نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    المسار الموثوق    أبها يتغلب على الخليج بهدفين في دوري روشن    نادي الرياض يتعادل مع 10 لاعبين من النصر    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    "منشآت" تختتم أسبوع التمويل بمناقشة الفرص والحلول التمويلية لروّاد الأعمال    الهلال يتفنن بثلاثية أمام الطائي    تنوع أحيائي    مشروعات عصرية    ماذا بعد طلب «الجنائية» توقيف قادة في إسرائيل وحماس؟    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    يونايتد المتعثر يقف أمام سيتي الطامح لكتابة المزيد من التاريخ    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    الراجحي يتحدى مرتفعات «باها اليونان» في كأس العالم    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    انطلاق الهايكنج في الحريق    موعد احتفال الهلال بلقب دوري روشن    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    عرض ضخم من الهلال لجوهرة البرتغال    وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية النمسا    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    علامة HONOR تكشف عن بنية الذكاء الاصطناعي المكونة من 4 مستويات وتمضي قدماً مع Google Cloud من أجل مزيد من تجارب الذكاء الاصطناعي في VivaTech 2024    الداخلية: دخول مكة والبقاء فيها ممنوعان للزائرين    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    إصدار 54 ترخيصاً صناعياً جديداً خلال مارس 2024    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    جنة الأطفال منازلهم    لا فيك ولا في الحديد    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    مغني راب أمريكي ينهي حياته في بث مباشر    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المواطنون يشيدون بجهود ورعاية المؤسسة الخيرية للأيتام
أشادوا بالحملة الإعلامية لجريدة "الرياض":
نشر في الرياض يوم 25 - 09 - 2008

أشاد عدد من المواطنين بالجهود التي تبذلها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام في تقديم المساعدة للأيتام على مستوى المملكة من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية والنفسية للأيتام والقروض الميسرة لهم لمساعدتهم ومساندة الأرامل والمطلقات وتقديم كافة المساعدات لهم إضافة إلى دور المؤسسة في تمكين الأيتام من مواصلة تعليمهم العام أو العالي واتاحة الفرصة لهم بالابتعاث للخارج وقالوا ان هذه الجهود الكبيرة تحتاج للدعم والمساندة من المجتمع رجالاً ونساءً ووجهوا نداءهم لرجال الأعمال والقادرين بتقديم الدعم المادي لكي تستطيع المؤسسة مواصلة مشاريعها لهؤلاء الأيتام.
"الرياض" التقت بالمواطن عبدالله بن محمد السهلي والذي أشاد بجهود المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام على مستوى المملكة وفي كافة المناطق مؤكداً أن الأيتام جزء من المجتمع وأنه لابد أن تتضافر جهود المواطنين لتقديم الدعم المادي لهم واستغلال ما تبقى من أيام الشهر المباركة من رمضان والتي تضاعف فيها الحسنات.. وقال السهلي ان علينا أن نتكاتف جميعاً لمساعدة هذه الفئة الغالية علينا إما بالدعم المادي أو المعنوي أو العيني مع ثقتنا بالقائمين علي المؤسسة ومساهمتهم الفاعلة مع الأيتام وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بهؤلاء الأيتام في جميع المجالات.
وقال المواطن علي بن عبدالله الهدبان ان الشرع أوصى باليتيم (فأما اليتيم فلا تقهر) وحث النبي صلى الله عليه وسلم على ذلك وقال "أنا وكافل اليتيم كهاتين" والآيات والأحاديث كثيرة في التوجيهات الإلهية بشأن اليتيم نجد أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام قد تصدرت رعاية الأيتام مجهولي الأبوين وقامت برعايتهم من خلال البرامج والأنشطة التي تقدمها لهم سواء في التدريب أو التوظيف أو الرعاية الأسرية أو المساعدات العينية أو المالية ومواصلة التعليم والحج الأسري وهذه بلاشك برامج تحتاج إلى تكاتف من الجميع لكي تحقق المؤسسة ما تسعى إليه من رعاية واهتمام بهذه الشريحة من المجتمع. وقال عبدالرحمن عبدالعزيز انه يجب أن يساهم الجميع في تقديم الدعم المادي لهذه المؤسسة وبيان حال هؤلاء الأيتام والتوجيه بدعمهم مادياً من خلال المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام وهذا أقل ما يقدم لهم.
وأشاد بنجاح الحملة الإعلامية التي انطلقت مع بداية شهر رمضان مؤكداً أن ذلك يعد تعريفاً بجهود هذه المؤسسة للأيتام.
وقدم شكره للمؤسسة على ما تبذله من جهود ورعاية للأيتام على مستوى المملكة والشكر موصول لجريدة "الرياض" على رعايتها المميزة للمشاريع الخيرية في كافة المجالات. وقال المواطن عبدالله بن سعود أن ما نشاهده من جهود متواصلة للرقي بهذه الفئة العزيزة لدليل على ما تتصف به المؤسسة من اهتمام مستمر للأيتام سواء العلمي أو التدريب أو التوظيف لسد حاجتهم واعتمادهم على أنفسهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع ولا يفوتني أن أشكر ج ريدة "الرياض" على رعايتها المميزة لهذه الحملة الإعلامية للتعريف بمناشط المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ودورها الريادي في كافة المجالات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.