الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرائد يجدد (هيمنته) على التعاون بتوقيع العمري.. ويرمي به إلى المجهول
نشر في الرياض يوم 20 - 03 - 2008

واصل فريق الرائد تحقيق انتصاراته مسجلاً الفوز الثالث على التوالي بعدما تغلب عصر أمس على منافسه التقليدي التعاون بهدف دون مقابل أحرزه قائده فارس العمري في الدقيقة (71) من عمر المباراة.. بدأت المباراة بجس نبض من قبل الفريقين وبعد مرور الثلث الأول من الشوط بدأ الفريقين في التحرر من ملعبهما وحاولا بناء الهجمات إلاّ ان الضغط والشد النفسي أفقداهما التركيز وشكل طارق الشريف جبهة هجومية قوية وأرهق دفاعات التعاون من الطرف الأيسر.. في المقابل كان الفريق التعاوني يعتمد كثيراً على الكرات المرتدة والتي عابها البطء إضافة لغياب يحيى فقيهي عن أجواء المباراة بعد غيابه الطويل. وفي الشوط الثاني زج الذيب بالعرماني بديلاً عن يحيى فقيهي محاولة منه لتعزيز قدرات فريقه الهجومية وهو ما حدث في المقابل كانت الدفاعات الرائدية في قمة حضورها بقيادة فارس العمري في الوقت الذي واصل فيه طارق الشريف تشكيل الخطورة البالغة بمساندة أحمد الحربي ومن إحدى هذه الهجمات وتحديداً عند الدقيقة (70) ينطلق الشريف بالكرة من الجهة اليمنى ويتعرض للاعاقة من قبل عبدالله الحربي استحق على إثرها البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الابعاد من ملعب المباراة ليتقدم المتخصص أحمد الحربي لتسديد الكرة ويصوبها قوية ارتدت من مدافعي التعاون لتجد المتابع فارس العمراء الذي عالجها بقوة في المرمى كهدف رائدي اشعل المدرجات الرائدية.
حاول بعدها التعاونيون تعديل النتيجة من خلال الضغط على مرمى الرائد وشن الهجمات المنوعة إلاّ ان الوقت لم يسعفهم في ذلك إضافة لاستبسال مدافعي الرائد ومن خلفهم فايز السبيعي ليطلق الحكم المهزوز عبدالرحمن القحطاني صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز رائدي مستحق مما جعل الرائد يعتلي الصدارة مؤقتاً برصيد 30نقطة تاركاً التعاون على نقاطه التسعة عشرة في المركز ما قبل الأخير.
أبها يكسب الفيصلي
أبها - أحمد الشيبان:
قاد هداف ومهاجم أبها "أحمد مفلح" فريقه إلى فوز ثمين جلب أهم ثلاث نقاط من خلال مسيرته على الفيصلي يوم أمس على ملعب مدينة سلطان بالمحالة.
وسجل "مفلح" هدفين الثاني والثالث لأبها وكان مرجع اليامي قد سجل الهدف الأول وسجل للفيصلي باسل الفهد وعمر إبراهيم، وكانت الحصيلة النهائية (2/3) في مباراة مثيرة وقوية انتهى شوطها الأول بتقدم أبها (1/2) ولحق الفيصلي بالمباراة مطلع الشوط الثاني واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى اللحظات الأخيرة من المباراة التي استنفد أبها من خلالها جميع طاقاته. ونجح البديل "علي العلياني" إلى تجهيز هدف حسم للحاسم "أحمد مفلح" في الوقت بدل الضائع الذي تعامل مع تلك الكرة كما ينبغي. وأعاد فريقه بقوة إلى أجواء المنافسة ورفع رصيده إلى 29نقطة ويبقى الفيصلي على نقاطه ال
23.الفيحاء * أحد
المجمعة - عبدالعزيز الصالح:
رمى نادي أحد من المدينة خصمه نادي الفيحاء من المجمعة إلى المجهول بعد تعادله معه (1/1) وكتب الخطوط الأولى لهبوطه للدرجة الثانية وذلك في اللقاء الذي أقيم عصر أمس ضمن الجولة 18من دوري الدرجة الأولى على مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة . الشوط الأول انتهى بتقدم أحد 1/صفر سجله لاعبه عبدالرؤوف معاذ في (د 9) عن طريق ضربة حرة ورغم الهدف المبكر لأحد إلاّ ان الفيحاء حاول التعديل إلاّ ان عاملي الهواء والفردية أنهيا الشوط بتقدم أحد.
في الشوط الثاني هاجم الفيحاء ولكن بلا هوية رغم تسجيله هدف التعادل في (د 9) عن طريق لاعبه متعب الحربي من نقطة الجزاء بعد عرقلة زميله بندر كبيشان ورغم محاولات الفيحاء لتسجيل الفوز وهو يلعب بعامل الهواء إلاّ ان الروح الانهزامية جعلت الفريق يخسر نقطتين في أمس الحاجة إليهما رغم انه كاد يحسمها بقدم بندر كبيشان في الوقت الضائع ولكن صمود دفاع أحد جعل النتيجة تنتهى (1/1).
الجبلين * الرياض
حائل - فهد التميمي:
فاز الجبلين بهدف واحد على ضيفه الرياض في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر أمس الأربعاء على ستاد ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.. الشوط الأول من المباراة كان هادئاً وانتهى بدون أهداف.. الجبلاوية وعند الدقيقة الخامسة والعشرين من هذا الشوط ينجح نجم المباراة البقعاوي في منح الجبلين هدف الفوز وإخراج فريقه من دوامة الخسائر عندما سجل هدفاً رائعاً من تسديدة قوية وذكية في المقص الأيسر لحارس الرياض الظاهري أثر كرة جميلة من زميله البديل الناجح نايف الموسى.. و بهذا الفوز الثمين للجبلين على أرضه وبين جمهوره ويرفع رصيده متقدماً للأمام ب 21نقطة ويقف رصيد الرياض عند رصيده السابق والبالغ 27نقطة.
الأنصار * سدوس
المدينة المنورة - صالح الحبيشي:
نجح فريق سدوس من خطف نقطة وتعادل ثمين من أمام مستضيفه فريق الأنصار عصر أمس في اللقاء الذي جمع الفريقين وانتهى سلبيا بدون أهداف على أستاد مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة. وسنحت في الدقيقة 30من الشوط الأول فرصة التقدم للأنصار بعد احتساب حكم المباراة أولى فردان القحطاني ضربة جزاء للأنصار تقدم لها اللاعب هاني الأحمدي ووضعها سهلة في أحضان الحارس الخوجلي مهدرا هدفا محققا. بهذه النتيجة رفع الأنصار رصيده إلى 25نقطة وسدوس إلى 24نقطة في مراكز الوسط.
وفاز ضمك على هجر 1-0


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.