موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    طموحنا عنان السماء    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير الشؤون الإسلامية المالديفي ورئيس الديوان الرئاسي يستقبلان وكيل وزارة الشؤون الإسلامية
نشر في الرياض يوم 28 - 10 - 2019

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف الدكتور أحمد زاهر علي، ومعالي رئيس الديوان الرئاسي بالمالديف الأستاذ علي زاهر، في مقر الوزارة بالعاصمة ماليه، اليوم، فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للدعوة والإرشاد الدكتور محمد بن عبدالعزيز العقيل، والوفد المرافق له، الذي يزور المالديف حاليًا، على هامش برنامج الدورات العلمية والتدريبية التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية بالمالديف، بمقر قاعة الندوات بالمركز الإسلامي في العاصمة ماليه بعنوان "رحمة واعتدال" في إطار الاتفاقية بين الوزارتين لتأهيل وتدريب الأئمة والخطباء والدعاة.
وبحث اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتعلق بالتعاون القائم بين الوزارتين في مجال الشؤون الإسلامية، وسبل تعزيزها.
ونوّه زاهر بالجهود التي تقوم بها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لخدمة الإسلام والمسلمين بالعالم، ونشر قيم الوسطية والاعتدال، ومد يد العون والمساعدة للبلدان جميعاً والمسلمة على وجه الخصوص، مشيداً بالدور الريادي للمملكة في المجالات كافة، لاسيما ما يتصل بالعمل الإسلامي والإنساني.
وقدم الوزير "زاهر" شكره وتقديره لوزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة عقب نجاح الدورات العلمية " رحمة واعتدال " والتي كانت ثمرة التعاون القائم مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وفق المذكرة التي تم توقيعها سابقاً .
وأشاد معاليه بالجهود المتواصلة التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية بمتابعة واهتمام من معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مؤكداً أن الوزارتين سوف تعملان سوياً لنشر الوسطية، ونبذل التطرف والمتطرفين، ومحاربة جميع الأفكار الضالة التي تخالف ديننا وعقيدتنا التي جاءت بالرحمة والمودة ومجانبة الغلو والتطرف.
من جانبه أشاد وكيل وزارة الشؤون الإسلاميه للدعوة والإرشاد الدكتور محمد العقيل بالحفاوة والاستقبال اللذان رافقه ووفد الوزارة خلال هذه الزيارة، مقدماً شكره لمعالي وزير الشؤون الإسلاميه في المالديف، والعاملين بالوزارة على إسهاماتهم في نجاح البرامج العلمية.
وفي ختام اللقاء قدم وزير الشؤون الإسلامية المالديفي هدية تذكارية للدكتور محمد العقيل، فيما قدم وكيل الوزارة الدكتور العقيل بدوره درعًا تذكاريًا ومصحف فاخرًا من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.
حضر اللقاء من الجانب المالديفي معالي رئيس الديوان الرئاسي الأستاذ علي زاهر، والقائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في ماليه سيف بن فهد القحطاني، ووزير الدولة للشؤون الإسلامية الشيخ إلياس جمال، والمستشار بوزارة الشؤون الإسلامية فضيلة الشيخ حمد بن عبدالعزيز العتيق، ومستشار معالي الوزير للشؤون الإسلامية الشيخ خالد بن عبدالرحمن الشثري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.