تراجع طفيف لأسعار النفط    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    الهلال على أعتاب لقب الدوري (19)    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    التأكيد على الدور السعودي في مواجهة التحديات    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    تحذير قوي    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لم نوقع مع السبيعي.. ومخاطباتنا لجنة الاحتراف تؤكد سلامة موقفنا
في بيان أصدرته إدارة الوطني.. أمس:
نشر في الرياض يوم 05 - 06 - 2008

تفاعلت قضية توقيع اللاعب فهد السبيعي في كشوفات النادي الوطني يوم أمس حيث استغربت إدارة الوطني من الاتهامات الموجهة لها بخصوص توقيع اللاعب السبيعي للوطني وفق ما أعلنه نادي الحزم مؤخرا وأكد بيان صحفي صادر من النادي الوطني أن إدارة الوطني لم تقم بأي مخالفة في هذا الأمر والموضوع لا زال في طور المخاطبات الرسمية ولم يتم إنهاء عملية انتقال اللاعب للوطني إلى هذه اللحظة واستغرب بيان الوطني من حدة الحزماويين تجاه ناديهم وتأكيدهم على توقيع اللاعب في كشوفات الوطني وهو ما نفته إدارة الوطني في بيانها التالي الذي أرفقت معه خطابي النادي مع الاتحاد السعودي ومع نادي الحزم.
بيان صحفي من إدارة الوطني
طالعت إدارة النادي الوطني بتبوك ما نشرته وسائل الإعلام من تصريحات منسوبة لإدارة نادي الحزم الشقيق خلال اليومين الماضيين والذي تضمن إساءة وتشكيك في إدارة الوطني بالعمل على انجاز صفقات لعدد من اللاعبين بطرائق ملتوية وغير قانونية ومنها انتقال اللاعب فهد السبيعي لاعب نادي الحزم الى النادي الوطني وحيث ان إدارة النادي الوطني تربوا بنفسها عن مثل هذه التصرفات فإنها تود ان توضح بعض النقاط الهامة للوسط والجمهور الرياضي وهي على النحو الآتي:
1- تؤكد إدارة النادي الوطني احترامها لجميع إدارات الأندية السعودية وأنها تتعامل مع الجميع بكل شفافية ووضوح ووفق اللوائح التي نصت عليها لجنة الاحتراف وما هو معمول به في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
2- اللاعب فهد السبيعي من اللاعبين الجيدين الذي يتمني ضمه أي فريق ومنها النادي الوطني ولكن الى الآن لم يتم إنهاء صفقة اللاعب أو تسجيله للوطني على عكس ما أعلن من الإخوان في نادي الحزم اما إذا كانت إدارة نادي الحزم لا تعلم عن توقيع لاعبيها فهذه هي الكارثة التي أطلقها العايد.
3- إدارة النادي الوطني قامت باتخاذ الطرائق السليمة في مثل هذه الحالات حيث قامت بالآتي:
أ - تمت مخاطبة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي بخطابنا رقم 269وبتاريخ 1429/4/29ه والذي تضمن استفسار للجنة الاحتراف حول إمكانية تسجيل اللاعب وتم شرح جميع ملابسات اللاعب مع فريقه الحالي والسابق.
ب - تلقي النادي الوطني رد لجنة الاحتراف في خطابها رقم 2711بتاريخ 1429/5/2ه والذي إفاد بأنه لا يمكن للاعب الهاو أو المحترف إن يوقع مع أي نادي أخر غير ناديه كلاعب محترف إلا بعد إشعار ناديه رسميا وتزويد اللجنة بصورة منه وهذا ما قامت به إدارة النادي الوطني.
ت - قام النادي الوطني بإشعار نادي الحزم وفق خطابنا الموجه لنادي الحزم والمرسل برقم 301وبتاريخ 1429/5/22ه ولم تتلق إدارة النادي الوطني أي رد من نادي الحزم حتى تاريخ اليوم.
ختاما فان إدارة النادي الوطني تستغرب موقف الحزم وإدارته حيث تم السكوت وتجاهل خطابنا المرسل لهم طيلة هذه المدة ولم تحرك ساكنا أو تقوم بالرد علينا بالرفض أو بالقبول وتعمدت إثارة هذا الموضوع خلال الفترة الحالية وقذف النادي الوطني وإدارته على الرغم من أن جميع ما قام به الوطني هو وفق الأنظمة المعمول بها ولم يتم تجاوز لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم وهنا نؤكد للجميع بان إدارة النادي الوطني لن تسكت عن التهم التي وجهت ضد النادي الوطني ورجالاته وأنها سوف تقوم بالرفع لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لإنصاف النادي الوطني من التهم التي وجهت ضده ورجالاته وان النادي الوطني يطلب من سمو الرئيس العام إيقاف مثل هذه المهازل من الشكاوي التي أصبحت تسيء لرياضة السعودية والمنجزات التي تحققت لها من خلال اجتهادات شخصية الجميع يعلم من يقف خلفها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.