» تحقق مع مواطن وزوجته عنَّفا خادمة منزلية    «ابن هشام» تكرم 4 فائزين بمسابقة الإنجليزي    خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان شخصية محبوبة داخليا ومؤثرة إقليميا ودوليا    دور البلديات.. والمجالس البلدية.. والمواطن    سلطان بن سلمان: الإنسانية الخاسر الأكبر من انحسار الحضارة الإسلامية    «بارع» يعزز ثقافة الصناعة والاستثمار بالحرف اليدوية في الأحساء    الأعمال الكرتونية التي تدعو للعنف.. تضع اللبنة الأولى للإرهاب    نقاد ومخرجون: «مهرجان جدة السينمائي» مرحلة مهمة أمام صناعة سينمائية سعودية    الأمير متعب بن عبدالله ينقل تحيات خادم الحرمين لمصابي قوات الحرس الوطني    ريف حلب الشمالي محاصر والطائرات الروسية تشن 250 غارة يوميا    وزير الأوقاف الأردني: جهود كبيرة للمملكة في خدمة الحرمين الشريفين    بلدية العمرة تنفذ حملة على المتنزهات    "البيض" يقود حملة الخطوط السعودية الإعلامية … و"الأسبان" تثير سخط المغردين    اقتصاديون ومفكرون يستشرفون المستقبل من خلال إنجازات الملك سلمان    (التعاون الإسلامي) تأسف لتأجيل المفاوضات السورية    القيادة تهنئ الحاكم العام في نيوزيلندا    متخصصون: العدل والقسط مطلوبان.. والخطاب الناعم مع الإرهاب غير مجدٍ    قيسي يودع العزوبية على أنغام رقصة السيف    أمير الباحة يقلد مدير الشرطة ومساعده رتبة لواء    أمانة جدة: اسألوا الأرصاد!..«الأرصاد»: لم يتعاونوا معنا    استعراض دور الإمارات والأمانات في التنمية السياحية    مجلس الأعمال اللبناني ينجح في تقويم السياسة الخارجية    جماهير الشمس: أنقذوا النصر من كانافارو    «علماء باكستان» يرحب    تدشين مشاريع خيبر غدا    مؤتمر عالمي يشخّص وضع سرطان الثدي    الفيصل: إنه عمّي .. وإنه عبدالله    12 دولة استفادت من الضربات الاستباقية لخلايا الشر    ارتفاع طفيف للأسهم الأمريكية    «حائط» ينهار على عامل يمني    لا إصابات خليجية واللقاح الهندي يحتاج لتجارب    إنها نفس الأدمغة.. ولكن    «الجنادرية» تصافح زوارها بالعروض التاريخية والأكلات الشعبية    75 في المئة من مرضى «الهيموفيليا» في خطر    «الصحة»: «زيكا» أقل خطورة من «الضنك»    من بينها عدم تناول المكسرات.. 10 نصائح غذائية لمريض الكلى    جامعة الأزهر تُصدر «مذاهب أهل مصر وعقائدهم»    متعب بن عبدالله يزور مصابين من قوات الحرس الوطني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





مؤسسة سليمان العليان الخيرية تدعم «كلانا» بمليون ريال
نشر في الرياض يوم 06 - 02 - 2011

تلقت جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي "كلانا"، تبرعا من مؤسسة سليمان الصالح العليان الخيرية بقيمة مليون ريال لدعم أنشطتها في خدمة مرضى الكلى في المملكة العربية السعودية. وفي هذا الإطار، تسلمت جمعية الأمير فهد بن سلمان شيكا بقيمة 300 ألف ريال يمثل الدفعة الأولى من التبرع على أن يتلوه تبرعان بقيمة 300 ألف ريال و 400 ألف ريال خلال العامين المقبلين.
لبنى العليان رئيسة مؤسسة سليمان العليان الخيرية قالت في خطاب للأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز المشرف على الجمعية، "إن هذا التبرع هو إدراك من المؤسسة لمسؤولياتها الاجتماعية في دعم المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التي تقوم بدعم الأسر المحتاجة والمرضى، وإيمانا منها بالعمل الإنساني النبيل الذي تقوم به جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي". وأشارت إلى أن هذا التبرع جاء بعد تكليف عدد من مسؤولي المؤسسة بزيارة الجمعية للاطلاع على أنشطتها حيث قاموا بمقابلة المسؤولين فيها الذين قدموا شرحا وافيا، وقد تم إثر ذلك التوصية بدعم الجمعية.
وقالت العليان إنه بناء على هذا الأمر قررت المؤسسة دعم الجمعية بمبلغ مليون ريال يتم دفعه خلال ثلاث سنوات على النحو التالي: السنة الأولى 300 ألف ريال، السنة الثانية 300 ألف ريال، والسنة الثالثة 400 ألف ريال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.