«هيئة العقار»: 18 تشريعاً لمستقبل العقار وتحقيق مستهدفات الرؤية    مقتل 3 فلسطينيين على الأقل في غارة جوية إسرائيلية على رفح    السفارة السعودية في تشيلي تنظم حلقات نقاش بعنوان "تمكين المرأة السعودية في ظل رؤية المملكة 2030"    الأهلي يضمن الثالث.. الحزم يحرج الرياض.. التعاون رابع الكبار    لقب الدوري الإنجليزي بين أفضلية السيتي وحلم أرسنال    صقور السلة الزرقاء يتوجون بالذهب    تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    زيارات الخير    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    مواقف مشرّفة    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    الهلال يحبط النصر..    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاحساء مواطنا ومسؤولا تقدم التهاني بمناسبة خروج خادم الحرمين من المستشفى
مشتاقون لك أبا متعب
نشر في الرياض يوم 24 - 12 - 2010

قدم مواطنو ومسؤولو محافظة الاحساء أسمى وأصدق تبريكاتهم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – أيده الله – بمناسبة خروجه من المستشفى سالما كما أعربوا عن تمنياتهم ودعواتهم للمولى جل جلاله على أن يحفظه في اتم الصحة والعافية لشعبه ووطنه سائلين المولى أن يتم نعمته على مقام خادم الحرمين الشريفين وأن يعود لوطنه من الرحلة العلاجية يرفل في ثياب الصحة والعافية وأن يملأ عيون وطنه وشعبه بهجةً وفرحا بتمام سلامته دائماً بإذن الله .
وأوضح مدير بريد محافظة الاحساء فهد بن ابراهيم بوطويبة أن الوطن وابناءه ينتظرون خادم الحرمين واحمد الله الذي من على الملك بالشفاء بعد ان خرج من المستشفى سالما معافى ونحن ننتظر عودة خادم الحرمين الشريفين بلهفة واشتياق مؤكداًً أن خادم الحرمين هو رائد نهضتنا الحضارية وله عطاءات كبيرة سجلها التاريخ المعاصر في كافة النطاقات وله سجل مبهر أيده الله في دعم التعليم.
كما أعرب مساعد مدير بريد محافظة الاحساء أحمد بن عبدالرحمن الجغيمان عن عميق سروره بمناسبة خروج القائد خادم الحرمين الشريفين من المستشفى داعيا الله ان يمتعه بالصحة والعافية وأن ينعم على قائد نهضتنا الحضارية الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالعافية جزاءً لما قدمه لوطنه وشعبه من خير أيده الله وأضاف أننا نستشعر ذلك بكثير من الفرح
لنسعد نحن أبناء الشعب السعودي بسلامة قائدنا وبقائه شامخاً لخدمة دينه وعلى أحسن مايمكن مما جعل الفرحة فرحتين في هذه المناسبة السعيدة وأضاف أن أصالة الشعب السعودي من أصالة قيادته في التلاحم إزاء كافة الأحداث التي تؤكد دائماً الولاء والحب بين القيادة والشعب والوطن .
من جهة أخرى قال رئيس قسم المعالجة البريدية بمحافظة الاحساء أحمد الشعلان أن مشاعري لاتوصف وأنا اسمع خبر مغادرة الاب القائد خادم الحرمين الشريفين من المستشفى وانه سيعود الى وطنه قريبا سالما ان شاء الله تعالى وأن أبناء الشعب السعودي بوفائهم لقيادتهم الرشيدة يبتهلون إلى الله سبحانه وتعالى أن يمد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بالسداد والعون والسلامة دائماً وقال إن ما أولاه خادم الحرمين الشريفين لأبناء وطنه من رعاية واهتمام ومابذله أيده الله طوال سنوات عهده الزاهر من تنمية وعطاء لوطنه وماوضعه من لبنات لمستقبل مشرق بإذن الله لهذا الوطن شواهد ملموسة على تفرد قيادته وأثرها في وجدان أبناء شعبه ودعا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والحكومة الرشيدة وأن يسدد خطاهم الخيرة لرخاء المملكة وعزة ابنائها ومواطنيها.
كما قال مدير ادارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الاحساء محمد بن ابراهيم الملحم ان سعادتنا بالغة بمغادرة ملك الانسانية المحب للجميع المستشفى وأن المكانة الكبيرة التي يسكنها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله أيده الله في وجدان شعبه دل عليها مايشعر به أبناء هذا الشعب من فرحة بسلامته أيده الله وقال إن يد الخير والتنمية التي طال بها مقامه الكريم كل أرجاء الوطن وكل قطاعاته في هذا العهد الزاخر بالعطاء قد أصبحت يداً نتلمس عطاءها للوطن في كل يوم ونقتدي بإخلاصها وننتظر باشتياق ولهفة عودتها لإكمال عطائها في أقرب وقت بإذن الله لنطمئن بها ونواصل معها البناء والتنمية .
كما رفع مدير جوازات محافظة الاحساء العميد نايف بن حمود الدعيلج أسمى آيات التبريكات والتهنئة للحكومة الرشيدة وابناء الشعب السعودي بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين أيده الله مغادرته المستشفى داعياً الله أن يوفق قادة الوطن وابنائه لكل مافيه رفعة وسداد الوطن الغالي ونطلب من الله العلي القدير في هذه الايام الكريمة ان يحفظك لنا وان يلبسك الصحة والعافية ويديمك عزا للإسلام والمسلمين .
وعبر مدير ادارة الدفاع المدني بمحافظة الاحساء العقيد محمد بن يحيى الزهراني عن فرحته بعد سماعه نبأ سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وخروجه بالسلامة من المستشفى قائلا إن خبر خروج ملك الانسانية حفظه الله من المستشفى لهو اسعد خبر تناقله مواطنو هذه البلاد المباركة الذين رفعوا أكف الضراعة لله أن يتم عليه نعمة الصحة والعافية ويعود الينا في القريب العاجل سالما معافى ان شاء الله تعالى وكل ابناء هذا الوطن ينادون بصوت واحد (الحمدلله على السلامة يا ابا متعب) .
وقال مدير إدارة مرور محافظة الاحساء المقدم سليمان بن عبدالله الزكري إن شفاء خادم الحرمين الشريفين بحمد الله وخروجه من المستشفى حفظه الله أثلج صدور الجميع من أبناء شعبه وبث في قلوبهم البهجة والطمأنينة وقال إن الشعب السعودي يقف صفاً واحداً دائماً مع قيادته في كافة المناسبات التي تؤكد يوماً بعد يوم مدى التلاحم الصادق بين القيادة والشعب للعالم أجمع وكل الشعب يقول لك ((مشتاقين)).
وهنأ قائد الدوريات الامنية بمحافظة الاحساء المقدم طارق بن خالد المقرن القيادة الرشيدة والشعب السعودي بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالما معافى وبين أن مشاعر كافة أبناء الشعب السعودي اتحدت في متابعتها وتطلعها لشفاء خادم الحرمين الشريفين خلال فترة مرضه موضحاً أن هذه المشاعر هي دليل دقيق وصادق على مايكنه شعب المملكة لقيادته من محبة وإخلاص وولاء .
كما أعرب مدير جمرك منفذ البطحاء الحدودي بمحافظة الاحساء ضيف الله بن بدر العتيبي عن أمنياته الكبيرة بعودة قائد الامة الى ارض الوطن بعد شفائه الكامل من العارض الصحي الذي ألم به مؤكد ان ارض الوطن اشتاقت لمعانقة قائدها العظيم مضيفاً أن الكلمات لاتفي تعبيراً عن تلك الفرحة الغامرة التي ندعو الله أن يديمها على وطننا وشعبنا وقيادته الرشيدة والحمد لله على السلامة يا ابا متعب .
اماعميدة كلية التربية للبنات بالاحساء للأقسام الادبية د. عواطف الظفر فقالت تعامل والدنا بشفافية خلال تعرضه للوعكة الصحية وتابعناه من خلال التلفاز وهو يطمئننا على صحته ويشاركنا لحظات مرضه من قلوبنا الصادقة، دعونا الله أن يمن على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بالشفاء العاجل ليعود الى شعبه وليكمل مسيرة البناء لهذا الوطن الغالي والمعطاء وقد استجاب الله لدعواتنا وها هو أوشك أن يعود لنا بعد أن خرج معافى من المستشفى
وأوضح مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمحافظة الاحساء يوسف بن صالح الخميس أن تفاعل الوطن وابناءه مع فرحة شفاء خادم الحرمين الشريفين وذلك بمناسبة خروجه من المستشفى وقال إن مملكة الإنسانية مستمرة في بذل جهود البناء يداً بيد .. القائد والشعب .. والشعب والوطن .. وذلك بتوفيق وسداد من المولى جل جلاله .
وتقول مديرة الثانوية العاشرة بالهفوف نورة الربيع: فرحتنا لاتوصف وقد جعلنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه نشعر أننا قريبون من تفاصيل حياته فقد تابعنا موضوع عارضه الصحي بكل دقة شعرنا معها بقربه من قلوبنا ونهنئ جميع الشعب بخروجه ان شاء الله تعالى بسلامة وعافية وننتظر عودة ابا متعب بفارغ الصبر .
من جانبها رفعت مديرة العلاقات العامة والاعلام بتعليم البنات بمحافظة الاحساء سميرة بنت عبدالوهاب الموسى دعوتها المخلصة الى الباري عز وجل ليحفظ لنا الوالد والقائد ابا متعب ويلبسه ثوب الصحة والعافية وتضيف أن ماتحققه المرأة من إنجازات في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين تعدى نطاق المحلية الى العالمية واختتمت كلماتها بعبارة الله يحفظك يا ملك الانسانية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.