نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير القصيم يرعى غداً اليوم الذهبي لموسم تمور البكيرية
نشر في الرياض يوم 11 - 09 - 2022

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم عصر غد الاثنين , اليوم الذهبي لموسم تمور محافظة البكيرية في موسمه الثالث عشر, والمقام بتنظيم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة بالشراكة مع بلدية البكيرية ولجنة الأهالي.
وسيطلع سموه خلال الزيارة على حركة البيع والشراء داخل السوق والذي يستقبل انتاج قرابة مليوني نخلة من خلال 20 مساراً و18 مبسطاً وعرض يومي يصل إلى قرابة 55 ألف عبوة تزن 220 ألف كيلوجرام من كافة أنواع التمور.
من جانبه رفع محافظ البكيرية محمد بن علي العريفي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته وزيارته موسم تمور البكيرية , مثمناً لسموه دعمه الدائم وتعزيز الحركة الاقتصادية لمحافظة البكيرية من خلال متابعته الدائمة وتنمية هذا المنتج الوطني بالمنطقة, منوهاً بالجهود المبذولة التي يقدمها فريق العمل والداعمين والتي عكست نجاحاً لهذا الموسم الاقتصادي المهم وإبراز ما تحتوية المحافظة من منتجات زراعية في ظل الدعم اللامحدود والذي تشهده المملكة من قبل القيادة أعزها الله في جميع المجالات.
من جانبه، قال مدير فرع وزارة البيئة والزراعة والمياه في القصيم المهندس عبدالعزيز الرجيعي : تعدَّدت أهداف المهرجان الاقتصاديَّة، وتنوّعت عروض التمور على مستوى منطقة القصيم والتي لاقت إشادة الزوار -بحمد الله- من داخل المنطقة وخارجها ، والمنطقة متميزة بإنتاجها للتمور.
وأضاف المهندس الرجيعي : تشريف سمو أمير منطقة القصيم لموسم تمور البكيرية وتوجيهاته الدائمة لنا كمسؤولين تدفعنا لعمل المزيد ومضاعفة الجهد في المستقبل، ونسعى في وزارة البيئة والمياه والزراعة من خلال المهرجانات الزراعية أن نبحث عن التميز والنجاح بتوجيهات سموه الذي يؤكد دائماً أن القصيم سلة غذاء المملكة.
من جهته قال رئيس لجنة أهالي البكيرية المهندس علي بن محمد السويلم : في البداية نرحب بسمو أمير منطقة القصيم لزيارته وتشريفه لموسم تمور البكيرية، مشيراً إلى أن منطقة القصيم أصبحت علامة فارقة في مهرجانات التمور لما تلقاه هذه المهرجانات من دعم الكبير الذي تجده هذه المهرجانات وأسواق التمور من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الذي يتابع ويدعم ويوجه حتى حققت النجاح بل وصلت للعالمية.
وأضاف السويلم : سوق تمور البكيرية الذي تأتي تحت مظلة وتنظيم وزارة البيئة والمياه والزراعة يعد من أبرز أسواق التمور بالمنطقة لما تملكه مزارع البكيرية من أرض خصبة وإنتاج متنوع للتمور، ونحن سعيدين بزيارة سموه لتتويج النجاح الذي تحقق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.