حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فيصل بن خالد يرعى حفل تخريج الدفعة ال 14 من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية
نشر في الرياض يوم 08 - 06 - 2021

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم, حفل تخريج الدفعة 14 من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية البالغ عددهم (3386) خريجاً وخريجة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية, وذلك بمدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بمدينة عرعر.
وقال سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز في كلمته بهذه المناسبة: كوادرنا السعودية ثروتنا الحقيقة بالعلم تُصنَع وبقيمنا الأخلاقية تُدفع, لتُنافس وتنتج في المكتب والميدان والمعملِ والمصنع, لتضاهي بلادنا دول العالم أجمع, لافتاً سموه الانتباه إلى أن قيادتنا الحكيمة على العِلم بسخاء تُنفق, ولهذه المناسبات المُبهجة تتطلع, وبتخرجكم نحن وأهاليكم عيوننا من الأفراح تدمع, فهلموا للعمل بهمة عالية بقيم ومفاهيم أخلاقية نبيلة وسامية, وواصلوا التعلُم والتدريب؛ لمواجهة متغيرات السوق والظروف العاتية وكلنا ثقة بعقولكم وسواعدكم المبدعة البانية.
وأضاف سموه: من لا يشكر الناس لا يشكر الله فالشكر والتقدير لوالديكم لما بذلوه ولمعالي رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس لعلمهم وجهدهم الذي أعطوه رغم الجائحة وما واجهوه ولوطننا المعطاء فبأعينكم ضعوه وبالمنافسات توجوه وبالمحافل الدولية قدموه.
واختتم سموه كلمته قائلاً: كل التبريكات وصادق الأماني لمن تخرجوا اليوم وفي العام الماضي والود أننا احتفلنا بحضورهم جميعاً وقدمنا التهاني وعذرنا الجائحة وما يجب من تباعد اجتماعي.
وبعد أن أخذ سموه مكانه عزف السلام الملكي، ثم بدأت مسيرة أوائل الخريجين والخريجات في كليات الجامعة المختلفة.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, ثم ألقيت كلمة الخرجين ألقاها نيابة عنهم الطالب علي العنزي والطالب سعود الشيلخي والطالبة نور الشمري, أعربوا من خلالها عن الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على رعايته حفل تخرجهم ومشاركتهم فرحتهم وما يجده أبناء المنطقة من دعم وتحفيز دائم ومستمر, مثمنين الدور الكبير لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة على ما اكتسبوه من مهارات وتسلّح بالعلم والمعرفة.
بعد ذلك ألقى معالي رئيس جامعة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن يحيى الشهري كلمه عبر فيها عن شكره وامتنانه لسموه على رعايته الحفل ومشاركة أبنائه الخريجين والخريجات فرحتهم في ظل الدعم اللا محدود من قبل القيادة الرشيدة ومتابعة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية.
إثر ذلك أدى خريجو كلية الطب أداء قسم المهنة تلاه عميد الكلية الدكتور ماجد بن قريان الرويلي, ثم أعلن عميد عمادة القبول والتسجيل الدكتور مهند بن سالم المطيري أعداد الخريجين وأسماء المتفوقين والأوائل على الكليات وتكريمهم.
وفي ختام الحفل تسلَّم سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز هدية تذكارية بهذه المناسبة، والتقطت الصور التذكارية مع سموه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.