تأكيد سعودي- بريطاني على توسيع الشراكة الاقتصادية    محافظ بيشة يدشن جمعية النخيل الإعلامية    وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية    أبو الغيط: التفاوض الثنائي بين إسرائيل والفلسطينيين لم يعد ممكناً    مجلس الوزراء: ضوابط لتخصيص عقارات الدولة للقطاع غير الربحي    الرياض: القبض على مقيمين مخالفين لنظام الإقامة لترويجهما حملات حج وهمية    الكلام أثناء النوم قد يتطلب استشارة الطبيب    كلوب لا يشعر بالإحباط عقب تعادل ليفربول مع أستون فيلا    أمير منطقة تبوك ينوه بجهود و إمكانيات القيادة لخدمة ضيوف الرحمن    عملية رفح أعادت مفاوضات الهدنة إلى الوراء    برنامج الغذاء العالمي يدعو لتمويل الاستجابة للفيضانات في أفغانستان    الحكومة العراقية توقع اتفاقية تعاون مع إيطاليا بقيمة 850 مليون يورو    نيابةً عن وزير الخارجية.. وكيل الوزارة للشؤون الدولية يشارك في اجتماع بشأن دعم الصومال    سابتكو تواصل الخسائر رغم ارتفاع الإيرادات    تغييرات كبيرة في أجانب الاتحاد    تحديد سعر سهم مستشفى فقيه عند 57.50 ريال    وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدفعة ال 21 من جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية "كاساو"    اعتماد اشتراطات الإعفاء للأسواق الحرة بجميع المنافذ الجمركية    جائزة الشيخ زايد للكتاب تفتح باب الترشح لدورتها التاسعة عشرة 2024-2025    أولى رحلات مبادرة «طريق مكة» من تركيا تصل إلى المملكة    وزير الخارجية يترأس الاجتماع الثاني لهيئة متابعة تنفيذ القرارات والالتزامات على المستوى الوزاري    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    القادسية يحسم لقب دوري يلو    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تعاون مع فنلندا في النقل واللوجستية    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    الكويت في الصدارة مجدداً    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الرياض" تحتفي ب "ثقة القارئ"
الراشد يرعى حفل توزيع جوائز مشتركي "الرياض" في الشرقية
نشر في الرياض يوم 27 - 04 - 2008

رعى رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية السعودية الأستاذ عبدالرحمن الراشد مساء يوم الخميس الماضي حفل جريدة "الرياض" لتوزيع جوائزها الكبرى على مشتركي المنطقة الشرقية، وذلك بمجمع الراشد في الخبر.
.. وعلى الرغم من استمتاع آلاف المواطنين والمقيمين الذين حضروا، إلا أن مشهد المسرحية التي ظهر فيه أحد الأطفال، وهو يخلع ثوبه القديم ليظهر للجمهور المتحشد ثوبه الجديد، عكس واقع التجديد في جريدة "الرياض" التي أقامت حفل توزيع جوائزها على المشتركين في المنطقة الشرقية في صالة المجمع.
وحضرت الحفل شخصيات من قطاعات عدة، منها فنية واقتصادية واعلامية، حيث كرمت "الرياض" هذه الشخصيات التي أبدت شكرها للجريدة، فيما أجمعت على أن الحفل رسخ جريدة "الرياض" في ذهن المتلقي في شكل أكبر من السابق، وبخاصة أن الحفل لم يقتصر على المسرحية التي أعجب بها الحضور، بل تخللته فقرات مسلية كفقرة تقليد الأصوات التي اضحكت الجمهور، وفقرة الاشتراك في الجريدة التي أجاد الأطفال تمثيلها لحد كبير، ما أثار إعجاب المخرج عبدالخالق الغانم والفنان سمير الناصر، وملحن الأوبريت الأخير للجنادرية صالح الشهري.
كما حضر الحفل عدد من رجال الأعمال، بينهم غسان النمر، وشخصيات تربوية كمدير مدارس الظهران عبدالله العكاس، ومدير عام معاهد الحصان في الشرقية عبدالوهاب الخليوي.
كما سجلت كاميرا "الرياض" احتفال الأطفال على طريقتهم حيث حرصت جريدة "الرياض" على الاحتفاء بالاطفال واعتبارهم جزءاً هاماً من الحفل، إذ خصصت لهم مكان في الحفل للرسم على الوجوه ونقش الحناء للأطفال،
وتخللت الحفل جوائز متفرقة حصل عليها بعض الحاضرين من الجمهور، إذ حصدت الطفلة فجر والطفل فوز على هدية قيمة بعد أن وصلوا لبوابة المجمع رقم (1) التي منحت أول شخص يصلها الجائزة، بيد أن الطفلين وصلا في شكل متساو، كما حصل رياض ( 30عاما) على جائزة قيمة بعد أن قيل ان من يكون اسمه على اسم "الرياض" سيحصل على جائزة، فكان هو الشاب الوحيد بين نحو 3500متفرج بينهم أجانب من جنسيات مختلفة.
الفائزون يعبرون عن امتنانهم ل"الرياض"
"الرياض" التقت بعض الفائزين الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة بهذه الاحتفالية حيث وصف إبراهيم جاسم محمد العلي الفائز بجائزة الخمسين الف ريال ان سعادته بالجائزة لا تقارن بعشقه الكبير لجريدة "الرياض"، وذلك لما يلمسه من فائدة كبيرة عندما يتصفح كامل صفحاتها الثرية بكافة المعلومات، سواء السياسية او المحلية او الاقتصادية
ويضيف العلي لم يفتني أي عدد لجريدة "الرياض" طوال العشر سنوات الاخيرة، وذلك لعشقي الكبير لها، كما اني سعيد ايضاً كوني السبب في ربح زميلي صادق عبد الوهاب احمد الخويتم بجائزة الخمسة عشر الف ريال، وذلك بعد ان اقنعته بالاشتراك في محبوبتي "الرياض". ويؤكد الخويتم ما ذكره صديقة العلي بانه لا يكاد يمر يوم الا وينصحه بالاشتراك في جريدة "الرياض" ليربح جائزته بعد اشتراكه بشهرين فقط، مما يؤكد مصداقية الجريدة مع قرائها ومشتركيها.
اما الفائز بالعشرين ألف ريال عبد الله العمرو الذي حرص على متابعة "الرياض" منذ ما يقارب العشرين سنة، فيذكر: لا اتخيل ان يمر يوم علي دون ان اقرأ وأتابع "الرياض" التي توفر علي متابعة الكثير من نشرات الاخبار ومطالعة الصحف وذلك لاحتوائها على كافة المعلومات التي يبحث عنها المواطن والمقيم، كما يشدني كثيرا الملحق الاقتصادي الذي طور في الفترة الاخيرة ليصبح ملحقاً مستقلاً ينشر آخر التطورات والاخبار الاقتصادية في المملكة وخارجها.
ويعلق العمرو ضاحكاً: رغم متابعتي طوال عشرين عاما "للرياض" لم أفكر ان اشترك فيها لأوفر على نفسي عناء شرائها من الاسواق ولكن بعد اشتراكي بشهر ونصف اتفاجأ باتصال من المسئولين فيها ليخبروني بفوزي بعشرين الف ريال وكأنهم يكافئوني على كل سنة بألف ريال.
ويصف بدر محمد الجمين والذي تحصل على خمسة آلاف ريال بعد اشتراكه بثلاثة شهور في جريدة "الرياض" بأن "الرياض" هي الاولى في المملكة سواء في القيمة المعلوماتية المتواجدة في صفحاتها أو بقوة الجوائز التي توزعها على مشتركيها، حيث انه لم يجد أي جريدة تقوم بالسحب كل خمسة عشر يوما لتوزع جوائزها المجزية على مشتركيها.ويتحدث عثمان مبارك الحويل الفائز بخمسة آلاف ريال والمشترك منذ ما يقارب السنة فيقول: ليس مستغربا على جريدة بحجم "الرياض" هذا الاحتفال الجميل خصوصا اذا ما عرفنا ان على رأس هذا الهرم الشامخ استاذ الصحافة الاول في المملكة الاستاذ تركي السديري، والذي احرص على قراءة مقاله قبل أي شي في الجريدة. ويشكر وليد سليمان الموسى المشترك منذ خمس سنوات والفائزة بخمسة آلاف ريال كافة المسئولين والعاملين بجريدة "الرياض" لحرصهم واهتمامهم بقرائها، وذلك بطرحها المعلومات بمصداقية كبيرة بعيداً عن الأخبار غير الدقيقة، بسبب البحث عن الأسبقية في الطرح دون التأكد من صدق المعلومة وصحتها، كما يحدث في الكثير من الصحف والتي تبحث عن الإثارة على حساب المصداقية. ويعبر صالح عبد العزيز السليم الفائز بخمسة آلاف ريال بعد اشتراكه بسنة عن شكره للجريدة على تميزها وحرصها على مواكبة التطور والتجدد وعنايتها بمشتركيها.
ويذكر عبد العزيز سالم الكليب والمشترك منذ عشر سنوات والفائز بخمسة آلاف ريال ان عدداً شمولية الجريدة يجعل منها اقرب للموسوعة باحتوائها كافة المعلومات من سياسة ورياضة واقتصاد وطب واخبار عالمية والكثير من المواضيع والتحقيقات التي تهم الكثير داخل وخارج المملكة.
فقرات متنوعة ومذيع متميز
..وتميز الحفل بتنوع فقراته ما اثار استحسان الحضور وهذا ما ذكره الفنان عبد الله بالعيس، والد الطفل الفنان عدنان، حيث قال: كثرة الفقرات وقوتها جعلت من الحفل كرنفالاً مميزاً خصوصاً ببدايته القوية بالمذيع التلفزيوني المميز طلال الشهري والذي تفاعل معه الجمهور بالمجمع، إضافة لتكريم "الرياض" للفنانين في المنطقة ولا انسى الاختيار المميز لاقامة مثل هذا الحفل والذي ساعد بشكل كبير على تميزه.
وقدم خلال ذلك مشهد مسرحي شارك به مواهب صغيرة سعدوا بمشاركتهم في حفل لجريدة بوزن "الرياض"، حيث شكر الفنان المعروف عدنان بالعيس الذي لم يتجاوز الثلاثة عشر ربيعاً الجريدة لاتاحتها الفرصة له بمشاركتها هذه الاحتفالية ولتبنيها المواهب الشابة ليتعرف عليها الجمهور، وهذا ما أكده الفنان محمد الشهري الذي لم يتخيل ان تتاح له الفرصة للوقوف على خشبة المسرح ليؤدي دورا تمثيليا ليتعرف الناس على موهبته.
تقليد الأصوات من الفنان الناجم
وتفاعل الحضور مع الفنان احمد الناجم والمعروف بتقليد الشخصيات المشهورة من فنانين ورياضيين خصوصا بعد تقليده الشاعر ناصر الفراعنة وناصر الأحمد ومحمد البكر وعبدالله بالخير ورابح صقر وناصر القصبي وعبدالله السدحان وأم عليوي وحسن عسيري وفايز المالكي ويوسف الجراح.
بعدها شكر الناجم "الرياض" على حرصها الدائم بتبني المواهب الشابة التي تزخر بها ارض المملكة بدعمها إعلامياً وفسحها المجال لها للمشاركة باحتفالاتها.
"الرياض"تكرم فناني المنطقة
وقد كرمت "الرياض" بعض فناني المنطقة الشرقية بتقديم دروع تذكارية لهم تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة المملكة حيث كرمت كل من المخرج المتميز الفنان عبد الخالق الغانم، والفنان سمير الناصر إضافة للملحن المعروف الفنان صالح الشهري والذي كان آخر اعماله الفنية تلحين أوبريت الجنادرية.
وتحدث الفنان صالح الشهري عن هذه المناسبة وقال "إن جريدة "الرياض" سباقة للتفرد، إذ قامت بالاحتفاء بالفائزين والفنانين وشخصيات المجتمع والجمهور والأطفال وهذه بادرة غير مسبوقة، ولا تستغرب من جريدة الرياض".
الغانم والناصر يصفان المهرجان ب"الجميل".
ووصف المخرج عبد الخالق الغانم المهرجان بالجميل جداً والذي يوضح ان هناك تغييراً جذرياً في صحافتنا السعودية، قائلاً إنني اخشى ان نحسد أنفسنا لوجود صحيفة ك "الرياض" بيننا.
أما الفنان سمير الناصر فلم يستغرب هذه اللمحة الجميلة من جريدة لها جمهورها الكبير وتحتوي على خيرة الكتاب يقودهم ربان ماهر ومحنك وحكيم كالأستاذ تركي السديري.
ويضيف الناصر ما لمسناه في هذا الحفل والذي يفرح الفنان بتكريمه يدل على تكاتف القائمين في هذا الصرح الصحفي العظيم.
وكان من ضمن فقرات الحفل غناء (عمار يوسف) وهو من المواهب الصغيرة التي حرصت "الرياض" على تقديمها للجمهور لينال استحسان الملحن الشهري والذي تنبأ بأنه سيكون من المواهب القوية في سماء الأغنية السعودية.
جبير المليحان: الحفل رائع
وتحدث ل"الرياض" رئيس النادي الأدبي بالمنطقة الشرقية الأستاذ جبير المليحان وقال: سررت بحضور هذا الحفل الرائع، وفي الحقيقة إن هذا الحفل يعتبر فرصة للتواصل بين القراء والصحيفة وأتمنى لجريدة "الرياض" التقدم والازدهار.
العكاس: مسرورون بالمشاركة
ويقول مدير مدارس الظهران الأستاذ عبدالله العكاس لقد كان حفلاً رائعاً ونحن مسرورون بمشاركتنا في هذا الحفل من خلال طلاب مدارس الظهران الأهلية، وقد رأيت تفاعل الجمهور مع فقرات الحفل بشكل كبير، وجريدة "الرياض" من الصحف الرائدة ونتمنى لها التقدم والنجاح.
وتحدث الطالب إبراهيم الخطيب وقال: لقد استمتعنا بهذا الحفل الكبير الذي شاركنا فيه كطلاب لمدارس الظهران الأهلية وكانت سعادتي إنا وزملائي كبيرة بحضور هذا الحفل الجميل والذي إن دل على شي فإنما يدل على شعبية جريدة "الرياض" وتفاعل القراء معها يؤكد على ذلك.
اليامي: "الرياض" أوجدت المنافسة والتميز
وعبر الاعلامي الاستاذ سعيد اليامي مدير محطة تلفزيون الدمام عن سعادته بحضور هذا الاحتفال والتميز من جريدة "الرياض" وهو غير مستغرب، فهي حققت آفاقا جديدة للصحافة السعودية وأوجدت المنافسة والتميز.
وتمنى اليامي استمرار "الرياض" في تعاملها مع القضايا بنفس الجدية ونفس المهنية واختيار الاخبار التي تفيد القارئ، فيكفي نجاح الجريدة هذا الحضور الغفير الذي استمتع بما قدمه حفل "الرياض" واسعدهم اليوم في اجازتهم.
.. فالشكر للاستاذ تركي بن عبدالله السديري الرجل الاعلامي الخبير الذي يقف خلف هذه الانجازات المتلاحقة وما تشهده الجريدة من قفزات واضحة لنا كمواطنين اولاً ورجال اعلام ثانياً لاتحتاج إلى دليل . والشكر موصول للمدير الاقليمي للجريدة بالمنطقة الشرقية لتواصله مع الجميع.
الخليوي: المشاركة تركت انطباعاً ممتازاً
ومن جهته عبر الاستاذ عبدالوهاب الخليوي مدير عام مدارس ومعاهد الحصان بالمنطقة الشرقية عن تهنئته الخالصة لجريدة "الرياض" على هذه المبادرة المتميزة وهذا غير مستغرب ابداً فمن يعرف"الرياض" يعرف معنى الانجاز المقرون بالنجاح.
وعن اختيار الموقع لاقامة الاحتفال اشار الخليوي بانه اكثر من رائع لشعور الفائزين بالنجاح، وترك انطباعاً جيداً عن الجريدة للحضور وهوالاختيار الامثل للاشتراك في جريدة "الرياض" الذي اعطتهم هذه الفرصة امام الرأي العام.
وأفاد بان مشاركتهم في هذا الاحتفال بطلاب مدارس الحصان يأتي من منطلق المشاركة من اجل الدفع والرقي بالمستوى الاعلامي عند الطلاب فنحن شركاء في الرأي وهذا يترك انطباعاً جيداً عند الطلاب عن جريدة "الرياض" الاولى دائماً.
غسان النمر: احتفال "الرياض" عمل جبار
ويقول رجل الاعمال الاستاذ غسان النمر بأن ما يميز "الرياض" هو المصداقية في نقل الخبر ومن هذا المنطلق اعلنت حضورها في هذا الاحتفال امام الجمهور الغفير ومن اجل الاحتفاء بهم من جهة والفائزين من جهة اخرى، فجريدة "الرياض" متميزة بخطوات نجاحها وبتواصلها مع المجتمع وبحث مشاكله وهمومه والردود من المسئولين تاتي سريعاً وهذا دليل على مكانتها الرصينة في المملكة، بالاضافة الى تغير افكار الناس في كثير من القضايا المطروحة على الساحة.
وعن توقعه لجريدة "الرياض" في المنطقة الشرقية اشار النمر الى انها من المنافسين في صنع ونقل الحدث بالمنطقة الشرقية، وخاصة بعد فتح مكتب لها في محافظة القطيف، وذلك للاستفادة من كمية الاخبار الموجودة ومن باب المشاركة معهم، حيث تعتبر سابقة بين الصحف السعودية، وهذه الخطوة تجير لها من اجل التواصل الاجتماعي ونقل كثير من الفعاليات وهموم المواطنين هناك.
وعن هذا الاحتفال قال بأنه عمل جبار ومنظم بشكل كبير ان تجمع هذا الحشد من الناس والمسئولين والفنانين وان يظهر بشكل مميز مصاحب بكثير من الفقرات الجميلة التي لم تشعرنا بالملل فشكراً جريدة "الرياض" والى الامام دائما خلف الاستاذ تركي بن عبدالله السديري.
قنوات فضائية توثق الحفل
قامت كل من قنوات الصحراء، ونجاح واحد، ونجاح اثنين، والبتراء، والراية، والعدسة الرقمية بتغطية إعلامية متكاملة لحفل توزيع الجوائز، وأبدى مسؤولون للقنوات ارتياحهم من فعاليات الحفل، إذ رأوا أن تنوعها كان مادة إعلامية قادرة على استقطاب الإعلاميين.
طلال الشهري وعمل فني متميز
لم يكن أداء الزميل طلال الشهري كمذيع للحفل ورابط للفقرات مميزا فحسب، بل كان أكثر من رائع لتدريبه طلاب المسرح على مدى أسبوع كامل، إذ تمرن الطلاب على بروفات أثمرت عن نجاح المسرحية التي لفتت نظر الحضور.
لقطات من الحفل
- كان الدكتور عقيل الغامدي مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أول الواصلين للحفل.
- في بداية العرض المسرحي اشترى راعي الحفل الأستاذ عبدالرحمن الراشد رئيس الغرف التجارية جريدة "الرياض" بمبلغ أربعة قروش، وهو ثمن "الرياض" عام 1385ه.
- الأستاذ عبدالرحمن الراشد سلم الفائزين شيكاتهم، وهنأهم بالفوز بالجوائز.
- قدم الزميل حسن محني الشهري المدير الإقليمي لجريدة الرياض في المنطقة الشرقية درع "الرياض" الذي يحمل العدد الأول لراعي الحفل الاستاذ عبدالرحمن الراشد نيابة عن رئيس التحرير الاستاذ تركي السديري، ونقل له شكر رئيس التحرير على رعايته ومشاركته وتسليمه الجوائز للفائزين، من ناحيته اعتبر الراشد المشاركة في حفل "الرياض" واجبا، كون جريدة الرياض إحدى أكبر الواجهات الإعلامية الداعمة لمسيرة الإعلام في المملكة، كما قدم درعا تذكاريا لمدير عام الشؤون الصحية الدكتور عقيل الغامدي، وآخر لرجل الأعمال المعروف غسان النمر.
- قدم الاستاذ سليمان المسيهيج مدير عام المسابقات بجريدة "الرياض" درعا تذكاريا لكل من مدير مدارس الحصان الاستاذ عبدالوهاب الخليوي، وكذلك درعاً آخر لمدير مدارس الظهران الاستاذ عبدالله العكاس، ودرعا آخر لمدير مجمع الراشد الاستاذ المهندس فؤاد الفاخري.
- قدم الاستاذ فيصل العلي مدير إدارة الاشتراكات والتوزيع بالجريدة درعاً تذكارياً للفنان صالح الشهري، كما قدم درعا للفنان عبدالخالق الغنم مخرج طاش ما طاش، ودرعا آخر للفنان المعروف سمير الناصر.
- قدمت "الرياض" شهادات شكر لكل من معجب القحطاني من مجمع الراشد، ووشهادة شكر للمهندس نزار بخرجي مدير التسويق بمجمع الراشد.
- احتفلت "الرياض" بطلاب المدارس حيث وزعت عليهم هدايا تذكارية بالإضافة إلى ملابس تحمل اسم جريدة الرياض وأقلام وساعات.
- القنوات الفضائية أجرت لقاءات مع الشخصيات الفنية والاجتماعية والاقتصادية، وكذلك لقاءات مع مدير المكتب الإقليمي لجريدة الرياض في الشرقية والزملاء الصحفيين.
- استحوذ الحفل على اهتمام الجمهور في مجمع الراشد وتمت متابعته من الأدوار الثلاثة التي امتلأت بكاملها.
- شاركت فرقة الفنون الشعبية بالدمام في الحفل بفقرات منوعة شملت العرضة السعودية والألوان الشعبية في الشرقية.
- رئيس الفرقة الشعبية الاستاذ خالد الخالدي اعتبر الحفل فريداً من نوعه، ودليلاً على مكانة "الرياض" بين الجمهور.
- بدأت فعاليات الحفل من بعد المغرب واستمرت حتى العاشرة ليلا.
- قدمت فرقة المسرح بمدارس الحصان عملا مسرحيا حاز على اعجاب الجمهور.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.