وزراء خارجية 10 دول افريقية يشددون على الحاجة لإصلاح مجلس الأمن الدولي    «وزير الخارجية فيصل بن فرحان بحث مع لافروف الجهود المبذولة تجاه الأوضاع الإقليمية والدولية    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية في المشاعر    "آبل" تكشف عن مزايا نظام "iOS18"    صّيف في الباحة تراها أروق    حمزة إدريس مساعداً إدارياً في الاتحاد    بدء منع دخول المركبات غير المصرحة للمشاعر المقدسة    رياح مثيرة للأتربة والغبار على طول الخط الساحلي وطقس حار في 3 مناطق    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    بينالي الفنون الإسلامية 2025 بجدة    "الصحة": ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحديات الحج    البديوي يرحب بقرار مجلس الأمن لاعتماد الاقتراح الجديد لوقف إطلاق النار بغزة    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    أمن الحج.. خط أحمر    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    للمعلومية    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الحج.. أمن ونجاح    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    منصة إيجار.. الإلزامية لا تكفي ولا تغني عن الشفافية    البذخ يحتاج لسخافة !    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«زين» السعودية تكمل استعداداتها لخدمة ضيوف الرحمن
خصصت فريق عمل متكاملا وأقامت مركزاً لإدارة الأزمات
نشر في الرياض يوم 03 - 12 - 2008

أعلنت شركة «زين» السعودية استكمال كافة استعداداتها الفنية وانطلاق جميع نشاطاتها الخدمية والاجتماعية لخدمة حجاج بيت الله الحرام في موسم الحج للعام الحالي 1429ه داخل المشاعر المقدسة ومراكز تجمع الحجيج. وسخرت لهذا الهدف السامي كافة الإمكانات التقنية وجندت الخبرات والقوى البشرية العاملة لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة مع القدرة على تلبية كافة متطلبات ضيوف الرحمن التي تمكنهم من التواصل مع أهليهم حيث ما كانوا.
وكشفت الشركة في بيان صحفي عن تخطي طاقتها الاستيعابية وقدرة شبكتها في المشاعر المقدسة عتبة المليون ونصف عميل بإمكانهم التحدث داخليا ودوليا في نفس الوقت بكل وضوح ومستويات عالية في جودة الصوت حيث تعتمد شبكة «زين» على أكثر من 210 أبراج للهاتف المتنقل في المشاعر المقدسة تدعم تقنية الجيلين الثاني والثالث تم تجهيزها وتوزيعها بشكل تقني بهدف توفير التغطية الشاملة والمميزة في كافة المواقع التي يتواجد بها حجاج بيت الله الحرام.
وروعي في تصميم الأبراج واختيار المواقع التابعة لشركة زين أن تتناسب،عند تركيبها فوق الجسور والمباني وداخل الأنفاق وفي الممرات الضيقة وفي الأدوار العليا والسفلى للجمرات، مع الشكل التنظيمي والجمالي في المشاعر المقدسة، إلى جانب الأداء «الوظيفي» لتلك الأبراج والمواقع.
وعززت الشركة شبكتها في جميع أنحاء المشاعر المقدسة بعشرات الأبراج للتقوية (SDH Hubs) مزودة بمبانٍ سكنية للفرق الميدانية التي تكثف جهودها لخدمة الحجاج طوال الموسم.
وقامت «زين» السعودية بتجهيز مقسمين (core sites) في كل من منى وعرفات بمرافق سكنية خاصة لفريق التشغيل والصيانة ليتمكنوا من خدمة حجاج بيت الله الحرام على مدار الساعة طوال موسم الحج.
ويأتي هذا المستوى من الإعداد وتجهيز البنية التحتية نتيجة لعمل فريق متخصص لأكثر من ستة أشهر متواصلة بهدف تحقيق المشاركة الايجابية في خدمة حجاج بيت الله الحرام بما يليق بمستوى سمعة المملكة العربية السعودية وتعزيز مكانتها أمام العالم ومواصلة للنجاحات الكبيرة التي حققتها الشركة في خدمة ضيوف الرحمن في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة خلال شهر رمضان المبارك،وهو الموسم الذي تلا دخولها المتميز سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة أواخر أغسطس الماضي.
وضمن مساعيها الجادة إلى اتباع أفضل السبل الحديثة وفي إطار حرصها على المتابعة الدقيقة لمسار تقديم الخدمة وضمان استمرارية جودتها جهزت الشركة مركزا مخصصا لإدارة الأزمات بالمكتب التابع لها في مكة المكرمة للتعامل مع كافة الظروف والحالات الطارئة بالطرق السليمة والاحترافية، كما وفرت لفريق عملها الميداني أكثر من 30 دراجة نارية للاعتماد عليها في التنقل داخل المشاعر المقدسة عند القيام بمهامهم وللمتابعة والإشراف على سير العمل بأسرع الطرق وأسهلها.
وفي خطوة رامية لإبقاء حجاج بيت الله الحرام على اتصال بذويهم في بلدانهم ومجموعاتهم في المشاعر المقدسة طرحت «زين» السعودية عرضها الموسمي «خط الحجاج» بأسعار تنافسية ومميزات فريدة،وهو عبارة عن خط مسبق الدفع بسعر 40 ريالا سعوديا ويحتوي على رصيد أولي 50 ريالا سعوديا. ويتميز العرض بتطبيق خصم 20% على المكالمات الدولية للدول العشر الأوائل من حيث عدد الحجاج بالإضافة إلى جميع الدول العربية وبتعرفة مخفضة للمكالمات (من خط الحجاج إلى خط الحجاج) قدرها 40 هللة للدقيقة فقط.
ويمكن لحجاج بيت الله الحرام الحصول على شرائح زين السعودية وبطاقات الشحن بجميع الفئات والتمتع بمميزات عرض «خط الحجاج» من خلال زيارة قنوات البيع الدائمة والأكشاك الثابتة والمتنقلة التي وفرتها الشركة في جميع المداخل البحرية والجوية للمنطقة الغربية بالإضافة إلى نقاط البيع الإضافية المجهزة والمنتشرة في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة، كما حرصت الشركة على توفير منتجاتها للحجاج في جميع المواقع والوصول بها إلى أقرب نقطة ممكنة من خلال الباعة المتجولين المعتمدين حيث ينتشر أكثر من 100 مندوب مبيعات في جميع أنحاء المشاعر المقدسة.
وكثفت الشركة جهودها في توفير الخدمات المميزة للمتصلين بخدمات العملاء (959) حيث أضافت لغة الأوردو لنظام الرد الآلي في مركز استقبال المكالمات بالإضافة إلى توفير متحدثين بهذه اللغة لخدمة الحجاج الناطقين بها. كما تحرص زين السعودية على تعزيز دورها التوعوي الاجتماعي بخدمة حجاج بيت الله الحرام إرشاديا وتثقيفيا حيث تقوم بتزويد عملائها من الحجاج والزوار والعاملين خلال الموسم بإرشادات ونصائح توعوية من خلال رسائل نصية تعليمية حول مناسك الحج بالإضافة إلى تجهيز وتركيب وسائل إرشادية على أعمدة الإنارة في مكة ومنى تحمل عبارات إرشادية للحجاج في ما يخص تعليمات الدفاع المدني والأمن والجوازات ووزارة الحج بعدة لغات. وقامت زين السعودية بإنتاج وتوزيع أكثر من نصف مليون عبوة مياه صحية على حجاج بيت الله الحرام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.