33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إنتغرال توقع شراكة استراتيجية مع قناة "بداية" السعودية
نشر في الرياض يوم 08 - 06 - 2023

أعلنت إنتغرال، الذراع الإعلامية لمجموعة stc والشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيعها شراكة استراتيجية مع قناة "بداية"، وهي قناة سعودية ترفيهية اجتماعية متخصصة في تقديم برامج الواقع وتعزيز المحتوى ودعم المواهب المحلية، وتُعدّ من أكبر القنوات العربية من حيث التأثير الاجتماعي والمخرجات التلفزيونية، وتحظى بمشاهدة واسعة في السعودية والخليج العربي.
وتعكس هذه الشراكة تفاني إنتغرال في تطوير المواهب السعودية، ما يؤدي إلى تعزيز صناعة الإعلام والترفيه، بما يتوافق مع رؤية 2030.
وبموجب هذه الشراكة، يستطيع مشاهدي "stc tv"، في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، الاستمتاع بما تقدمه "بداية" على أجهزتهم الذكية في أي مكان وزمان. كما ستوفر لهم مزيداً من خيارات المشاهدة، وستتيح لهم الوصول إلى المحتوى المفضل لديهم من خلال منصة واحدة سهلة الاستخدام، وذلك تماشياً مع استراتيجية إنتغرال التي تنص على تمكين المواهب المحلية وتطوير قطاع الترفيه الرقمي السعودي، ما يعزز من مكانتها كشركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
ومن خلال استثماراتها في مجموعة مبتكرة من الخدمات الراقية، والشراكات الاستراتيجية، تقوم إنتغرال بتطوير منصة "stc tv"، وذلك بهدف خلق تجربة مشاهدة استثنائية تتناسب مع التفضيلات الفردية لكل مشاهد، ترسيخاً لنهجها الذي يركز على العملاء ويوفر للمشتركين رحلة ترفيهية مخصصة وسلسة.
وبهذه المناسبة، عبّر ماركوس غولدر الرئيس التنفيذي في إنتغرال عن سعادته بالتعاون مع قناة "بداية" لتحقيق مهمة مشتركة ألا وهي تمكين المواهب السعودية وتعزيزها، والمساهمة في نمو منظومة مستدامة وحيوية لابتكار المحتوى في المملكة. وأضاف: "تتوافق هذه الشراكة الاستراتيجية مع استراتيجيتنا والقيمة الاستثنائية التي توفرها منصاتنا لجميع أصحاب المصلحة، بما في ذلك شركاؤنا في العمل والمستخدمون النهائيون". وأكد أن إنتغرال تسعى جاهدة إلى جذب المشاهدين وإسعادهم من خلال العروض رفيعة المستوى، وتزويد الشركات بحلول شاملة لتقدم لعملائها تجارب ترفيه رقمية لا مثيل لها، من خلال الدمج السلس للحلول المتطورة لمنصاتنا ومكتبة المحتوى الشاملة، ما يمكّن الأعمال ويدفعها لزيادة مشاركة العملاء وتعزيز النمو في الخدمات الرقمية التي تتطور وتنمو بسرعة فائقة".
من جهته، عبّر الأستاذ إبراهيم الشهري -رئيس مجلس إدارة قناة "بداية"- بقوله: "يسعدنا أن نتشارك مع إنتغرال في تقديم ترفيه رقمي استثنائي يعزز من تجربة العملاء". وأضاف: "نلتزم مع إنتغرال في تمكين المواهب السعودية وتوفير تجارب آسرة لهم تتجاوز الحدود وتتوافق مع تطلعاتهم وخيالهم". وأكد أن هدف "بداية" هو تقديم محتوى عالي الجودة يجلب الترفيه والبهجة إلى جمهور واسع النطاق، مشيراً إلى أن "stc tv" ستساهم في وصول قناة "بداية" إلى شرائح واسعة من الجمهور السعودي.
هذا، ويوفر النهج الذي تتبعه إنتغرال في تجميع المحتوى ضمن منصة واحدة تجربة رقمية سلسة مدعومة بخدمة تدفق رائدة في الصناعة، وذلك من خلال تجميع أفضل المحتويات الإقليمية والعالمية وتنظيمها .كما تقدم للمشاهدين في جميع أنحاء المنطقة تجربة ترفيهية مبسطة عبر منصة واحدة بحساب واحد وفاتورة واحدة.
ومع فريق يضم أكثر من 200 خبير في مجال البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت، ومجموعة رائعة من أكثر من 30 شراكة محتوى عالمية، عززت إنتغرال مكانتها كشريك مقدم خدمات محتوى الترفيه الرقمي المفضل لمشغلي الاتصالات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.