أمير القصيم يسلم "بشت" التخرج لأبناء طالب متوفى    بتوجيه الملك.. ولي العهد يغادر لترؤس وفد السعودية في القمة العربية بالبحرين    «الأرصاد»: رياح شديدة السرعة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج هي من أسعد الليالي التي احضرها لتخريج أبنائي وبناتي    أمير المدينة يرعى تخريج البرامج الصحية ويترأس اجتماع المحافظين    خارطة طريق سعودية – أمريكية للتعاون بالطاقة النووية    مدرب الأهلي يخضع فيغا لاختبارات فنية تأهباً ل"أبها"    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    150 مبتكراً ومبتكرة يتنافسون في الرياض    أوشحة الخيل.. تنافس على إرث ثقافي سعودي    ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فندق أوالف إنترناشيونال في الطائف ينظم فعاليات جاذبة ورحلات للمعالم السياحية والتاريخية
حقق نسبة تشغيل مرتفعة الموسم الحالي..
نشر في الرياض يوم 26 - 08 - 2010

قدم فندق أوالف انترناشيونال بالطائف العديد من العروض والمفاجآت الجاذبة خلال الصيف الحالي لقيت استحسان السائحين والزوار ومنها عروض للأطفال في المسرح وتوزيع الهدايا وتذاكر التزلج على الجليد في مول قلب الطائف وعروض الإقامة ..
وقام الفندق بتأمين مواصلات مجانية لنزلائه وبشكل يومي بهدف إطلاعهم على المواقع السياحية والمعالم الحضارية والتاريخية والتراثية في مدينة الورد ومنها قصر شبرا ، ومرتفعات الهدا ، وحديقة الحيوانات ، ومدرسة الفروسية ، وتلفريك الهدا السياحي بالإضافه إلى تعريفهم بالفعاليات اليومية التي تقام بمول قلب الطائف ومشاركتهم في السحوبات على السيارات والهدايا المختلفة ..
وأوضح علي مغنية مدير عام فندق أوالف إنترناشيونال أن الفندق افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة قبل عامين تقريباً فكان هذا البرج الشاهق ( 30 دوراً ) معلماً من معالم الطائف يقع في موقع متميز بقلب المدينة حيث يمكن للسائح رؤيته من مواقع مختلفة من المدينة ، و لا يبعد سوى 15 دقيقة عن ميقاتي السيل الكبير ووادي محرم في الهدا ، مما يجعله محطة استراحة وانطلاقاً في طريق المعتمرين الى بيت الله الحرام ، كما يبعد 20 دقيقة عن مرتفعات الهدا والشفا ذات الطبيعة الخلابة .. والبرج موصول بأكبر مركز تجاري في الطائف هو مول قلب الطائف الذي يحتضن أرقى الماركات العالمية بالإضافة إلى أشهر المطاعم المحلية والعالمية والعديد من الوسائل الترفيهية من ألعاب أطفال إلى صالات البولينج والبلياردو وساحة التزلج على الجليد وغيرها من المرافق المساندة ، وقد صنف الفندق ضمن فئة خمسة نجوم من قبل الهيئة العامة للسياحة والآثار في آخر تصنيف .. ويحتوي الفندق على 266 وِحدة من غرف رجال أعمال وأجنحة فاخرة ذات ديكور مترف وتضم كراسي مساج وجاكوزي في وسط الغرفة، وغرفة بخار داخل الحمام ، كما يضم الفندق أجنحة واسعة من غرفتين وثلاث غرف نوم هي بمثابة شقق مفروشة فخمة مجهزة تجهيزا كاملا للإقامة الطويلة ..
وأكد أن نسبة التشغيل المرتفعة للفندق خلال الفترة الماضية راجع الى توفير الضيافة الفندقية الراقية والمدعمة بالتقنية العالية والخدمة الشخصية ، بالاضافة الى المطعم الدوار الذي يقع بقمة البرج ويدور دورة كاملة في غضون 50 دقيقة يستمتع بها الزائر بمشاهدة معالم الطائف على ارتفاع 275 قدما وهو يتناول تشكيلة من أجود المأكولات الشرقية والغربية المتنوعة ، وكذلك المقهى على ارتفاع 300 قدم .. كما أشار الى تميز الفندق بوجود مصعد بانورامي يطل على المدينة ووجود صالات وقاعات مجهزة بأعلى التقنيات للمؤتمرات أو الاجتماعات أو الحفلات ، وتوقّع ارتفاع نسبة الإشغال إلى معدلات قياسية خلال العام الحالي وأكد أن الفندق يشهد اقبالا كبيرا منذ بدء الموسم السياحي وخلال شهر رمضان الحالي ومن المتوقع استمرار ذلك الى نهاية إجازة العيد بإذن الله .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.