أمن الحج.. خط أحمر    تعزيز بناء الجدارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الشرقية    الرئيس التنفيذي للمساحة الجيولوجية يناقش التعاون الجيولوجي في كازاخسان    مانشيني ل«عكاظ»: المنتخب سيذهب لكأس الخليج بالأساسيين    اللامي ل«عكاظ»: ناظر سيعيد العميد لطريق البطولات    «الدفاع المدني»: تجنبوا الزحام وراعوا كبار السن في المسجد الحرام    ربط رقمي لحوكمة إجراءات التنفيذ الإداري    الأمن العام يعلن بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر المقدسة    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    هل يصبح عمرو دياب منبوذاً ويواجه مصير ويل سميث ؟    بأمر خادم الحرمين: استضافة 1000 حاج من ذوي شهداء ومصابي غزة استثنائياً    عربات كهربائية للطواف والسعي    لميس الحديدي تخطت السرطان بعيداً عن الأضواء    "ميتا " تزوّد ماسنجر بميزة المجتمعات    وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة    أمير المدينة يوجه باستمرار العمل خلال أيام إجازة عيد الأضحى    كأس العالم للرياضات الإلكترونية يطرح الحزمة الثانية لتذاكر البطولة    يتصدر بنسبة نمو 67 %.. " روشن".. قفزة نوعية في" السوشيال ميديا" عالمياً    الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر    فريق الرياض يفوز ببطولة " تشيسترز أن ذا بارك" للبولو    الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج    نائب أمير مكة اطلع على المشاريع وخطط التشغيل.. المشاعر المقدسة.. جاهزية عالية لاستقبال ضيوف الرحمن    توفير الوقت والجهد    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (10) مخالفين لأنظمة وتعليمات الحج    طقس حار إلى شديد الحرارة على الشرقية والرياض والقصيم    أسعار الفائدة في النظام الاقتصادي    «روشن» توفر خدمات مالية للمطورين    وزير الإعلام يدشن مبادرة "ملتقى إعلام الحج" في مكة المكرمة    للمعلومية    تراجع أسعار النفط مستمر    مجلس الأمن يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة    أفضل أيام الدنيا    نجاح تدابير خفض درجات الحرارة في الحج    غزة.. مشاهد موت ودمار في «النصيرات»    مريضات السكري والحمل    استثمار الوقت في الأنشطة الصيفية    " نبتة خارقة" تحارب تلوث الهواء    البذخ يحتاج لسخافة !    ساحة المحاورة تحتاج إلى ضبط    إخراج امرأة من بطن ثعبان ضخم ابتلعها في إندونيسيا    عبدالعزيز بن سعود يتابع سير العمل في مركز القيادة والتحكم التابع للدفاع المدني بمشعر منى    أندية المدينة.. ما هي خططك للموسم القادم ؟    لماذا يشعر المتبرعون بالسعادة ؟!    الحج.. أمن ونجاح    "نادي نيوم" يتعاقد مع البرازيلي رومارينيو    الحويزي.. المفاوِضُ الناجح من الثانية الأولى!    الرئيس المتهم!    خط أحمر.. «يعني خط أحمر»    متحدث "الصحة": الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم حج هذا العام    الدفاع المدني يشارك ضمن معرض وزارة الداخلية المتنقل "لا حج بلا تصريح" بجدة    بلينكن يشدد على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في غزة    «الكشافة».. عقود في خدمة ضيوف الرحمن    نائب أمير الشرقية يطلع على أنشطة «تعاونية الثروة الحيوانية»    عرض عسكري يعزز أمن الحج    المنتخب السعودي يحصد 5 جوائز بأولمبياد الفيزياء    بدء أعمال المنتدى الدولي "الإعلام والحق الفلسطيني"    محافظ القريات يرأس المجلس المحلي للمحافظة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"مجموعة إعمار للضيافة" تطلق علامتها التجارية الجديدة
نشر في الرياض يوم 22 - 05 - 2008

كشفت "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية" عن خططها الرامية إلى اطلاق علامتها التجارية الخاصة بالفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم، باسم "ذي آدريس للفنادق والمنتجعات" ويتم التخطيط للمشاريع الجديدة بما ينسجم مع أفضل مقاييس الجودة العالمية، وبما يرتقي بقطاع الضيافة في المنطقة إلى آفاق غير مسبوقة. وستبدأ "مجموعة إعمار للضيافة" عملياتها في هذا المجال من خلال افتتاح فندقين تحت مظلة العلامة التجارية الجديدة "ذي آدريس The Address" في كل من "وسط مدينة برج دبي" و"مرسي دبي".
وتتضمن نشاطات "ذي آدريس The Address" أربعة فروع تشمل مرافق الأعمال والمنتجعات والمرافق الاجتماعية والترفيهية في مختلف المشاريع التي تعمل "إعمار" على تطويرها حول العالم. وتضيف مجموعة الفنادق والمنتجعات التي سيتم اطلاقها تحت علامة "ذي آدريس The Address" التجارية قيمة هامة إلى المشاريع المتنوعة التي أطلقتها "مجموعة إعمار للضيافة" سابقاً، والتي تتولى إدارتها وتشغيلها شركات متخصصة أخرى.
وبهذه المناسبة قال محمد علي العبار رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "نحن على ثقة من ان "ذي آدريس The Address" سيشكل إضافة هامة إلى خططنا في توسعة النطاق الجغرافي لمشاريعنا في قطاع الضيافة والترفيه. وتشهد أعمال القطاع نمواً متسارعاً على المستوى الدولي بشكل عام وفي منطقة الشرق الأوسط تحديداً بما يزيد من أهمية اطلاق هذه العلامة التجارية التي ستدير فنادق ومنتجعات "إعمار" الجديدة في العالم. ويأتي اطلاق هذه المشاريع في إطار استراتيجيات الشركة الهادفة إلى تحقيق التكامل في مختلف جوانب الأعمال التي تديرها".
وأضاف: "تم التخطيط ل "ذي آدريس The Address" بعد إجراء أبحاث ودراسات معمقة حول الواقع الراهن لقطاع الضيافة في العالم. وعملنا خلال الأشهر الماضية على جمع فريق من كبار الخبراء الدوليين للتعاون على تنفيذ العلامة التجارية الجديدة التي ستوفر لضيوف فنادقها ومنتجعاتها تجربة لا مثيل لها. ويمثل "ذي آدريس The Address" خلاصة تجربة "إعمار" في قطاع الضيافة، والتي نلتزم من خلالها بأرقى المعايير العالمية على مستوى خدمة العملاء".
وستعمل "مجموعة إعمار للضيافة"، بعد افتتاح فنادق "ذي آدريس The Address" في كل من "وسط مدينة برج دبي" و"دبي مول" و"مرسى دبي"، على اطلاق مشاريع جديدة في أهم المدن والوجهات السياحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا وأوروبا وأمريكا خلال العقد القادم. وتمتلك "إعمار" حضوراً قوياً في أسواق هذه المناطق عبر مشاريع متعددة الأغراض ذات مواقع استراتيجية متميزة.
وقال مارك داردين الرئيس التنفيذي ل "مجموعة إعمار للضيافة": "تمتلك مشاريع "ذي آدريس The Address" كافة المقومات التي تؤهلها لاحتلال موقع بارز على الساحة العالمية، من خلال التركيز على التميز في نوعية الخدمات والمرافق التي تتكامل بدورها مع التصميمات الهندسية البديعة. وستتميز فنادق ومنتجعات "ذي آدريس The Address" عن مثيلاتها بتوفيرها لخدماتمصممة خصيصاً لمراعاة احتياجات العملاء بما يضمن لهم إقامة مريحة ويمنحهم تجربة تختلف عن غيرها من الفنادق الأخرى".
وتنفرد المشاريع التي تندرج تحت علامة "ذي آدريس The Address" التجارية باحتفائها بروح الحياة العصرية وبكونها تلاقي تطلعات الزوار من مختلف الفئات الاجتماعية سواء من رجال الأعمال أو المجموعات السياحية الراغبة بالإقامة في فنادق ومنتجعات فاخرة خلال الرحلات أو الإجازات. وعلق داردين على هذا الموضوع قائلاً: "سيجتذب فندق "ذي آدريس - وسط مدينة برج دبي" بشكل عام رجال الأعمال ووفود الشركات، في حيث سيستقطب "ذي آدريس - مرسى دبي" السياح الذين يزورون الامارة لغرض الترفيه. ونسعى لتطوير هذه الفنادق لتمنح ضيوفها تجربة متفردة لا يمكن ان يحصلوا عليها في الفنادق الأخرى". وبغرض تشغيل فنادق ومنتجعات "ذي آدريس The Address" وظفت "مجموعة إعمار للضيافة" فريقاً من الخبراء الذين تم اخضاعهم لبرامج تدريبية تؤهلهم لتقديم أفضل مستويات الخدمة للعملاء. وأضاف داردين: "يشهد قطاع الضيافة في دبي نمواً متسارعاً ومن المتوقع ان يحافظ على معدلات النمو القوية هذه في السنوات المقبلة. ونحن على ثقة من ان مشاريع الضيافة التي سيتم اطلاقها تحت علامة "ذي آدريس The Address" ستساهم بدور كبير في دعم نمو القطاع في الامارة من خلال مجموعة المرافق والخدمات الفريدة والمبتكرة التي تتكامل مع المشاريع الفاخرة الأخرى التي يتم تطويرها في دبي".
وانضم إلى فريق "ذي آدريس The Address" حتى اليوم أكثر من 100متخصص، في حين تستمر "مجموعة إعمار للضيافة" في توظيف المزيد من الخبرات لتعزيز الموارد البشرية التي تعمل على تطوير العلامة التجارية. وقال ريتشارد رايلي، العضو المنتدب في "إعمار لإدارة الفنادق": "يساهم فريق العمل ذو الخبرة الكبيرة والمؤهلات المتميزة في تعزيز حضور العلامة التجارية وإضافة قيمة هامة إلى مشاريع الضيافة التي تطلقها. وبعد فترة من التدريب المكثف وضع فريق العمل خطة متكاملة تضمن تقديم خدمات متميزة للعملاء في مختلف مشاريع "ذي آدريس The Address" ومن بينها مجموعة من المطاعم التي توفر للضيوف خيارات فريدة من نوعها".
وينفرد شعار "ذي آدريس The Address" بتصميمه الذي يجمع ظلال اللونين الأبيض والأسود ويعكس التجربة الاجتماعية الحيوية المتميزة التي يوفرها لضيوفه على كافة المستويات. وتتميز الفنادق بتصميماتها الأنيقة والبسيطة في آن معاً وتوفر مجموعة من الخيارات والخدمات التي تنسجم مع أرقى أنماط الحياة العصرية والتي يمكن لسكان المناطق المجاورة لها الوصول إليها بسهولة. أما للمقيمين في دبي فتضم فنادق "إعمار" نخبة من أرقى المطاعم والمقاهي والمنافذ التجارية والترفيهية التي تشمل منتجعات السبا ومراكز اللياقة البدنية.
وستعمل "إعمار" على اطلاق فنادق ومنتجعات أخرى تابعة ل "ذي آدريس The Address" في مراحل لاحقة. وتساهم مشاريع العلامة التجارية الجديدة في تحقيق رؤية "مجموعة إعمار للضيافة" في ان تمتلك محفظة أعمال متكاملة تعزز من خلالها موقعها كشركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة حيث وصلت القيمة الإجمالية لأصول مشاريعها مع اطلاق "ذي آدريس The Address" إلى مليار دولار أمريكي ( 3.67مليار درهم). وتمتلك اليوم محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية ومنتجعات الجولف وناد للبولو والفروسية ونادي مرسى دبي لليخوت، وعدداً من المراسي.
وتنسجم خطوات "إعمار" في دخول قطاع الضيافة مع رؤيتها للعام 2010م في ان تصبح واحدة من الشركات الأكثر قيمة في العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.