المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج دون تصريح    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    ماذا نعرف عن الصين؟!    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«الزعيم» يثبِّت صدارته برباعية

ضرب الهلال بقوة مجدداً وقدم عرضاً فنياً كبيراً في الدمام وألحق الاتفاق بضحايا نتائجه الكبيرة بعد فوزه عليه بنتيجة 4-1 ليعزز «الزعيم» صدارته وتوهجه المحلي كما القاري، ويرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول مقابل ست نقاط للاتفاق في المركز ال12.
وتقدم الهلال من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو «VAR» عبر لاعب منتصف الميدان البرازيلي كارلوس إدواردو «20»، لكن الاتفاق نجح بالتعديل من ركلة حرة نفذها بإتقان صالح العمري علي يمين الحارس عبدالله الواكد «29»، ليسعى بعدها الهلاليون للتقدم مجدداً من دون تغيير في نتيجة الشوط الأول.
وفي الحصة الثانية، سجل المهاجم صالح الشهري أول أهدافه في حضوره الأول بعد أن تابع كرة داخل منطقة الجزاء ليعيد الهلال للمقدمة «56»، وحضر المهاجم الفرنسي البديل بافتيمبي غوميز وسجل ثالث أهداف الهلال بعد تمريرة رائعة من علي البليهي تعامل معها الهداف الفرنسي المخضرم بثقة عالية «76».
واختار البرازيلي إدواردو أن يختم مسلسل الأهداف الذي افتتحه، بتسجيله الهدف الرابع مستغلاً تمريرة البيروفي كاريو «90+4».
التعاون يخطف نقاط أبها في الرمق الأخير
*العدالة - الشباب
وسجل الشباب انتصاره الثاني في الدوري على حساب العدالة بنتيجة 1- صفر في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، واستحق «الليث» نقاط المواجهة عطفاً على ما قدمه طوال ال 90 دقيقة، إذ كان هو الطرف الأفضل والأخطر وكان بإمكانه تحقيق نتيجة أكبر، فيما لو استغل لاعبوه الفرص التي تهيأت لهم، وبات لديه بعد هذا الفوز تسع نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات، أما العدالة فخسر مباراته الثانية على التوالي، وبقي على رصيده السابق بسبع نقاط.
وأحرز هدف المباراة الوحيد لاعب منتصف الميدان البرازيلي سيبا الذي تلقى كرة رائعة من زميله الكولومبي إسبريا لم يتركها تسقط على الأرض وسددها لتسكن المرمى هدفاً شبابياً أولاً «63».
*الفيحاء- الأهلي
عاد الأهلي من المجمعة بثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه على الفيحاء بنتيجة 3- صفر على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وأحكم «الراقي» قبضته على المباراة منذ بدايتها أداءً ونتيجة، ولم يجد صعوبة في إنهاء اللقاء لمصلحته، وسجل أهدافه الثلاثة على مدار الشوطين، ووصل بذلك للنقطة 11، أما أصحاب الأرض فتعرضوا للخسارة الثالثة وتجمّد رصيدهم عند النقطة الخامسة.
وأرسل المدافع محمد خبراني كرة طويلة خلف المدافعين استغل من خلالها المهاجم ديجانيني تقدم الحارس الأردني عامر شفيع ولعبها ساقطة من فوقه استقرت في الشباك هدفاً أهلاوياً أولاً «23»، ومع نهاية الشوط الأول تلقى المدافع عبدالباسط هندي كرة عرضية ارتقى لها ولعبها برأسه داخل المرمى هدفاً ثانياً للأهلي «45+5».
وفي الشوط الثاني عرّض لاعب منتصف الميدان عبدالرحمن غريب كرة رائعة داخل منطقة الجزاء وجدت المهاجم السوري الهداف عمر السومة الذي حولها برأسه في المرمى هدفاً أهلاوياً ثالثاً «52».
*التعاون- أبها
وفي بريدة، حقق التعاون انتصاراً صعباً للغاية على أبها وخرج من أزمته بتسجيله ثاني انتصاراته في الدوري ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف عن أبها الذي يحمل الرصيد ذاته في المركز ال11.
وسيطر التعاون على مجريات المباراة كافة خصوصاً في الشوط الأول، لكن الحارس المغربي عبدالعال محمدي كان أبرز علامات المباراة وأنهى العديد من خطورة الهجمات التعاونية فيما لم يكن للفريق الأبهاوي أي حضور هجومي يذكر.
وفي الحصة الثانية بدت المواجهة أقوى وتبادل الفريقان العديد من الهجمات، لكن التعاون كان الأكثر حضوراً من الناحية الهجومية وواصل لاعبوه إضاعة الفرص حتى سجل البرازيلي ساندرو مانويل هدف المباراة الوحيد في الرمق الأخير من تسديدة قوية كسرت تألق المغربي محمدي «90+4».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.