«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير القصيم يشيد ببطولات جنود الوطن
نشر في الرياض يوم 28 - 01 - 2021

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بإمارة منطقة القصيم أبناء وذوي شهيد الواجب فالح بن علي الحربي، الذي استشهد دفاعًا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي.
وثمن سموه ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من اهتمام ورعاية لأبناء شهداء الواجب، منوهاً بالبطولات التي يسطرها جنود الوطن المخلصين في جميع القطاعات الأمنية والعسكرية لحفظ الأمن والدفاع عن أرض هذا الوطن الغالي بلاد الحرمين وقبلة المسلمين، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة، وأن يمن على جنودنا المرابطين بعونه ونصره، وأن يتقبل الشهداء برحمته.
من جانبهم، رفع أبناء وذوو الشهيد فالح الحربي شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، ولصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، وسمو نائبه، على مواساتهم في وفاة الشهيد فالح، الذي قدم روحه دفاعاً عن دينه ووطنه.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة القصيم للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني، ومحافظ عقلة الصقور حسون بن صالح الحسون.
من جهة أخرى، التقى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، الدكتور علي بن محمد الأنصاري رئيس مجلس إدارة مجموعة علي الأنصاري القابضة، بمناسبة إنشاء مركز متخصص لذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى التوحد ومتلازمة داون بمنطقة القصيم. واستمع سموه من قبل الدكتور الأنصاري عن تفاصيل المشروع الذي ستتم إقامته بطاقة استيعابية تصل إلى 300 طفل من متلازمة داون والتوحد، على مساحة إجمالية قدرها 124،056م2، مشيراً إلى أن البناء سيتم على مساحة 11 ألف م2 ويتكون من أربعة طوابق، ويهدف إلى تعزيز العلاج الوظيفي وتقييم الذكاء والتدريبات الرياضية، وتعزيز تنمية المهارات والمواهب لدى الأطفال من خلال التوجيه الدائم والمستمر، كما سيتضمن المشروع ساحة مخصصة للمطاعم والمقاهي ومشروع إنشاء مركز تجاري وفندق. وأشاد أمير منطقة القصيم بما قدمه الدكتور الأنصاري لتعزيز إنشاء مثل هذه المراكز المتخصصة، منوهاً بما يحظى به قطاع التنمية الاجتماعية من دعم وعناية الدولة - أعزها الله -، مشيراً إلى أن مثل هذا المشروع سيضم العديد من الخدمات الخادمة للتأهيل والعلاج، والتدخل المبكر لمتابعة هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع بالمنطقة، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير وقد حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي، ومدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الدكتور فهد المطلق، والمشرف العام على الشؤون التنموية فهد الدبيخي. من جهة ثانية، تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس شباب منطقة القصيم، التقرير السنوي لأعمال اللجنة، ومبادراتها وأنشطتها الهادفة، وقد جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، وأمين مجلس شباب القصيم دهش الدهش، ورئيس لجنة شباب محافظة عنيزة محمد الحركان وأعضاء اللجنة، وعبر الأمير فيصل بن مشعل عن سعادته بما شاهده واطلع عليه من جهود كبيرة قدمتها لجنة شباب محافظة عنيزة، مشيداً بما لمسه من أعضاء اللجنة من الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية لديهم تجاه وطنهم، متمنياً سموه لهم دوام التوفيق والسداد في تحقيق الأهداف التي من أجلها أوجدت مثل تلك اللجان، بعد ذلك كرم أمير منطقة القصيم الداعمين والمشاركين في إنجاح أنشطة وبرامج اللجنة وقد حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشؤون التنموية عبدالرحمن السعوي.
.. ويلتقي أبناء وذوي الشهيد فالح الحربي
.. ويستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة علي الأنصاري القابضة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.