الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دورتموند يسحق أينتراخت برباعية وينتزع صدارة الدوري الألماني
نشر في الرياض يوم 22 - 04 - 2023

سحق بروسيا دورتموند ضيفه أينتراخت فرانكفورت 4-صفر بفضل ثنائية من دونيل مالن لينتزع صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم من بايرن ميونيخ قبل خمس جولات من النهاية اليوم السبت.
وأنهى دورتموند، الذي نال لقب الدوري لآخر مرة في 2012 مع يورجن كلوب، الشوط الأول متقدما بثلاثية ليحقق فوزه التاسع على التوالي على أرضه وهو رقم قياسي للنادي، ويرفع رصيده إلى 60 نقطة متقدما بنقطة واحدة على بايرن ميونيخ الذي خسر 3-1 أمام مضيفه ماينتس في وقت سابق من اليوم.
واستمر غياب أينتراخت، بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، عن الانتصارات للمباراة الثامنة على التوالي وتراجع إلى المركز التاسع خارج المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.
وقال إيدن ترزيتش مدرب دورتموند "نحن راضون عن الأداء والنتيجة لكننا قطعنا خطوة واحدة جيدة اليوم.
"يمكنكم رؤية أن كل لاعب أراد إظهار أن ما قدمناه في الشوط الثاني في الأسبوع الماضي ليست معاييرنا".
وفي الأسبوع الماضي، تقدم دورتموند 2-صفر ثم 3-2 في الشوط الثاني على شتوتجارت قبل أن يكتفي بالتعادل 3-3 مع مضيفه المتعثر.
وأضاف ترزيتش "حيوية اليوم هي ما نحتاجها لقطع الخطوات الخمس المقبلة. ما زال أمامنا الكثير من العمل لقطع الخطوات الخمس المقبلة بنجاح كما فعلنا اليوم".
وافتتح جود بلينجهام التسجيل لدورتموند بتسديدة قوية في الدقيقة 19.
وبعد ذلك بخمس دقائق أرسل الحارس جريجور كوبل تمريرة أمامية ومرت بضربتي رأس أمام اثنين من مدافعي أينتراخت ليهز مالن الشباك.
وجعل ماتس هوملز النتيجة 3-صفر بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من رافائيل جيريرو.
واختتم مالن الأهداف بعد عمل فردي من كريم آديمي في الدقيقة 66، ليرفع رصيده إلى سبعة أهداف في الدوري هذا الموسم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.