ترقُّب خفض الفائدة يهبط بالذهب    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «أرامكو» تواصل أرباحها التاريخية لمساهميها.. بقيمة 116.5 مليار ريال    «الشورى» يسأل «الأرصاد»: هل تتحمل البنى التحتية الهاطل المطري ؟    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    إطلاق برنامج تطوير طرق الخبر    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد يتجاوز الأخدود.. والوحدة ب«هاتريك» إيغالو يكسب ضمك

عاد الاتحاد بفوز صعب على مضيفه الأخدود بهدف دون رد في افتتاح الجولة السادسة من «دوري روشن السعودي» للمحترفين، ليرفع «العميد» رصيده إلى 15 نقطة ويتصدر فرق البطولة بشكل مؤقت، في حين ظل الأخدود على نقاطه الأربع.
وصمد أصحاب الأرض طيلة دقائق الشوط الأول على الرغم من المحاولات الاتحادية لتسجيل هدف التقدم، وفي الشوط الثاني استمرت محاولات الضيوف للتسجيل حتى استطاع النجم الفرنسي كريم بنزيمة فك شفرة دفاعات الأخدود بتسجيله الهدف الأول «72»، ليؤمن بعدها الاتحاديون نقاط المواجهة.
وفي مكة المكرمة، أمطر الوحداويون شباك ضمك بأربعة أهداف في مقابل هدفين، ليحقق «فرسان مكة» انتصارهم الثالث في البطولة ويرتفع رصيدهم إلى تسع نقاط في المركز السابع مؤقتاً، في حين تجمد رصيد ضمك عند النقاط الثلاث في المرتبة 16، وأصبح مهدداً بالتراجع أكثر مع نهاية الجولة في حال نجح الشباب والحزم بتحقيق نتائج إيجابية في هذه الجولة.
ولعب النيجيري أدويون إيغالو دور البطولة في تحقيق فريقه النقاط الثالث بعدما سجل الهدف الأول من تسديدة رائعة «17»، قبل أن يعدل ضمك بواسطة الغامبي أسان سيساي «36»، وقبل نهاية الشوط الأول تعرض لاعب ضمك نور عبيد للطرد «43»، ليضع بعدها النيجيري إيغالو فريقه في المقدمة مجدداً من ركلة جزاء «45+1»، وفي الحصة الثانية أضاف «النسر النيجيري» إيغالو ثالث أهداف فريقه وهدفه الشخصي الثالث من تسديدة قوية داخل المنطقة المحرمة «52»، وأضاف الأسترالي كريغ غودوين رابع أهداف الوحدة «62»، ليقلص ضمك النتيجة من تسديدة صاروخية من سلطان فقيهي «83»، لكن الوحدة استطاع تأمين تفوقه في المباراة حتى نهايتها.
إلى ذلك، تستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة السادسة من «دوري روشن السعودي» بإقامة ثلاث مواجهات، وعلى إستاد مدينة المجمعة الرياضية، يستقبل الفيحاء الشباب، الساعة 6:00 مساءً، الفيحاء يبحث عن الفوز الثاني، ويحتل المركز الثامن وفي جعبته ست نقاط، يقود الفريق الصربي فوك رازوفيتش، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني المهاجم الزامبي فاشون ساكالا، ولاعب الوسط البوسني جوكو سيمروت.
وفي الجهة الأخرى، الشباب يسعى للفوز، ويحتل المركز ما قبل الأخير برصيد نقطتين، ومن أبرز الأسماء لاعبا الوسط حسين القحطاني والأرجنتيني بانيغا.
وفي الرياض، يلتقي الهلال الرياض، وتقام المباراة على إستاد الأمير فيصل بن فهد، الساعة 9:00 مساءً، يسعى الهلال لمواصلة مسلسل الانتصارات، إذ يحتل الفريق «الأزرق» المركز الأول ب13 نقطة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس بالقائمة التي شاركت في اللقاء الماضي مع بعض التعديلات ومن أهم الأسماء المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز والمدافع ياسر الشهراني ولاعب الوسط سالم الدوسري.
وعلى الطرف الآخر، يدخل الرياض المباراة من أجل العودة لمسلسل الانتصارات، ويملك أربع نقاط في المركز ال15، ومن المتوقع أن يقوم المدرب البلجيكي يانيك فيريرا بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات، من أجل حصد الثلاث نقاط، ومن أبرز الأسماء لاعب الوسط حسين النويقي.
وفي الدمام، يواجه الخليج الفتح، وتقام المباراة على إستاد الأمير محمد بن فهد، الساعة 9:00 مساءً، يدخل الخليج اللقاء بحثاً عن ثاني انتصار في هذه المسابقة، وإيقاف مسلسل التفريط بالنقاط، ويحتل الخليج المركز ال12 وفي جعبته خمس نقاط.
وعلى الطرف الآخر، الفتح يبحث عن الفوز الثالث في المسابقة، ويملك ثماني نقاط في المركز السابع، ونجح الفتح في المباراة الأخيرة من الفوز على الأهلي بنتيجة كبيرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.