تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



EMBED تدعم التحول الرقمي من خلال حلول البرمجيات كخدمة SaaS
نشر في الرياض يوم 24 - 05 - 2023

أعلنت EMBED، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول وإدارة الأعمال غير النقدية لقطاعات الترفيه والتسلية منذ عام 2001، عن مشاركتها في المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA 2023) والذي سيقام في الرياض خلال الفترة من 28 حتى 30 مايو 2023، حيث ستعرض أحدث ابتكاراتها الإبداعية من حلول الأجهزة والبرامج المتكاملة والبرمجيات كخدمة (SaaS)، ومحفظة EMBED الرقمية (Mobile Wallet) الحائزة على جوائز، وأحدث لوحة معلومات لتصور البيانات STATS.
مزايا البرمجيات كخدمة SaaS:
منذ إطلاقها في عام 2019، لا تزال محفظة EMBED الرقمية Mobile Wallet هي العلامة التجارية الوحيدة غير المصرفية أو غير المالية إضافة إلى كونها علامة الولاء المعتمدة من قبل Apple وGoogle. وتوجد بطاقة الألعاب الافتراضية هذه في Apple Wallet أو Google Pay الخاص بالمستهلك - دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق إضافي. وأبرزت نتائج القياس الخاصة بعملاء EMBED أهمية حلول البرمجيات كخدمة SaaS مثل المحفظة الرقمية Mobile Wallet في زيادة إيرادات مراكز الترفيه العائلي FEC:
حيث تُظهر نتائج كل من مشغلي مراكز الترفيه العائلي الكبرى والصغرى نفس متوسط النتائج باستخدام المحفظة الرقمية Mobile Wallet والذي يشير إلى إعادة تحميل قيمة 5 أضعاف قيمة النقد، بمتوسط 50.57 دولارًا لقيمة إعادة تحميل المحفظة الرقمية Mobile Wallet، وهو ما يمثل قفزة هائلة من قيمة إعادة التحميل 31.95 دولارًا عندما يستخدم الضيوف بطاقة ائتمان لتعبئة رصيدهم في بطاقة اللعب. ونظرًا لحدوث 60٪ من عمليات إعادة تحميل المحفظة الرقمية خارج الموقع قبل دخول المستهلك إلى مراكز الترفيه العائلي FEC، فإن نتائج الأداء هذه تعتبر تحول كبير، إضافة إلى ما تحققه من حماية لهواتف الضيوف من مخاطر فقدان بطاقات الألعاب مما يسمح لهم بزيادة عمليات إعادة التعبئة بفضل تقنية التشفير الآمن للهاتف المحمول.
تعتبر STATS، لوحة معلومات تصور البيانات التي تم تطويرها باستخدام Amazon Web Services، بمثابة حل برمجي خدمي آخر مصمم لتغيير طريقة تحليل مشغلي مراكز الترفيه العائلي (FEC) للتقارير. باستمرار العرض التوضيحي عند الطلب الذي تم تقديمه في معرض DEAL Show and Amusement Expo International في مارس 2023 و IAAPA Orlando في 2022 ، تواصل STATS نهجها العالمي لمساعدة المشغلين على اتخاذ قرارات عمل دقيقة بشأن مستويات التوظيف والجدولة والتنبؤ بالإيرادات وحتى المخزون من خلال تقارير مرتبطة بالزمن الحالي. ويتم إنشاء تقارير البيانات المرئية المتعمقة والديناميكية باستخدام البنية التحتية السحابية العالمية ل AWS لتعزيز إمكانية الوصول والأمان ومع زمن وصول منخفض.
وتعليقاً على ذلك، قالت رينيه ويلش، الرئيس التنفيذي في EMBED:"نحن متحمسون لعودتنا إلى الشرق الأوسط منذ (ديل 2023) نحن نشارك نفس الطموح مع رؤية المملكة 2030، وبإيمان راسخ أنه مع وجود قطاع الترفيه في صميم الرؤية، يمكننا إحداث تحول جذري في هذه الصناعة "، وأضافت قائلة: "إن انتقال مراكز الترفيه العائلي FECs إلى الرقمنة بمساعدة أدوات مثل حلول البرمجيات كخدمة SaaS سيضمن للمشغلين نفس نتائج القياس التي استخلصناها من المحفظة الرقمية Mobile Wallet بل وأفضل من ذلك! ونحن نتطلع إلى مستقبل تصبح فيه العقبات الناتجة عن العمليات اليدوية شيئًا من الماضي، ولكن في الوقت الحالي، نأمل أن نرى المشغلين يتحولون إلى الدفع اللانقدي - بدءًا من SEA Expo".
ومن بين العملاء الرئيسيين لشركة EMBED في المنطقة، ماجيك بلانيت التابع لشركة ماجد الفطيم، الحائز على جوائز مينالاك لهذا العام عن "أفضل استخدام مبتكر للتكنولوجيا" لمحفظة الهاتف المحمول، وصالة للترفيه، وتيك زون الشايع.
التقي بفريق EMBED وبقية أعضاء فريق التحول التقني خلال المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA) في الفترة من 28 إلى 30 مايو الجاري ومعرض IAAPA Expo Asia خلال الفترة من 13 إلى 16 يونيو القادم). وللحصول على الجدول الزمني الكامل للمعرض التجاري .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.