جامعة بيشة تحتفل بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها    أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين    توجيه الدمام ينفذ ورشة تدريبية في الإسعافات الأولية    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    روبوتات تلعب كرة القدم!    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يبدأ «التفريط» وحمدالله عاد بالنصر والتعاون يُسقط الأهلي

خسر الهلال نقطتين ثمينتين في مشوار حفاظه على الفارق النقطي مع غريمه النصر بعدما خرج متعادلاً أمام ضمك في أبها بنتيجة 1 - 1 ليحقق الهلال النقطة ال51 في المركز الأول، فيما أضاف ضمك النقطة ال18 في المركز ال15 بعدما أجاد لاعبو الفريق المضيف إغلاق كل الطرق أمام لاعبي الهلال طيلة شوطي المباراة ولعبوا مباراة دفاعية بامتياز.
وعانى الهلال كثيراً من أجل بناء الهجمات قبل أن ينجح البيروفي أندري كاريلو بتسجيل الهدف الأول «38»، قبل أن يستغل مهاجم ضمك الأرجنتيني إيميليو زيالا خطأ دفاعياً ويسجل هدف التعديل لأبناء المدرب نورالدين زكري «41».
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الهلال كثيراً من أجل اللحاق بنقاط المباراة كاملة، لكنهم واجهوا دفاعات متماسكة، في وقت غابت الجدية في الفرص القليلة التي سنحت ل»الأزرق» في الحصة الثانية لتنتهي المواجهة بالتعادل.
وفي الرياض، استغل النصر تعثر الهلال وحقق فوزاً مثيراً للجدل على ضيفه للرائد بنتيجة 4 - 1 ليصل للنقطة ال45 في المركز الثاني، وبقي الرائد على نقطته ال32 في المركز السابع.
وتقدم الرائد بهدف عبر مهاجمه رائد الغامدي الذي وجد نفسه منفرداً بمرمى النصر «9»، لكن النصر عاد للمباراة بعدها بدقائق من ركلة جزاء نفذها المغربي عبدالرزاق حمدالله «19»، ليعود بعدها البرازيلي جوليانو دي باولا ويسجل ثاني الأهداف من تسديدة قوية «24».
وحمل الشوط الثاني المزيد من الأحداث المثيرة للجدل تحكيمياً، بعدما ألغى الحكم المجري توماس بوجنار ركلة جزاء للرائد بالعودة لتقنية "VAR" وسط حالة من الجدل «56»، وعاد الرائد ليبحث عن التعديل وهو ما تحقق بواسطة الكولومبي ماركو بيريز لكن المجري بوجنار ألغى الهدف بقرار مثير للجدل مستخدماً تقنية الفيديو «83».
وشعر بعدها لاعبو الرائد بالإحباط لينجح النصر بتسجيل هدفين عبر المغربي نورالدين امرابط «86»، ليعود مواطنه حمدالله ويسجل رابع الأهداف «90 + 4».
وفي جدة حول الوحدة تأخره لفوز مثير على الاتحاد بنتيجة 2 - 1 ليوقف انتفاضة الاتحاد ويسجل فوزاً تاريخياً بعدما حقق الفوز في مواجهتي الذهاب والإياب في مواجهات الفريقين، وتمسك فرسان مكة بالمركز الثالث بعدما أضافوا النقطة ال39 في وقت بقي الاتحاد برصيد 23 في المركز ال12.
وتقدم الاتحاد بواسطة مهاجمه البرازيلي رومارينهو «14» بعد انفراده بمرمى الضيف، وعاد الوحدة ليعدل النتيجة عبر قائد الوسط البرازيلي انسيلمو دي مورايس «23» من تسديدة أرضية رائعة.
وفي الشوط الثاني ظلت المواجهة متكافئة في كثير من الفترات، لكن البرازيلي لويس غوستافو نجح في وضع الوحدة في المقدمة في وقت حساس ومهم مستفيداً من تمريرة مواطنه أنسيلمو «90».
وفي بريدة، سجل التعاون فوزه الأول منذ سبع جولات وأعاد الأهلي لدوامة الخسائر بعدما هزمه بنتيجة 1 - صفر في بريدة من تسديدة قوية للبرازيلي نيلدون بيترولينا اكتفى ياسر المسيليم بمشاهدتها لتسكن الشباك «10».
ولم تفلح محاولات الفريق الأهلاوي بتعديل النتيجة طيلة ال80 دقيقة في وقت لم ينجح التعاون في استغلال اندفاع منافسه والاستفادة من الكرات المرتدة لتنتهي المواجهة بفوز تعاوني أوصله للنقطة ال32 في المركز السادس، وظل الأهلي على نقاطه ال37 رابعاً في الترتيب.
بدوره نجح أبها بتسجيل ثاني انتصاراته على التوالي بفوزه المهم على مضيفه الفيحاء بنتيجة 2 - صفر ليعزز «أبناء الجنوب» موقعهم في الدوري ويبتعدون بشكل مطمئن مؤقتاً عن مناطق الخطر بعدما أضافوا النقطة ال30 ووصلوا للمركز التاسع فيما ظل الفيحاء في المركز ال11 برصيد 27 نقطة.
وسجل لاعب أبها المغربي سعد بقير هدف فريقه الأول مستفيداً من تمريرة مثالية من صالح آل عباس «29»، في حين أضاف عبدالله القحطاني الهدف الثاني بعد مجهود مميز «80».
النصر سحق الرائد برباعية (عدسة - حسن المباركي)
التعاون خطف الفوز أمام الأهلي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.