مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال غاب في الدقيقة الاخيرة.. والاتحاد عاد للمنافسة بنقاط الوحدة
بطل الدوري السعودي لم يحترم خصمه فخرج متعادلاً..

فرط الهلال في فوز كان في متناوله على حساب ضيفه الاهلي الاماراتي ليخرج بالتعادل 1-1 بعد سيطرة هلالية على وسط الملعب ولكنها لم تكن ايجابية امام المرمى بسبب التسرع تارة وعدم التحضير الجيد للهجمات تارة اخرى، ولم تهتز الشبكة الاماراتية الا عند الدقيقة 48 من المباراة بقدم المهاجم عيسى المحياني، قبل ان يميل الاداء الأزرق الى الهدوء، وعند الدقيقة 90 ادرك المصري حسني عبد ربه هدف التعادل، وعلى الرغم من هذه النتيجة التي لم تكن مرضية للهلاليين الا ان بطل الدوري السعودي استمر في صدارة مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط امام السد القطري الذي يملك 6 نقاط بعد فوزه على مس كرمان الايراني في الدوحة 4-1.
الهلال-الاهلي الاماراتي
بدأ الهلال مباراته الثالثة في دوري أبطال آسيا أمام الأهلي الامارتي بتغييرات جذرية إن على قائمة اللاعبين أو حتى طريقة الأدء الفنية فأدخل المدرب غيريتس أكثر من اسم للعب أساسيا مثل لاعبي الوسط احمد الفريدي ومحمدالشلهوب والمهاجم المحياني وفضَّل مواجهة خصمه بلاعب محور دفاعي وحيد وهو رادوي بينما فرغ المحياني ولاعب الوسط نيفيز والشلهوب لامداد المهاجمين ياسر القحطاني والمحياني بالكرات وهو ماحدث بالفعل إذ سنحت أكثر من فرصة حقيقية للتسجيل على الرغم من التكتل الدفاعي الذي كان عليه الدفاع الامارتي.
ففي الدقيقة 26 أرسل الشلهوب كرة عرضية جميلة للمتوثب المحياني الذي وجهها بدوره نحو المرمى ولكن القائم هذه المرة هو من تصدى لها لتخرج منه إلى الآوت.
وفي الدقيقة 38 تناقل أكثر من لاعب هلالي الكرة بشكل متقن وصلت اخيراً للفريدي الذي سددها ذكية وبتركيز عال "لوب" نحو الزاوية العليا لمرمى الاهلي الاماراتي إلا أن القائم كان لها بالمرصاد فانقذت الأهلي من هدف محقق ولم تشهد الدقائق السبع التي تلت تلك المحاولة أي هجمة تذكر حتى اطلق حكم اللقاء البحريني نواف شكر الله صافرة نهاية الشوط الأول.
ولم تكد الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني تكتمل حتى سجل الهلال هدفه الأول فبعد أن قدم لاعبوه جملة تكتيكية رائعة حينما تبادل ياسر ورادوي والمحياني الكرة فقدمها رادوي أخيراً على طبق من ذهب للمنطلق من الخلف المحياني الذي سددها قوية بيمناه في قلب مرمى الاهلي الاماراتي هدفاً هلالياً انتظرته الجماهير الزرقاء طويلاً "د.48".
ولم يكن ذلك الهدف كافياً لخروج لاعبي الأهلي الاماراتي من مواقعهم الخلفية كما كان متوقعاً إذ استمروا بطريقتهم الدفاعية مما صعَّب المهمة على مهاجمي الهلال لتعزيز هدفهم رغم بعض المحاولات الجدية والتي كاد الفريدي من إحداها أن يسجل هدفاً بطرازه الخاص فسدد من خارج المنطقة المحرمة كرة ولا أروع تفاجأت بالقائم الذي وقف في طريقها مرة أخرى لتخرج إلى الآوت.
وبطريقة هيتشكوك نفذ لاعب وسط الاهلي الاماراتي المصري حسني عبدربه كرة متقنة من ركلة حرة مباشرة تحصل عليها على حدود منطقة الجزاء فذهبت للزاوية البعيدة عن محمد الدعيع لتسكن الشباك ويحصل فريقه الاهلي على نقطة من فم الأسد الهلالي ووسط عرينه إذا أعلن بعدها مباشرة حكم اللقاء نهايتها بتعادل يعد بطعم الخسارة لممثلنا السعودي الهلال.
الاتحاد-الوحدة الإماراتي
قاد لاعب الوسط محمد نور فريقه الاتحاد لأول فوز في دوري ابطال آسيا خارج ارضه على الوحدة الاماراتي 2-صفر، وافتتح المهاجم الجزائري عبدالملك زياييه التسجيل في الدقيقة السابعة عشرة قبل ان يضيف قائد الاتحاد الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة ليعود الفريق لاجواء المنافسة الاسيوية.
وقدم (العميد) شوطا اول جيدا، نتيجة الانتشار الجيد والتمرير السريع بين اللاعبين، إلى جانب تألق نور في تقديم شوط مميز ،وساهم في صناعة الهدف الاتحادي الاول في اللقاء ،بعد عرضية رائعة استغلها القناص الجزائري عبدالملك زياييه الذي وضعها برأسه في المرمى عند الدقيقة السابعة عشرة.
ولم تكن هناك خطورة تذكر من الفريق الإماراتي، وظلت رأسية سعود كريري التي اعتلت العارضة من أخطر الكرات الاتحادية في الشوط الاول.
وبدأ الفريق الإماراتي الشوط الثاني ضاغطا بحثا عن التعديل وكاد بيانو ان يحرز هدف التعديل بكرة رائعة جهزها لنفسة وصوبها قوية مرت بجوار القائم(56).
وواصل الفريق الاماراتي ضغطه وتهيأت لاسماعيل مطر فرصة التسجيل ولكن تألق مشعل السعيد حرمه التسجيل، وشهدت المباراة اصابتين لصالح الصقري ومناف ابوشقير اضطر معها مدرب الفريق هيكتور لاستبدالهما ببوشروان والشرميطي، وكاد النمري ان يضيف الهدف الثاني مع آخر الدقائق وهو يواجه المرمى ولكن كرته تعتلي العارضة.
وفي لمحة كروية رائعة نجح قائد الفريق محمد نور في تسجيل الهدف الثاني بعد كرة خذ وهات مع المهاجم هشام بوشروان وضعه امام المرمى ليضعها ارضية هدفا اتحاديا ثانيا في الدقيقة 93 من زمن المباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.