وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وصول أول رحلة للخطوط الصينية إلى الرياض    حظر ممارسة النقل البري الدولي بدون بطاقة التشغيل    تدشين مسار نقدي خاص بتجربة البدر الثقافية    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    ريادة إنسانية    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    الهواية.. «جودة» حياة    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    أكذوبة «الزمن الجميل» و«جيل الطيبين»..!    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مرسيدس- بنز AMG تعرض نسخة محدودة من SL 63"
نشر في الرياض يوم 06 - 06 - 2008

طور استوديو الأداء AMG نسخة حصرية محدودة من الطراز SL 63 AMG Edition IWC محصورة ب 200وحدة فقط. وتتميز الرودستر الجديدة بتشطيب ابيض ديزاينو ماغنو كشمير لافت للنظر إضافة إلى مجموعة كربون AMG خارجية مع سطح مطفي.
وتناغما مع المظهر الخارجي، تم تجهيز مقصورة السيارة بتجهيزات من الكربون المطفي إضافة إلى فرش من جلد نابا البني تباغو يخلق اضاءات بصرية ومادية. إضافة لذلك، تتميز السيارة بمجموعة أداء AMG لضمان تحكم لا يضاهى. وسيتم تسليم جميع سيارات SL 63 AMG Edition IWC للعملاء مع الساعة الفريدة "غروسير انجينيور" من صانع الساعات السويسري الشهير IWC شافهاوزن.
وقال لي بويل مدير المبيعات الإقليمي لمرسيدس-AMG الشرق الأوسط: "ستكون SL 63 AMG Edition IWC أو سيارة تقدم مع التشطيب الأبيض ديزاينو ماغنو كشمير الجديد كليا".
وتتباين مع هذا اللون بصورة لافتة مكونات التشطيب الكربوني المطفي التي تشمل الحافة الخلفية والمشتت الهوائي على اللوح الخلفي السفلي وفتحات الهواء الجانبية على الحاجز الأمامي.
وتبرز محدودية هذه السيارة الحصرية ايضا من خلال أرضيات AMG السوداء اللون المحففة بجلد بني تباغو وألواح ابواب AMG مع أحرف AMG بيضاء لماعة وشعار IWC على غطاء الكونسول المركزي.
ويأتي المقود المختزل القطر كجزء من مجموعة الأداء التي تشمل ايضا عجلات AMG من الخلائط الخفيفة مزدوجة الأضلع قياس 19بوصة مع تشطيب تيتانيوم رمادي وأسطح مصقولة.
ومع تحقيقه لقوة قصوى تبلغ 525حصانا ولعزم دوران أقصى يبلغ 639نيوتن متر، يتحسن محرك AMG ثماني الاسطوانات سعة 6.3لترات بشريك عالي التجاوب على شكل ناقل الحركة الرياضي والسباعي السرعات والجديد كليا AMG شبيدشفت أم تي سي.
تتسارع SL 63 AMG Edition IWC من الصفر إلى 100كم/ساعة في 4.6ثانية فيما تتحدد سرعتها القصوى الكترونيا عند 300كم/ساعة.
والى جانب السيارة، سيحصل مشترو SL 63 AMG Edition IWC ايضا على نموذج محدود من ساعة "غروسير انجينوير" من IWC. هذه الساعة الثمينة تمتلك علبة ستانلس ستيل يبلغ قياس قطرها العجيب 45.5مليمتر . ويتكامل تصميم وجه الساعة وحزامها مع تصميم السيارة. إضافة لذلك فإن أسفل الساعة مصنوع من زجاج الصفير يكشف عن الآلية المعقدة لعمل الساعة بنظام التشغيل الأوتوماتيكي بيلاتون.
يذكر أن مرسيدس-بنز تتعاون مع صانع الساعات السويسري العريق IWC شافهاوزن منذ عام 2004.ففي شهر أكتوبر من ذلك العام قدمت الشركتان أول سيارة مصممة بصورة مشتركة بينهما وهي CLS 55 AMG IWC Engineer.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.