ستانيشيتش: بلوغ نهائي الدوري الأوروبي أهم لليفركوزن    استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جمال الورد    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«إنجاز » تعلن عن إطلاق مشروع «القمرا» شمالي الرياض
يقع في قلب "الرياض الجديدة" ويقدم فرصا استثمارية شاملة للأفراد والمستثمرين
نشر في الرياض يوم 07 - 04 - 2009

أعلنت شركة (إنجاز للتطوير) أمس عن إطلاق مشروع القمرا في منطقة شمال الرياض، وذلك خلال معرض الرياض الثاني عشر للعقارات والمنعقد حاليا في مركز الرياض الدولي للمعارض.
ويعد المشروع الذي يمتد على مساحة تبلغ نحو 2.5 مليون متر مربع في منطقة شمال الرياض, الأسرع نموا وطلبا. وسيوفر أراضي سكنية ذات موقع استراتيجي يتناسب مع متطلبات المجتمع السعودي.
وقد أعلن الرئيس والعضو المنتدب لشركة (إنجاز)، الأستاذ عمر القاضي، عن إطلاق مشروع القمرا خلال مؤتمر صحفي عقده داخل جناح إنجاز في المعرض وحضره مجموعة من الصحفيين والإعلاميين المهتمين بشؤون العقار. وعبر الأستاذ القاضي عن سعادته بالاعلان عن المشروع ، الذي أكد أنه سيقدم حلولا عمرانية شاملة في منطقة شمال الرياض, وقال: إن إنجاز تقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية على تفاصيل المشروع، وسيتم الإعلان عنها بشكلها النهائي بعد اكتمالها. وأضاف قائلا :"ما نستطيع أن نؤكده حاليا هو أن مشروع القمرا من شأنه أن يتيح الفرص أمام المواطنين لامتلاك أراضي سكنية، تمكنهم من بنائها وتطويرها بأسلوب شامل ومتكامل".
وذكر الأستاذ القاضي أن مشاريع مثل القمرا في شمال الرياض والمارينا في المنطقة الشرقية؛ ستقدم مفهوماً جديداً للسوق العقارية في المملكة, مشيراً إلى أن هذه المشاريع تعرض منتجاتٍ عقاريةً وحلولاً سكنيةً مبتكرةً تلبي الطلب المتزايد على السكن في المملكة. وأضاف: "لقد بات مفهوم التطوير الشامل ضروريا في السوق المحلية، ونحن نحرص من خلال هذا المفهوم على طرح مشاريع تضمن بناء مجتمع سكني حضاري، وذلك من خلال توفير أراضي فيها مزايا مثل بنى تحتية متقدمة من الخدمات؛ وعلى رأسها الشوارع والمرافق الخدمية والترفيهية المتنوعة وشبكة الاتصالات. خاصة وأن الكثير من الراغبين بامتلاك مساكن يحرصون على البحث عن مساكن في مناطق ذات بنى تحتية مشيدة، ومربوطة بالشوارع والطرق الرئيسة، ومزودة بجميع الخدمات والمرافق الملائمة لطبيعة المجتمع السعودي. ومن هذا المنطلق، فقد اخترنا منطقة مشروع القمرا في شمال الرياض نظرا لاحتوائها على كافة هذه الميزات".
من ناحية أخرى، لفت الأستاذ القاضي إلى أهمية منطقة شمال الرياض باعتبارها من المناطق الأكثر جذبا للسكان ولحركة التوسع السكني في العاصمة. وأكد أن مشروع القمرا، يقع في موقعٍ استراتيجيٍ هام نظرا لقربه من منطقة الأعمال في قلب الرياض، بالإضافة الى مطار الملك خالد الدولي، وعدد من المستشفيات والجامعات الرئيسية في المدينة.
وأخيرا، أشار القاضي الى أن لدى إنجاز الكثير من الخطط الطموحة لتتحول الى أحد المطورين الرئيسيين في المنطقة. وقال :" نحن نسعى للريادة في هذا المجال من خلال وضع استراتيجيات قائمة على احتياجات العميل، ومن خلال حرصنا على ايجاد أفضل الشركاء. كما أننا نعمل على بناء فريق عمل ذي كفاءة عالية من أجل دفع أهدافنا نحو الأمام ".
وشركة إنجاز للتطوير العمراني - شركة استثمارية سعودية تتركز أنشطتها بشكل رئيس في تطوير المشروعات العقارية المتكاملة، والاستثمار العقاري، والخدمات العقارية والاستشارية. وأحد أول مشاريعها هو مشروع المارينا والذي يعد أحد أضخم المشروعات العقارية في المملكة، ويقع في النطاق العمراني لحاضرة الدمام، ويتميّز بموقعه على طريق الكورنيش على ساحل الخليج العربي، ويحتوي على بحيرة ذات إطلالة بحرية تبلغ مساحتها 300 الف متر مربع.
ويتكوّن المشروع من مدينة شاطئية تضمّ العديد من الشوارع التجارية المعدّة للمشي والتنزّه والترفيه بأسلوب غير مسبوق في المملكة، إضافةً إلى ما تتضمّنه من مرافق عامة، وخدمات متطورة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.