الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المهرجان يضج بوصول (نانسي عجرم).. ومحمد عبده البومه القادم شبابي بحت
نشر في الرياض يوم 27 - 01 - 2008

فور إنطلاقة مهرجان الاغنية العربية التاسع (اللية الكبيرة) بحفلات السيد درويش واحتفالا بالأغنية الشعبية المصرية، وياتي هذا المهرجان كتكريم لرواد الاغنية المصرية، الذي بدأ مساء الامس 1/24وينتهي 1/29لمدة سته ليال متتالية يظهر من خلالها (30) فناناً عربياً، وينتظر الجمهور تكريم رائد الفن السعودي محمد عبده في ليلة المهرجان الاخيرة.
خلف الكواليس
@ وصل إلى فندق الشيراتون مساء الامس عدة فنانين منهم الفنان السعودي راشد الفارس والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وعدة نجوم من اهل الدراما والموسيقى والغناء.
@ ضج الشيراتون فور وصول النجمة اللبنانة نانسي عجرم برفقة مدير اعمالها جيجي لامار والبعض من اللجنة الاعلامية وهما من ابعد الجمهور عن نانسي باسلوب ازعج الجميع.
@ قالت نانسي عجرم فور وصولها: بان الاغنية الخليجية جيدة وان كنت سأغني خليجي سوف اعيد التعاون مع الدكتور الخبيزي، بل حجمت الاغنية الخليجية وأطلقت تصريحاً نارياً بان نوال واحلام فقط هما من يقود الاغنية الخليجة متناسية النجوم من السعودية، وبعد يوم من تصريحها الناري عادت لتصحح ما قالته لوسائل الاعلام بان محمد عبده نجم كبير وان كنت ساطل على الجمهور قبل تكريمة، ولكنها تبقى مناسبه جميلة بالغناء في مهرجان سيكون فيه محمد عبده النجم السعودي وقائد الاغنية العربية، واضافت بأنها إحدى المعجبات به.
@ اختلف الصحافيون حول الاغنية الخليجية التي ستقدمها نانسي في البومها الجديد وقالت نانسي في المؤتمر الصحافي: ان الكلمات من الناصر والالحان من السعودي عبدالرب ادريس، لكن أحد الزملاء الإعلاميين من اليمن عاد ليكرر على مسمع نانسي والزملاء بانك ستقدمين اغنية يمنية وليست سعودية.
@ تفاعل الجمهور في ليلة الافتتاح مع نجم الاغنية المصرية احمد عدوية وغنى برفقته كل اغانية كتكريم له، بل ان الجماهير رفعت الاعلام المصرية احتفالا به، وساعد على دخول عدوية الفنان حكيم.
@ قال هاني فرحات الموزع الموسيقى بان سنة 2007م كانت بالنسبة لي عاما مميزا وخاصة في توزيع اعمال محمد عبده ورابح صقر وعبدالمجيد وغيرهم من النجوم السعوديين، وأضاف قائلا: سوف تسمعون البوم محمد عبده مختلفاً عن سابقة من الاغاني عبر توزيعي الشبابي.
@ لم يحضر العديد من الاعلاميين الحفلة الاولى لمهرجان الدوحة التاسع (الليلة الكبيرة) التي تعنى بتكريم القاعدة المصرية للغناء سيد درويش.
@ امتعض الزملاء من الصحافة السعودية المشاركة في تغطية المهرجان بعد إنتهاء المؤتمر الصحفي للفنان السعودي راشد الفارس حيث ترك المجال للصحف العربية بطرح ما يحلو لهم من أسئلة محجمين بذلك الصحافة السعودية التي لم تطرح أي سؤال خلال المؤتمر الصحفي، وقد ألقيت اللائمة على عاتق مقدمة المهرجان رانيا بوزيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.