وزير الدفاع يبحث مع نظيره البوركيني التطورات    القضية المركزية    تدخل عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لحادث مروري    وصول التوءم السيامي الفلبيني إلى الرياض    البنك السعودي الأول يسجل ملياري ريال سعودي صافي دخل للربع الأول    وزير الموارد البشرية يفتتح المؤتمر الدولي للسلامة والصحة المهنية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على بدر بن عبدالمحسن    السعودية وأميركا.. صفحة علاقات مختلفة ولكنها جديدة    الهلال يتطلع للحسم أمام الأهلي    القادسية لحسم الصعود أمام أحد.. الجبلين يواجه العين    هدف لميسي وثلاثية لسواريس مع ميامي    هيئة الشورى تقر إحالة عدد من التقارير والموضوعات    تقويم لائحة الوظائف والنظر في المسارات والفصول الثلاثة.. ماذا تم..؟    ثلاثة آلاف ساعة تطوعية بجمعية الصم بالشرقية    أمير الرياض يحضر افتتاح مؤتمر «المروية العربية»    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    فيصل بن نواف: جهود الجهات الأمنيّة محل تقدير الجميع    صندوق البيئة يطلق برنامج الحوافز والمنح    فيصل بن مشعل: يشيد بالمنجزات الطبية في القصيم    انطلاق تمرين "الموج الأحمر 7" بالأسطول الغربي    محافظ الطائف يناقش إطلاق الملتقى العالمي الأول للورد والنباتات العطرية    حتى لا نفقد درراً !    رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن    القيادة تهنئ ملك هولندا    "جاياردو" على رادار 3 أندية أوروبية    القيادة تهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير لبلاده    إبعاد "حكام نخبة أوروبا" عن روشن؟.. القاسم يردّ    شاركني مشاكلك وسنبحث معاً عن الحلول    (800) منتج وفرص استثمار.. الرياض تستضيف أكبر معرض لصناعة الدواجن    وزير الدفاع يستعرض العلاقات الثنائية مع "كوليبالي"    أمراء ومسؤولون وقيادات عسكرية يعزون آل العنقاوي في الفريق طلال    العوفي يحتفل بزفاف نجله حسن    فلكية جدة : شمس منتصف الليل ظاهرة طبيعية    الصمعاني: مرحلة جديدة من تطوير قضاء التنفيذ    مهرجان الحريد    60 طالباً وطالبة يوثقون موسم «الجاكرندا» في «شارع الفن» بأبها    أبها تستضيف أول ملتقى تدريبي للطلاب المشاركين في برنامج الفورمولا 1 في المدارس    الدور الحضاري    رحيل «البدر» الفاجع.. «ما بقى لي قلب»    المعمر، وحمدان، وأبو السمح، والخياط !    ورحل البدر اللهم وسع مدخله وأكرم نزله    عزل المجلس المؤقت    "سلمان للإغاثة" يُدشِّن البرنامج الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة بالجمهورية اليمنية    البحث عن حمار هارب يشغل مواقع التواصل    تأملاّيه سياسية في الحالة العربية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    إستشارية: الساعة البيولوجية تتعطَّل بعد الولادة    وصول التوأم السيامي الفلبيني "أكيزا وعائشة" إلى الرياض    آل معمر يشكرون خادم الحرمين الشريفين وولي العهد    على واقع المظاهرات الطلابية.. أمريكا تعلق شحنة أسلحة لإسرائيل    رونالدو يسجل أرقام قياسية بعد الهاتريك    أجواء "غائمة" على أجزاء من 5 مناطق    رعى حفل التخرج الجامعي.. أمير الرياض يدشن مشروعات تنموية في شقراء    تحت رعاية ولي العهد.. وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل ويشهد حفل التخرج    النملة والهدهد    لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل... ولا صحة لما ينشر فيها    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    كيفية «حلب» الحبيب !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نوتنغهام يطلب نشر محادثات حكام الفيديو إثر هزيمة مثيرة للجدل أمام إيفرتون
نشر في الرياض يوم 22 - 04 - 2024

أعلن نوتنغهام فورست اليوم الاثنين أنه قدم طلبا رسميا إلى لجنة الحكام المحترفين في إنجلترا لنشر تسجيلات المحادثات بين الحكام خلال هزيمة الفريق 2-صفر أمام إيفرتون في الدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن شهدت المباراة رفض احتساب ثلاث ركلات جزاء طالب بها نوتنغهام.
وسيطرت حالة من الغضب على نوتنغهام، الذي يكافح لتفادي الهبوط، بعد حرمانه من ثلاث ركلات جزاء في المباراة التي أقيمت على ملعب جوديسون بارك أمس الأحد، وتعلقت الحالات الثلاث باللاعب آشلي يانج مدافع إيفرتون، إذ اصطدم بقدم جيوفاني رينا في المرة الأولى، وتلتها مطالبة بلمسة يد ثم عرقلة كالوم هودسون-أودوي داخل منطقة الجزاء.
وأصدر نوتنغهام بيانا شديد اللهجة عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر، عقب المباراة مباشرة، اتهم فيه حكم تقنية الفيديو المساعد ستيوارت أتويل بأنه مشجع لفريق لوتون تاون.
وكان نوتنغهام قد خضع لعقوبة خصم أربع نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية، ويحتل المركز 17 في الدوري برصيد 26 نقطة وبفارق أربع نقاط خلف إيفرتون صاحب المركز 16 والذي لعب مباراة أقل، بينما يحتل لوتون المركز 18 بفارق نقطة واحدة خلف فورست.
وقال نوتنغهام في بيان "نوتنغهام قدم اليوم طلبا رسميا إلى لجنة الحكام المحترفين في إنجلترا بأن تكشف للجماهير التسجيلات الصوتية للمحادثات بين الحكام خلال مباراة أمس أمام إيفرتون في جوديسون بارك.
"النادي طلب نشر تسجيلات المحادثات الخاصة بثلاث حوادث رئيسية في المباراة، تدخل آشلي يانج مع جيوفاني رينا (في الدقيقة 24) ولمسة يد آشلي يانج (الدقيقة 44) وتدخل آشلي يانج مع كالوم هودسون-أودوي (في الدقيقة 56).
"نحن ندافع بقوة عن تمكين المجتمع الأكبر لكرة القدم والمشجعين من الوصول إلى التسجيلات الصوتية والنصوص من أجل الشفافية التامة، وهو ما يضمن أن النزاهة قائمة في رياضتنا".
تحقيقات الرابطة
وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إنها تشعر "بخيبة أمل شديدة" إزاء تعليقات فورست التي نشرها أمس الأحد على وسائل التواصل الاجتماعي، وأضافت أنها واتحاد الكرة يجريان تحقيقات بشأن بيان النادي.
وذكرت الرابطة عبر منصة إكس "ننوه بأن الاتحاد الإنجليزي أعلن أنه سيحقق في بيان النادي.
"ليس من المناسب على الإطلاق التشكيك بشكل غير لائق في نزاهة حكام المباريات، وطبيعة هذه التعليقات تعني أن رابطة الدوري الإنجليزي ستحقق أيضا في القضية في ضوء قواعد الدوري".
وقال نونو إسبيريتو سانتو مدرب نوتنغهام عقب المباراة إنه من الصعب تقبل الأخطاء التحكيمية.
ووصف الحكم السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز مارك كلاتنبرج، الذي يعمل محللا لأداء الحكام في فورست، القرارات بأنها "مزحة".
وكتب كلاتنبرج في صحيفة ديلي ميل "خطأ واحد من هذه الأخطاء يمكن أن يكون سيئا بما فيه الكفاية. لكن ثلاثة أخطاء ليس سوى مزحة لذا شعر نوتنغهام فورست بأنه ضحية بعد هزيمة أخرى لم يتم اتخاذ أي قرارات كبيرة فيها لصالحه".
وقال الاتحاد الإنجليزي اليوم الاثنين "طلبنا بشكل رسمي إفادات من نوتنغهام فورست ونونو إسبيريتو سانتو ونيكو وليامز (مدافع فورست) ومارك كلاتنبرج، نتيجة لتعليقاتهم بعد مباراة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيفرتون يوم الأحد 21 أبريل ".
ويتأهب فورست لمباراته أمام ضيفه مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.