الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    النفط يعاود الارتفاع    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الكويت في الصدارة مجدداً    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تن هاج يدعم راشفورد "المحبط"
نشر في الرياض يوم 12 - 04 - 2023

قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء إن ماركوس راشفورد يشعر بخيبة أمل بسبب ابتعاده "بضع مباريات" بسبب إصابة عضلية لكن المهاجم اتخذ بالفعل أولى خطواته للعودة للملاعب.
وغادر راشفورد (25 عاما) الملعب وهو يعرج في الدقيقة 80 خلال فوز يونايتد 2-صفر على إيفرتون على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وسيغيب عن ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي ضد إشبيلية.
ولم يحدد يونايتد إطارا زمنيا لعودة هدافه للفريق.
وقال تن هاج للصحفيين قبل استضافة إشبيلية غدا الخميس "إنها انتكاسة وإنه (راشفورد) يشعر باحباط لكنه لم يتحطم تماما لأنه سيعود سريعا. بدأ إعادة التأهيل وهذا يساعده على العودة قريبا.
"(راشفورد) سيغيب عن بعض المباريات... ويتعين علينا أن نرى كيف سيتحسن".
وتمثل إصابة راشفورد ضربة قوية ليونايتد ويأمل النادي في أن يتمكن أنطوني مارسيال من سد الفراغ في غياب الدولي الإنجليزي.
وساند تن هاج مهاجمه مارسيال ورفض انتقاد المهاجم الفرنسي البالغ عمره 27 عاما بعدما سجل سبعة أهداف في 17 مباراة هذا الموسم وقضى معظمه بعيدا عن الملاعب للإصابة.
وشارك مارسيال بديلا في اخر ثلاث مباريات بالدوري وسجل أمام إيفرتون.
وأضاف تن هاج "أعتقد أنه جاهز للمشاركة منذ البداية... قدم خط الهجوم أداء جيدا أمام برنتفورد وفعل الأمر ذاته ضد إيفرتون. كان من الجيد إعادة مارسيال للملاعب ببطء ومنحه بعض الدقائق لكنني أعتقد بالفعل أنه كان جاهزا لبدء مباراة إيفرتون.
"الوقت الذي يحتاجه للتسجيل أصبح أقل. حين يكون مع الفريق نلعب أفضل كرة قدم لدينا ونحقق أفضل النتائج كفريق".
ويفتقد يونايتد أيضا خدمات الجناح أليخاندرو جارناتشو والمدافع لوك شو لكن المدرب الهولندي يتوقع عودة "الظهير الأيسر الإنجليزي بعد فترة وجيزة".
وينافس مانشستر يونايتد على الألقاب على عدة جبهات هذا الموسم في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.
وحصد يونايتد بالفعل كأس رابطة الأندية الإنجليزية ويحتل المركز الرابع في الدوري وله 56 نقطة من 29 مباراة.
وقال الحارس ديفيد دي خيا "نلعب كرة قدم جيدة حقا. لقد فزنا بالفعل بكأس واحدة ونحن جميعا نستمتع بها. يشعر اللاعبون بتقارب واضح في غرفة الملابس ويبذلون قصارى جهدهم في التدريبات والمباريات. لا نزال (ننافس) في ثلاث بطولات ونسير على الطريق الصحيح".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.