تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    «التعليم».. تكشف شروط نجاح الطلاب والطالبات بجميع المراحل    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    طبخ ومسرح    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأنصار يهز صدارة العين.. والقادسية يتعادل مع نجران
نشر في الرياض يوم 21 - 08 - 2020

عطل الأنصار ضيفه المتصدر العين عندما كسبه بنتيجة 2 - 1، أمس (الجمعة) في افتتاح المرحلة ال32 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، سجل هدفي الأنصار القائد الجزائري حمزة آيت عمر، وللعين يوسف فوزاعي.
وفي الدمام رفض مهاجم القادسية ماجد الخيبري خروج فريقه خاسرا أمام ضيفه نجران، بعد تأخر فريقه بهدف نظيف لينجح في تعديل النتيجة 1 - 1، في الرمق الأخير من اللقاء، وبالدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع عن طريق ركلة جزاء، فيما تقدم لنجران عن طريق سالم النجراني.
وعلى ملعبه في الخرج أخذ الشعلة نصيبه من ضيفه الجيل بالفوز عليه 2 - 1، عن طريق إسلام سراج وعبدالله الطفيل وللجيل العاجي سيدفالدو.
وشهد ملعب نادي النجمة بعنيزة تذوق متذيل الترتيب التقدم طعم الانتصار الأول منذ 13 جولة عندما كسب جدة 1 - صفر، سجله هدافه التوباجي لستر ستيفان من ركلة جزاء.
واتفق الطائي والخليج على الخروج بالتعادل الإيجابي 3 - 3 باللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، تناوب على التسجيل للمضيف عمر السحيمي وعبدالعزيز الحرابي وتركي الشمري، وللضيوف علاء الحجي هدفين الأول من ركلة جزاء وعبداللطيف أمادو.
وتختتم اليوم (السبت) منافسات الجولة ال32 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة خمس مواجهات قوية ومتكافئة في أغلبها أبرزها في المدينة تجمع بين أحد والبكيرية وفي حائل الجبلين والمجزل وفي الحفر بين الباطن وحطين وفي الخرج بين الكوكب والثقبة وفي الدمام بين النهضة والنجوم.
النهضة - النجوم
على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة 6:45 مساءً، يلتقي النهضة بضيفه النجوم، في لقاء عنوانه الطموحات المتباينة، فالنهضة مازال يحاول يقاتل لدخول سباق المنافسة وهو على مقربة من ذلك؛ إذ يملك 51 نقطة تضعه في المركز السادس بعد تعادله مع الجبلين 2-2 في الجولة المنصرمة وانتصاره اليوم سيقربه أكثر، في المقابل النجوم في مركز متأخر قبل الأخير ب26 نقطة بعد تعادله هو الآخر مع الكوكب، ويمثل له اللقاء أهمية كبرى كون التعثر سيقلل من محاولاته الإفلات من الهبوط والذي يهدد الفرق الأربعة الأخيرة، وسيطر التعادل السلبي على نتيجة الطرفين في الدور الأول.
الكوكب - الثقبة
وعلى ملعب نادي الشعلة عند الساعة 6:55 مساءً، يستضيف الكوكب الثقبة، في لقاء مهم نتيجته لكلا الطرفين، فالكوكب صاحب المركز ال14 برصيد 34 نقطة يأمل في تأمين وضعه في وسط الترتيب قبل الجولات الست المتبقية، وعلى الطرف الآخر الثقبة صاحب المركز الثامن ب46 نقطة يأمل في مواصلة انتصاراته والتي راح ضحيتها القادسية والبكيرية بالجولتين الأخيرتين، ويتوقع أن يدخل في سباق المنافسة ولو على المقعد الثالث في حال استمرار نتائجه المميزة، وفي لقاء الذهاب بين الطرفين بالدور الأول كسبه الثقبة بهدفين لهدف.
الباطن - حطين
وعلى ملعبه في الحفر عند الساعة 7:5مساءً يلعب الباطن مع حطين، في لقاء القمة بالقاع وسط فوارق تميل لصاحب الأرض والذي يملك 60 نقطة خلف المتصدر بفارق نقطة، ويطمح لعدم التعثر، خصوصاً مع تزايد حدة المنافسة واقتراب الدوري من النهاية، في الطرف الآخر حطين صاحب المركز ال17 ب29 نقطة سجل مستويات متصاعدة بعد العودة ويأمل في نقاط اللقاء والتي ستبعده كثيراً عن الخطر، وكان لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى لصالح الباطن بهدفين لهدف.
أحد - البكيرية
ويشهد ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة عند الساعة 7:30 مساءً، قمة ملتهبة تجمع أحد مع ضيفه البكيرية، في لقاء متكافى نوعاً ما مع طموحات متقاربة للطرفين وأفضلية لضيوف من حيث الأفراد والجهاز الفني حتى وهو يفتقد مهاجمه العاجي عثمان باري لعقوبة انضباطية، فأحد يملك 54 نقطة تضعه في المركز الخامس؛ إذ عجلت نتائجه السلبية الأخيرة في الإطاحة بمدربه يوسف عنبر وتكليف مواطنه أيوب غلام وهو أمام اختبار صعب فتواصل إضاعة النقاط سيرميه خارج السباق، في المقابل البكيرية يملك ذات الرصيد ويطمح بالعودة بالنقاط الثلاث بعد خسارته الثقيلة أمام الثقبة في الجولة الفارطة، عموماً ينتظر أن نشاهد لقاء مرتفع المستوى، وكان البكيرية قد تفوق ذهاباً على أحد بهدف نظيف.
الجبلين - المجزل
ويحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل عند الساعة 7:25 مساءً لقاء الجبلين بضيفه المجزل، وبالحديث عن الطرفين نجد أن الجبلين يأتي عاشراً برصيد 42 نقطة سجل تراجعاً بعد العودة لم يتذوق طعم الانتصارات ويأمل في العودة، في المقابل ضيفه المجزل لديه 29 نقطة بالمركز ال18 ويهمه اللقاء كثيراً في مساعيه للهروب من الخطر، وشهد لقاء الذهاب بين الطرفين فوزاً صريحاً للجبلين برباعية نظيفة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.