33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشاريع الإسكان بجازان رسمت البسمة على وجوه النازحين وبثت الأمل لحياة جديدة ومستقبل مشرق
رجالات التعليم بالمنطقة أكدوا أنها تمثل اهتمام القيادة الكريمة بشعبها الوفي

تبذل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز جهودا كبيرة من أجل رفاهية وسعادة المواطنين في مختلف مناطق المملكة.
وفي جازان تأتي الإسكانات الجديدة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين للمتضررين جراء الأحداث التي شهدها الحد الجنوبي خلال العام الماضي لتؤكد عناية ورعاية حكومتنا الرشيدة بابنائها المواطنين في مختلف انحاء الوطن الغالي.
وقد عبر عدد من رجال التربية والتعليم بمنطقة جازان عن مكارم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله المتعددة التي يغمر بها شعبه ومنها الاسكانات الخيرية التي تنتشر في مختلف أنحاء وطننا الحبيب.
(رعاية واهتمام )
تحدث مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان شجاع بن ذعار وقال: إن وضع حجر الأساس اليوم لهذه المشاريع الخيرية يمثل جانبا هاما من جوانب الرعاية الدائمة والمستمرة التي توليها حكومتنا الرشيدة بالمواطنين ولاشك أن مثل هذه المشاريع تترك أثرا بالغا في نفوس المواطنين الذين يلهجون بالشكر والدعاء أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين ويوفقه لكل خير.
د. اسامة القثمي
(وحدات سكنية متطورة )
وقال مساعد الشؤون المدرسية الدكتور اسامة القثمي: ان الوحدات السكنية التي تشتمل على كافة المرافق والبنية التحتية من طرق وأرصفة وخدمات الكهرباء والهاتف وشبكات المياه والصرف الصحي والحدائق العامة ستسهم بمشيئة الله في إضفاء الراحة والطمأنينة وخلق أجواء رائعة وفرتها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله.
(راحة ورفاهية )
كما قال غازي سهلي المساعد للشؤون التعليمية إن المتتبع للمشاريع الاسكانية التي تحرص حكومتنا الرشيدة على توفيرها من أجل المواطنين يدرك أنه قد روعي أن تتفق هذه الاسكانات واحتياجات الاسر حيث صممت بنماذج تم فيها مراعاة تلك الاحتياجات مع الحرص على توفير المدارس بمختلف المراحل والمساجد والحدائق حرصًا على راحة ورفاهية المستفيدين.
غازي سهلي
(حفظ الله قائد المسيرة )
من جانبه قال المساعد للخدمات المساندة المهندس احمد الاسود إن هذه المشاريع الخيرية التي وفرتها حكومتنا الرشيدة تأتي انطلاقا من رسالتها في الحرص على تجهيز وإعداد السكن التنموي في مختلف مناطق المملكة ومنها منطقة جازان ولاشك أن فرحة المواطنين كبيرة وسعادتهم غامرة وهم يلحظون هذا الاهتمام وتلك الرعاية التي يمنحها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله لأبناء شعبه وهو ما تعود عليه أبناء الوطن من قيادتهم الحكيمة في مختلف الظروف والمناسبات.
م. احمد الاسود
( تلمس الاحتياجات )
كما تحدث عبدالله بن احمد بكري قائلا : إن تنفيذ مشروع إسكان النازحين بمنطقة جازان يمثل صورة من صور التلاحم بين قيادتنا الحكيمة وشعبها الوفي حيث عودتنا القيادة الحكيمة على تلمس احتياجات المواطنين والحرص الدائم على أن يظل المواطن السعودي في نعمة وأمان وهو مايشعر به كل أبناء الوطن ولله الحمد.
(مكارم متعددة )
وقال محمد الرياني إن مكارم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله كثيرة ومتعددة وتأتي هذه المشاريع الإسكانية واحدة من تلك المكارم لترسم البسمة والسعادة على وجوه النازحين وهم يرون المشاريع تتوالى من أجلهم ومن أجل راحتهم كما أن هذه المشاريع تؤكد بجلاء أن المواطن يحظى باهتمام قيادته الرشيدة وحرصها على سعادته ورفاهيته وسوف تكون هذه المشاريع في المستقبل مدنا كبيرة تبث الحب والأمل لحياة جديدة ومستقبل مشرق بإذن الله.
عبدالله بكري
(جهود تسابق الزمن )
من جانبه قال علي عطيف إن المشاريع الإسكانية في الحصمة ورمادة بمحافظة احد المسارحة والروا بمحافظة العارضة والخارش والسهي بصامطة تسابق الزمن لتنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله الذي جعل راحة النازحين وسلامتهم في مقدمة اهتماماته وكلنا يتذكر زيارته الكريمة حفظه الله لأبنائه في منطقة جازان لتفقد احتياجاتهم والاطمئنان على أوضاعهم خلال أحداث الحد الجنوبي في العام الماضي ومن المؤكد أن هذه المشاريع مصدر امن واطمئنان لكل مواطن ليسعد غدا بما وفرته له حكومته الرشيدة من مسكن جديد ومرافق متعددة.
محمد مدخلي
(انطلاقة كبيرة)
وقال محمد مدخلي إن جازان اليوم تشهد انطلاقة كبيرة في مختلف المشاريع وما هذه المشاريع الاسكانية الكبيرة التي تنتظم كعقد الفل إلا واحة أمان مستقبلية يمارس فيها المواطن حياته في ظل توفر جميع الخدمات وانتظامها وفق مبان حديثة ومنشآت حكومية وحدائق ومتنزهات تتيح لجميع أفراد الأسرة التمتع بمقومات الاسكانات وما يتوفر فيها من خدمات.
(ملك كريم )
وقال المستشار القانوني علي ابو شمله حكمي نتذكر ملكنا المحبوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وهو يتجول في مدينة جازان ويتفقد أحوالها ويرسم آمالها ومازلنا نتذكر كيف جاء حفظه الله في أحداث الجنوبي ليقف بنفسه حفظه الله على كل الخدمات من أجل راحة المواطنين ولقد كانت ثمرة تلك الزيارة الكريمة أن وجه حفظه الله بإنشاء مشاريع إسكانية بشكل عاجل للنازحين والمتضررين من أحداث الحد الجنوبي وها نحن اليوم نرى الاستعدادات والتجهيزات لإقامة تلك المشاريع ليتسلمها المواطن وينعم بخدماتها في أسرع وقت بإذن الله.
علي عطيف
(مكرمة أضاءت سماء جازان )
كما قال محمد طعفوس إن المتأمل في هذه المشاريع الإسكانية وما اعتمد فيها من خدمات وبنية تحتية يدرك أن راحة المواطن ورفاهيته وسعادته هي المطلب والأساس الذي تسعى حكومتنا الرشيدة لتحقيقه لكافة أبناء الوطن في مختلف مناطق وطننا الحبيب واليوم ها نحن نرى في جازان وفي مواقع مختلفة حركة دائمة ومستمرة تسابق الزمن لتنفيذ الوحدات السكنية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز حفظه الله من أجل ابناء شعبه وهي المكرمة التي أضاءت سماء جازان وأدخلت الفرحة والسرور على النازحين والمتضررين من الأحداث الأخيرة في الحد الجنوبي.
علي ابوشمله
( مشاريع الخير والنماء )
كما قال عمر ناصر آل ناصر كل الشكر والامتنان والعرفان للقائد والاب الحاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله على مكرمته الكريمة بإنشاء هذه الوحدات السكنية من أجل أبناء وطنه حيث سعد المواطن وهو يرى تلك الرعاية وذلك الاهتمام من قيادته الحكيمة وها نحن اليوم نرى وضع حجر الأساس لتنفيذ تلك المشاريع بفضل الله وتوفيقه.
(نقلة حضارية كبيرة )
وقال يحيى بحاري إن هذه الوحدات السكنية في مشاريع الإسكان بجازان ستؤدي بمشيئة الله إلى نقلة حضارية كبيرة بما يتوفر فيها من خدمات ومرافق وتجهيزات وسيساهم كل ذلك أيضا بمشيئة الله في تمتع المواطن بجميع الخدمات بكل يسر وسهولة وسيلحظ المواطن أثر ذلك ويلمسه واقعا بما يدخل السعادة والرفاهية عليه وعلى أسرته ومجتمعه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.